مراجعة عطر ‏Side Effect من دار Initio Parfums Prives

هو عطر رائع مصمم لالتقاط جوهر الرقي والرفاهية. هذه التحفة الفنية عبارة عن مزيج من المكونات المختارة بعناية والتي تخلق رائحة ساحرة يمكن أن تدوم لساعات على بشرتك لفترة طويلة أطلق العطر في عام ٢٠١٦ تحت العلامة التجارية Initio Parfums Prives.

رائحة التأثير الجانبي غنية وعميقة ، مع رائحة سائدة من الرم وجوزة الطيب الحارة ورائحة الفانيليا الحلوة تم مزج هذه المكونات بعناية لخلق عطر دافئ وجذاب ،المكونات العليا للعطر هي الرم ، مما يمنحه رائحة عميقه وجذابه متوازنة مع توابل جوزة الطيب.

مع تبدد المكونات العليا للعطر ، ستبدأ في ملاحظة المكونات الوسطى للعطر ، وتشمل التبغ مع اللمحات الحارة من القرفه ، والتي تضفي على العطر القليل من العمق.

المكونات الأساسية لـ Side Effect هي المكان الذي يلمع فيه العطر حقًا ، رائحة الفانيليا حلوة ومريحة بشكل لا يصدق ، مما يخلق رائحة غنية وعميقة تغلف من يرتديها ، يوجد خشب الصندل والتبغ أيضًا في المكونات الأساسية ، مما يخلق رائحة خشبية وترابية توازن حلاوة الفانيليا.


بشكل عام فإن عطر Side Effect معقد ومتطور ، ومثالي لمن يريد رائحة راقية ، العطر حسي وجذاب مما يجعله خيارًا مثاليًا لقضاء ليلة رومانسية في الخارج.

أحد أكثر الأشياء إثارة للإعجاب حول التأثير الجانبي هو طول العمر تمت صياغة العطر ليدوم لساعات على بشرتك مما يوفر رائحة تدوم طوال اليوم يمكن ارتداؤها أثناء النهار والليل هذا يجعلها رائحة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق يمكن ارتداؤها في أي مناسبة.

عبوة تتحدث عن طبيعتها الراقية ، الزجاجة بنفسجيه اللون مصقولة مع تصميم جرئ يعبر عن رقي العطر نفسه ، صنعت الزجاجة لتكون قطعة مميزة بتصميم جريء ومؤثر سيجعلها تبرز على أي منضدة أو رف.

في الخاتمة Side Effect عطر يستحق ،إنها رائحة مميزة وراقية ، مثالية لأولئك الذين يقدرون عطرًا راقيًا معقدًا ودقيقًا في نفس الوقت ، سواء كنت تنوي الخروج لقضاء ليلة في المدينة أو ترغب ببساطة في إضافة لمسة من الفخامة إلى روتينك اليومي ، فإن Side Effect هو العطر المثالي الذي تختاره.

تجربة جذابة 👌 دمتم عطرين 🌹

شاهد أيضاً

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique'e Luxury

عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء عطر يجسد جوهر الفخامة والتفرد. هذا العطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *