أفضل عطور أوريفليم النسائية و الرجالية

أفضل عطور أوريفليم النسائية و الرجالية

Best Oriflame fragrances for women and men

مرحباً بكل أعضاء عطر دوت إنفو الكرام .. يسأل الكثيرون عن عطور أوريفليم ما مدى جودتها و ما هي أشهر العطور المجربة منها أو الأكثر مبيعاً .. تعمل الكثيرات من ربات البيوت و حتى الطالبات مندوبات لشركة أوريفليم لتحسين دخلهن و يعرضن المجلة الشهرية على زميلاتهن و معارفهن لإختيار ما يردن شراؤه وبالطبع يصعب تجربة العطور إلا إذا تسلمت إحدى المشتريات العطر في حضورك و سمحت لك بتجربته أو سألتك عن رأيك به . و تعاوناً منا مع كلا الجانبين نشاركم اليوم أشهر عطور أوريفليم لتعم الفائدة و لنجيب على تساؤلات الأعضاء:

بالنسبة لجودة العطور ليس كل الأصناف المتاحة متساوية الجودة يوجد منها ما هو جيد و يوجد ما هو ضعيف أو خفيف و لكنها مناسبة للطلاب و الشباب  أو أن تشتري منها هدية لطيفة بمناسبة عيد الأم أو عيد الحب أو عيد ميلاد أحد أصدقائك فأحد هذه العطور كهدية أفضل من عطر مقلد بالنسبة للمتلقي.

بالنسبة للعطور النسائية فمن أفضلها :

 عطر جيورداني جولد Giordani Gold ماء عطر هو عطر كلاسيكي من الزهور البيضاء و اليوسفي مع نوتات خضراء ثم قاعدة غنية بالباتشولي.

عطر بارادايس Paradise ماء عطر عصري تابلي يحتوي على زهور الفاوانيا و الياسمين و الفلفل الوردي مع قاعدة من خشب الأرز و المسك.

أفضل عطور أوريفليم

عطر بريشيوس مومنتس Precious Moments  ماء تزيين له طابع فاكهي زهري يحتوي على التفاح الأحمر و الاخضر والتوت مع قلب من الزهور البيضاء وقاعدة غنية بالأخشاب الثمينة.

عطر إينيجما Enigma ماء تزيين عطر بلسمي مغري يحتوي على خلاصة الورد والياسمين و قاعدة بلسمية من خشب الصندل و حبوب التونكا مع العنبر.

أفضل عطور أوريفليم

عطر أمبر إليكسير Amber Elixir ماء عطر وهو له طابع عنبري مغري و أنثوي يظهر جمال العنبر فيه مع نوتات فاكهية و زهرة الهليوتروب و المسك المغري.

أفضل عطور أوريفليم

أما العطور الرجالية فيوجد أيضاً منها ما هو مميز و ظريف:

عطر إيكلا Eclat ماء تزيين ذو الرائحة البودرية المحببة غير المزعجة يبدأ بالحمضيات ثم يظهر فيه البنفسج و الزنبق و الورد مع قاعدة بودرية من المسك والأخشاب و الجلود.

عطر فلامبويان Flamboyant ماء تزيين منعش تابلي مقدمته حمضية من الليمون بأنواعه والبرتقال و الجريبفوت ثم قلب تابلي يحتوي على الفلفل و الحبهان و جوزة الطيب و أوراق الغار ثم قاعدة خشبية من خشب الأرز مع المسك.

أفضل عطور أوريفليم

عطر سيجنيتشر Signature ماء تزيين هو ظريف صيفي بلمحة فاكهية من رائحة الكمثرى مع جوزة الطيب و الفيتيفير المنعش.

عطر S8 ماء تزيين منعش و أنيق يحتوي على رائحة الجريبفروت مع لمسة تابلية من الفلفل الأسود ثم يظهر الطابع الرقيق له بمساعدة أزهار البنفسج و المسك.

أفضل عطور أوريفليم

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

16 تعليقات

  1. شكرا لكي استاذه شيماء علي هذا التقرير . لاني كنت شاكك في عطور اوريفليم هل هي بجوده تستحق الشراء ام لا وخصوصا لان اسعارها رخيصه وليست مرتفعه . بعض السيدات شكرن في هذه العطور . بينما الرجال لم اجد من جرب عطورها

  2. تسلم اياديك شيماء
    مجهود طيب منك واتمنى نلاقي تفاعل وفائده.. مدري اشفيه الموقع نايم
    مجموعة متنوعه باختلاف الاذواق
    رغم مقاطعتي الدائمه لعطور الديزاينر الا اني اشجع التسويق لهكذا شركات لمن يرغبها وهناك الكثير

    اشكرك

  3. كل التقدير والشكر لك.. واتمنى ان يزودنا من يستعمل او من يقتنني عطر Eclat Homme يزودنا بثباته وفواحانه ورائحته من بدايته إلى النهايه وهل يستحق الشراء وشكرآ..

  4. السلام عليكم
    بالنسبة سؤال الأخ بدران بخصوص عطر ECLAT هو عطر ممتاز درجة الفوحان 7/10 و الثبات 8/10 أول ساعتين و ثابت 6/10 لحد ما الهدوم تتغسل …أنا بصراحة بحب العطر ده جدا و صدقنى يستحق الشراء بدون تفكير على ضمانتى …و ياريت بقى لو حد يفيدنا بعطر Eclat sport ده اللى عايز أجربة .

    ملوحظة :-*
    الأخ نورانيوم ..سألتك قبل كزه كذا مرة عن عدة عطور و لم ألق أى إجابة مع انى مضيع كل فوسى ع العطور بسبب موقعك ده 😀 😀

  5. عزيزي Eslam
    عطر ايكلا هوم سبورت عطري صيفي بارد يحتل مقدمته الباتشولي والبرغموت الفرنسي مع نفحات قليله من الجلد تظهر في اخر العطر. لكن ليست بالصوره المزعجه في بعض عطور الجلد. عطر متعش يليق بالشاب المرح البشوش صاحب الضحكه العريضه الرقيق الهادي في نفس الوقت
    متوسط الثبات والفحوحان

  6. عطر RIVAL رائع وجميل ومنعش ثباته متوسط وفوحانه اقل من المتوسط

  7. شكرا الاخت الفاضله على مجهودك الرائع

    لكن بالنسبه لي افضل عطور اوريفلام الرجاليه

    1- ميد سمر
    2- ديماركو
    3- فلامبيوان

  8. ECLAT sport رائحتها مختلفة

  9. جربت عطر possess +ECLAT sport

  10. من فين اشتري منتجات اوريفيلم وبالذات عطر إينيجما

  11. من فين اشتري عطورات اوريفيلم ؟؟ وين متجرهم او سوقهم ؟؟؟

  12. شكرا للافادة يا اختاه … امممممم انا احاول تجريب عطور هذه الشركة … كنت في احدى المحلات و جربت احد عطور اوريفلام اسمه ARCHITECT هو عطر شتوي بصراحة اعجبتني رائحته يعني هي رائحة كلاسيكية محببة على العموم يعني تلعب في المضمون… اريد رايكم يا جماعة

  13. محمد المغربي

    عطر جميل وقوي وفواح، استخدمه في المساء ولا أزيد على رشتين

  14. ما يميز هذه الدار أن عطورها رخيصة و جميلة
    فمثلا عطر voyager البني و excite الأزرق روعة و رائحة غير متكررة
    ولا يتحاوزون 15 دولار

  15. eclat أجمل من eclat sport بألف مرة
    eclat sport لم يعجبني

  16. طيب جماعه حد جرب البوسيس و Dare to shine و elvie حد يفيدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *