قصة Trésor .. عطر الحب الثمين

قصة Lancôme Trésor .. عطر الحب الثمين

تروي الممثلة و الموديل الإيطالية المولد إيزابيل روسيليني قصتها المليئة بالصدف السعيدة مع عطر تريزور من لانكوم لمجلة ماري كلير.إيزابيل هي إبنة النجمة إنجريد برجمان و المخرج الإيطالي روبرتو روسيليني. ترتدي إيزابيل عطر لانكوم تريزورLancome Tresor كتوقيع عطري لها و تعتبره كبشرة ثانية لها فهي ترتديه دائماً و يعني لها الكثير و ذلك بسبب قصتها معه و تقول إيزابيل : “عندما كنت شابة كان التقليد المتبع هو أن تختار السيدة عطراً واحد تظل ترتديه دائماً و قد أصبح ذلك التقليد جزء من شخصيتي فمازلت أتبعه حتى الآن و كانت التوقيع العطري لوالدتي إنجريد برجمان هو Nina Ricci L’Air du Temps لذا كل ما أشم رائحته أتذكر ماما”.

لانكوم تريزور

تروي إيزابيل قصتها مع عطر تريزور قائلة: ” عندما كنت في الثلاثين من عمري بدأت العمل كموديل في شركة لانكوم و بعد ذلك ببضع سنوات قررت الشركة إنتاج عطر و كان ذلك حدثاً وقتها لأن العطور الكلاسيكية كانت تنتج من قبل دور الأزياء العريقة مثل ديور و شانيل وكان ذلك غير شائع بالنسبة لشركات مستحضرات التجميل مثل لانكوم .

لذا طلبت مني الشركة أن أشارك في الحدث كمتحدث عنه . قدمت شركات إنتاج العطور مثل Firmenich و Givaudan عدة عينات للشركة كتصور عن العطر الجديد، و تم حصرها بعد ذلك في ثلاث عينات نهائية . أحدهم كان ذلك العطر الغني بالورد الذي أحببته كثيراً كان دافئاً و راقياً و كنت أرتديه يومياً و لكني لم اكن متأكدة أنه العطر الذي سيتم  إختياره .

كانت الشركة تستطلع رأي العملاء لإختيار عطر من الثلاثة النهائيين و عندما سألتني أي عطر منهم إخترت قلت بالتأكيد تعرفون الإجابة ..هو العطر الذي كنت أرتديه يومياً طيلة الثلاثة أشهر الماضية . وبعد إختيار العطر الذي كنت الوجه الإعلاني له تناولت الغذاء مع مبتكرة العطر Sophia Grojsmith التي صارحتني بأنها إبتكرت هذا العطر منذ سنوات من وحي شخصية والدتي و قصة الحب في فيلم الرومانسية الشهير Casablanca و أنها إحتفظت به و عندما قدمته للشركة لم تذكر لهم شيئاً عن موضوع فيلم والدتي الذي ألهمها العطر” . تقول إيزابيلا : “هكذا إختارني عطر تريزور و إخترته و إلى الآن عندما أستنشقه فيذكرني بقصتي في إتخاذ القرار و النجاح و ذكرى والدتي الحبيبة”.

لانكوم تريزور

يعتبر ناقد العطور لوكا تورين عطر تريزور هو العطر و الحدث الأهم في تاريخ عطور لانكوم و تصفه صوفيا جروزسميث مبتكرة العطر بأنه عطر مليء بالأنوثة و التألق بفضل بنيته الشفافة فهو عطر للمرأة الواثقة من أنوثتها و تريد دائماً ان تترك بصمتها.

أرجو أن تستمتعوا بالعطر و قصته الجميلة مع تحياتي د.شيماء

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

6 تعليقات

  1. العطر قصة حب هادئه واحلام ناعمه

  2. من الروائع العطريه

  3. اريج المغرب

    عطر مميز و فريد

  4. عطر راقي لا يفقد رونقه مع الزمن فهو يواكب كل العصور صمم ليبقى علامة للأنوثة و الجمال

  5. ققققمه في الجمال والانوثه والرقه … عطور الفانيلا والكراميل والورود كثيره ومتشابه الا هذا العطر جدا مميز وجميل لاتمل منه … ثباته فوق المتوسط والفوحان متوسط مناسب لليالي السعيده

  6. اقصد نسخة تريزور لومينوس الجديده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *