مراجعة عطر Tabac Nomade من براند Houbigant Paris

أنضمَ براند Houbigant Paris الفرنسي الراقي، والموغل في القِدم مؤخراً إلى باقي براندات العطور الشهيرة، في إصدارهِ مجموعة عطور شرقية، تتكون من أربعة عطور إلى حد الأن، ومنها عطر Tabac Nomade التبغي، الذي تم إصداره في هذا العام 2023.

رائحة العطر بالنسبة لي مألوفة وليست غريبة، رغم إنَ خطها حديث نسبياً بمزج التبغ مع الفاكهة ليبتعد ولو قليلاً عن خلطات الفانيلا، أو العسل، والتي تمَ الزج بهما في الكثير من العطور المتشابهة، ولكن أقول رغم ذلك فأن العطر تقريباً هو نسخة ناعمة وراقية من عطر Tobacolor من Dior، ولايقل عنهُ شأناً من حيث نقاء وجودة المكونات المستخدمة، إلا أنهُ لايعلى على عطر ديور من حيث الثبات والفوحان.

العطر فيه لمحات دُخانية، مع تدعيمات واضحة من الورد والزعفران أضافت لمسة حلوة وكأنها فاكهية الى أوراق التبغ التي أحكمت سيطرتها على أجواء العطر بصورة كاملة، فأصبح تبغ مُنمق للحد من سطوته.

بالنتيجة خط العطور التبغية مع الورد، أو الفواكة أصبح لها موطئ قدم بين عطور التبغ في الفترة الأخيرة، ولكنها للأسف مازالت تراوح مكانها وتستنسخ بعضها من بعض، ولم تصل الى مرحلة الإبتكار في إصدار عطور تبتعد فيما بينها بشكل الرائحة، ومع ذلك فهي تعطي لنا فرصة أكبر، وبدائل أكثر، لكي نختار مايلائمنا، حتى ومع تشابهها في مابينها.

10مل منه كانت كافية في الفترة الحالية، بدلاً من الزجاجة الكبيرة.

رابط العطر على موقع أوبيجون الرسمي Tabac Nomade Houbigant Paris

تحياتي للجميع. الساعدي

شاهد أيضاً

عمر الشريف

عطر عمر الشريف للرجل

مراجعة عطر عمر الشريف للرجل Omar Sharif Pour Homme العطر زاخر بالمكونات العطرية من الحمضيات، والأعشاب الخضراء ذات اللمسة الواضحة في العطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *