عطر هورايزون للرجال

Horizon Perfume

عطر هورايزون من لاروش

Horizon Guy Laroche

عطر هورايزون للرجال من باقة عطور لاروش، صدر في عام 1993 ، و قد حقق نجاحا كبيرا وقتها، ثم توالي خلف حجب الإصدارات العطرية الكثيرة و تبدل الأذواق و الأمزجة و الموضة!

عطر هورايزون اليوم ، لا يسمع به الكثيرون، و كعادتنا نبحث دائما و نفتش في أرشيف العطور لكي نأتيكم بكل ما هو غريب و عجيب 😀 ربما يعجب ذلك البعض و ربما لا يعجب الآخرون، لكن على أية حال، يجب أن نذكر دوما بالتراث العطري الدفين 😀 خصوصا و أن سعر العطر منخفض جدا و قد أصبح من النادر الحصول عليه!

عطر هورايزون منعش لكنه ليس انتعاش الحمضيات المعهود في العطور الصيفية، بل هو إنتعاش السرخسيات و الأعشاب و الزهور الممزوجة بالتوابل و طحلب السنديان!

رائحة العطر لطيفة جدا لكنها غريبة إلى حد ما ! فهي مزيج من اللافندر و النعناع و أزهار السيكلامين و الورد مع عبق الجلد المدبوغ و طحلب السنديان و الصنوبر بشكل ناعم و لطيف!

طبعا لا تتوقع الكثير من عطر ذو سعر منخفض مثل هذا العطر، لكنه على أية حال عطر لطيف و جميل، يناسب الخروجات الاعتيادية أو حتى بعد حمام بارد 😀 ثبات العطر على بشرتي 3 ساعات و فوحانه مقبول.

هناك عدد محدود من العطر متاح حاليا للشراء عبر متاجر الانترنت ! سعره مابين 18 دولار و 33 دولار أمريكي. يمكنك تجربة الـ 50 مل ، فإذا أعجبك ، يمكنك بعدها شراء الـ 100 مل في وقت لاحق 😀

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

7 تعليقات

  1. حبيبي يا بتاع الحاجات الحصريه , فين يا مان العطور النادره دي , من الواضح إن العطر صيفي بامتياز لكن منين نشتريه يا جميل

  2. شكرا يا مان 😀 طبعا من على الإنترنت 😀 راجع نهاية المقال 😀

  3. العطر صيفي ومن دعايته ايضا

  4. أبو عبد الرحمن

    موضوع ممتاز
    بجد الواحد نفسه في عطر منعش لكنه في نفس الوقت قوي

    لكن قبل ما انسى … موضوعي الجديد سيرج نوار الأخير نزل درجتين حتة واحدة بسبب موضوعين نزلوا دفعة واحدة لأحد أعضاء المنتدى تقريبا اسمه (نورانيوم) شكلكم أصحاب وتعرفوا بعض … كوسة كوسة

  5. تسلم يانور على الترشيح وأتمنى أن أجده

  6. للأسف الشديد توقف انتاج هذا العطر الرائع.

  7. العطر موجود في فراقرانس اكس ،، وسعره زهيد ،، ولكني أحتاج إلى تجربته قبل شرائه ،،،

    وصف العطر ومدحه أو نقده عامل مساعد في شرائه ،، ولكن الأساس تجربة العطر دائما قبل الشراء ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *