مراجعة عطر Oud Jaune Intense من دار Fragrance Du Bois

العطر جزء أساسي من حياتنا اليومية يساعدنا على الشعور بالانتعاش والثقة والسحر. مع وجود خيارات لا حصر لها للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب العثور على عطر يناسب شخصية المرء وذوقه ومع ذلك هناك بعض الاسماء تبرز بين الباقين ودار Fragrance Du Bois واحده منهم.
وهي علامة تجارية فاخرة تقدم مجموعة واسعة من العطور الرائعة. أحد أكثر منتجاتهم شهرة هو Oud Jaune Intense Parfum ، وهو عطر مفضل للعديد من محبي العطور.
‏عطر للجنسين تم إطلاقه في عام ٢٠١٣ ، إنه مزيج من المكونات عالية الجودة مثل خشب العود والزعفران والورد والعنبر المصممة بعناية لتشكيل رائحة راقية. العطر هو شهادة على التزام Fragrance Du Bois باستخدام المكونات النقية والطبيعية والمستدامة التي تعزز الحفاظ على البيئة.
يتمتع العطر برائحة مميزة تجعله يبرز عن غيره من الروائح الموجودة ، له رائحة قوية وآسرة مثالية للمناسبات الخاصة عند استخدامه ، يتحول العطر إلى رائحة خشبية غنية تدوم لساعات هذه الرائحة مثالية لمن يرغب في رائحة جريئة تترك انطباعاً قوياً

المكونات العليا لعطر Oud Jaune Intense منعشة وحارة. الرائحة الافتتاحية في الغالب هي الزعفران والفواكة ، مما يمنحها شعوراً بالدفء والرفاهية. ثم يتبع الزعفران دفعة من حلاوة الحمضيات من البرغموت والاناناس، مما يضيف لمسة منعشة وحيوية إلى العطر. تم تصميم المكونات العليا لجذب الانتباه وترك انطباع دائم.

تتكون المكونات الوسطى للعطر من روائح الأزهار والخشب. تمتزج رائحة الورد والإيلنغ يلانغ والياسمين مع المكونات الخشبية للعود لتشكيل لحن جذاب يصعب مقاومته ، مزيج من الروائح الزهرية والخشبية يولد جوًا من الدفء وهو مثالي للأجواء الرومانسية.

المكونات الأساسية للعطر دافئة وغنية يخلق المسك والعنبر والفانيليا إحساسًا ناعمًا مخمليًا يغلف الرائحة في عناق فاخر. دفء المكونات الأساسية هو تباين مثالي مع المكونات العليا الحارة والحمضية. تعمل المكونات الأساسية أيضًا على تعزيز طول عمر العطر ، مما يسمح له بالبقاء لساعات متتالية.
عبوة عطر Oud Jaune Intense Parfum بسيطة لكنها أنيقة. العطر موجود في زجاجة شفافه مربعه غير لامعة مع لمسات ذهبية علي اللوحة المعدنيه في مقدمه الزجاجه بغطاء ذهبي مرصع ينضح بالفخامة ،الزجاجة مضغوطة وسهلة الحمل ، مما يجعلها مثالية للسفر.

بشكل عام ، Oud Jaune Intense Parfum من Fragrance Du Bois هو عطر فاخر ومتطور مثالي لأي مناسبة. المكونات الطبيعية ومن مصادر مستدامة تجعلها خيارًا جيداً لعشاق العطور ، رائحة العطر مضمونة لترك انطباع دائم لكل من يصادفها. العطر هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يريدون إظهار الثقة والأناقة والجرئه . إنها بلا شك رائحة مميزة ستصبح عنصرًا أساسيًا في مجموعة أي شخص.

تجربة مميزة 👌
دمتم عطرين 🌹

شاهد أيضاً

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique'e Luxury

عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء عطر يجسد جوهر الفخامة والتفرد. هذا العطر …

2 تعليقات

  1. ابو عبد الرحمن

    السلام عليكم
    اخواني في نورانيوم هل الدار يمتلكها الي الان ال خ ن ز ي ر الذي سب او دعم الذي سب
    نبينا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم
    ارجو الافاده

  2. وعليك السلام ورحمة الله وبركاته أبو عبد الرحمن
    صراحة يا غالي لا تتوافر لدي معلومات بهذا الشأن ولا يوجد على موقعهم الرسمي ما يشير إلى ذلك.
    نصيحة اشتري من الدور العربية التي تعلن عن أسماء العطارين خلف عطورهم، لاجظ هذه النطقة هامة جدا، أن تعلن الدار عن اسم العطرجي لضمان أنه ليس مجرد عطر محاكاة أو زيته منخفض الجودة، و كذلك لتكون على بينة من أمرك وأنت تشتري
    : )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *