عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو

Lord Milano Dream Collection

أصدرت دار عطور لورد ميلانو الإيطالية مجموعة عطور خاصة تحت إسم (الحلم) بالتعاون مع عدة عطارين من مختبرات مولهاوزن، حيث تشمل تلك المجموعة عطورا ناعمة حالمة تناسب إسم المجموعة الحلم.

عطر لورد ميلانو Dusk وتعني الغسق

رائحة زهرية جورماندية بطابع نضر منعش إلى حد كبير، ربما تكون هذه الرائحة هي الأقرب لعطر كركدجان الشهير بكارا روج (إصدار ماء العطر الشفاف) مع ملاحظة أن عطر داسك Dusk من لورد ميلانو أطيب و أجمل كثيرا في الرائحة، لكن ربما يتفوق عطر كركدجان عليه قليلا في الأداء. عطر ممتاز من حيث جمال الرائحة، يصلح للنساء والرجال على حد سواء

الأنف خلف العطر: Dominique Moellhausen

عطرا رومانسيا من الطراز الرفيع، للعشاء الرومانسي على ضوء الشموع، وللأوقات الحميمية.

عطر لورد ميلانو Dusk

عطر لورد ميلانو بوروا بورا

عطر لور ميلانو Bora Bora هو عطر برائحة الفانيليا الداكنة الطبيعية، مع دفقات بودرية زهرية وتلميحات من عبر جلد الشمواه (القطيفة). ربما يوحي إسم العطر بجو الصيف والرحلات البحرية والشواطيء، بينما رائحة العطر بعيدة تماما عن تلك الأجواء.

لماذا إذن سمت لورد ميلانو العطر بإسم بورا بورا؟ حقيقة لا أدري، لكن ربما يكمن السبب في أن بوروا بورا تمتاز بتلك الأكشاك الفندقية العائمة، والتي ربما ليلا مع ضوء النجوم وسط المحيط، تعتبر تجربة عاطفية رومانسية فريدة، وبهذا يناسب بورا بورا إسم المجموعة (الحلم).
على أية حال، فرائحة عطر بورا بورا من لورد ميلانو، ناعمة وتبدو طبيعية إلى حد كبير، كما أنها تحوى قدرا لا بأس به من الجاذبية.

مناسب أكثر للنساء، مع ملابس السهرة.

الأنف خلف العطر: Anna Chiara di Trolio

عطر لورد ميلانو بوروا بورا

عطر لورد ميلانو بورتوفينو Portofino

رائحة لطيفة وكانها قشر البرتقال الممزوج برائحة سكرية زهرية قليلا ودفقات من الصموغ العطرية. رائحة عنبرية بوجه عام، ربما لا تناسب إسم العطر (بورتوفينو) بحسب وجهة نظري، حيث تشتهر بورتوفينو بصيد الأسماك وإطلالتها البحرية الرائعة!

على كل حال، رائحة عطر لورد ميلانو بورتوفينو، ليست بحرية وتختلف عن رائحة أي عطر سابق حمل إسم تلك القرية الساحلية الإيطالية بورتوفينو! بالنسبة لي، عطر لورد ميلانو بورتوفينو، مثل تلك الأحلام التي تنساها بمجرد أن تستيقظ! نظرا لعدم وضوح فكرته، وأدائه الضعيف.

الأنف خلف العطر: Dominique Moellhausen

عطر لورد ميلانو بورتوفينو

عطر لورد ميلانو إيبيزا Ibiza

رائحة الحمضيات (الموالح) محاطة بعبير ناعم من التبغ والتوابل والأزهار، عطر جميل ويستحق التجربة. أراه مناسبا للرجال أكثر من النساء. أداء عطر لورد ميلانو إيبيزا متوسط.

الأنف خلف العطر Michelle Moellhausen

إذا اعجبك عطر مونتاباكو من أورموند جين، فربما يعجبك عطر لورد ميلانو إيبيزا.

عطر لورد ميلانو إيبيزا

عطر لورد ميلانو تيرا Terra

رائحة العطر بخورية تابلية ناعمة مع دفقات لطيفة من الزعفران، يناسب الرجال والنساء على حد سواء. مناسب للاستخدام الرومانسي مثلثه كمثل باقي مجموعة الحلم من لورد ميلانو.

الأنف خلف العطر: Mariaceleste Lombardo

عطر لورد ميلانو تيرا Terra

ما الذي يميز مجموعة عطور الحلم من لورد ميلانو Lord Milano؟

مظهر العبوات والزجاجات جيد وتصلح هذه العطور بوجه عام كهدية، حتى إذا كنت لا تعرف ذوق الشخص المهدى له العطر، حيث تمتاز مجموعة عطور الحلم من لورد ميلانو برائحتها الناعمة الهادئة، التي يصعب أن تجد من ينفر منها، بل لعلها وبحق عطور لطيفة تناسب الاوقات الخاصة والإستخدام الرومانسي كما يقترح إسمها (الحلم).

ما يعيب مجموعة عطور الحلم من لورد ميلانو Lord Milano؟

ربما يشعر البعض أن روائحها غير فريدة، وربما يعيب البعض على هذه العطور ضعف أدائها، لكن إذا استخدمتها الاستخدام الصحيح، وفقا للغرض المعدة له، وهو الاستخدام في الاوقات الرومانسية عندما تكون قريبا من الحبيب، فستحصل على نتائج مبهرة : )

شاهد أيضاً

صوفيا بارديلي Sofia Bardelli العطارة صانعة العطور الإيطالية

صوفيا بارديلي Sofia Bardelli العطارة الإيطالية

مقابلة مع العطرجية الإيطالية صوفيا بارديلي تعتبر صوفيا بارديلي واحدة من أبرع عطرجية الجيل الحديث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *