عطر 1001 من الجزيرة للعطور


براند عطور عربي شرقي نخبوي ينتج عطوره في فرنسا بإشراف العطرجي الشهير Robin Dominic وزوجته السيدة Sophie Robin وهُما من أنتجا للجزيرة أغلى عطرين لديهما وهُما عطر جوهر، وعطر الملك.
عطر الجزيرة 1001 يحمل الجينات الشرقية للموروث الثقافي والحضاري في الجزيرة العربية بِأستخدام أجود المكونات والغوالي في العطور والمكون من زيت العود الهندي الطبيعي والأزهار وشذرات من المسك والعنبر بتوليفة غنية وثبات وفوحان يكفيك منه فقط رشتان.
العطر فخم ومتفرد يعتمد على ثنائية العود الطاغية مع زهرة الميموزا الناعمة في منظر بهيج يحتضنان بعضهما في داخل بوتقة تشبه السبيكة الذهبية ومشهد غير مكرر في عطور أخرى.

زيت العود الهندي معروف لعشاقه بالتمرد والجموح ورائحته الثقيلة التي لايستطيع معها اي مكون أخر يُدمج معه أن يقوم بترويضه والحد من رائحته الغير مستساغة لدى الكثير، فكان لهُ ماأراد من نفوذ في هذا العطر رغم محاولات هذهِ الزهرة الرقيقة الجميلة بخلق حالة من الإنسجام الثنائي بينهما كما يحدث عادةً في عطور العود الورد.
إن لم تكن من محبي العود فلن يكون لك في هذا العطر من نصيب، ولكن قد تجد مرامك في عطور الجزيرة الشرقية الأخرى وخصوصاً عنبر عود، ومسك وغيرها من النفائس الفخمة.

شاهد أيضاً

عمر الشريف

عطر عمر الشريف للرجل

مراجعة عطر عمر الشريف للرجل Omar Sharif Pour Homme العطر زاخر بالمكونات العطرية من الحمضيات، والأعشاب الخضراء ذات اللمسة الواضحة في العطر

تعليق واحد

  1. سمعت عنها وعن أحد الأشخاص وأثناء أداء مناسك الحج وإذا برائحة تشدني من أعلى قمة الجبل والمسافة طويلة وسط زحام الناس وتتبعت الرائحة وسألت صاحبه وإذا به يقول من عطور الجزيره الشخص كان مواطنًا قطريًا في حينها أي ماقبل سنتين تقريبًا فطبع الموقف وتشكلت الرائحة من وحي الوصف والإنبهار من جمال وتفرد الرائحة الخلابه .. شكرًا أستاذنا الفاضل لتقديم المقال والإلتفاتة لهذه الدار المتخمة بالفخامة والتفرد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *