عطر عنبر من تولة

عطر عنبر من تولة

Anbar Tola

عطر عنبر Anbar هو عطر عربي من دار عطور تولة Tola التي أسسها العطرجي الإماراتي ظاهر بن ظاهر . ظهر عطر عنبر في عام 2013 كأحد العطور الزهرية الفاكية للنساء و الرجال .

مكونات العطر :
مقدمة العطر: التفاح ، الفراولة ، البرقوق ، البرتقال . قلب العطر: القرنفل ، جزور السوسن ، الياسمين ، القرفة . قاعدة العطر: أخشاب الأرز ، الباتشولي ، البخور ، صموغ راتنجية ، العنبر ، المسك الأبيض ، التونكا.

عطر عنبر من تولة tola anbar

رائحة العطر:
مزيج من الفواكة و الأخشاب مع العنبر و صموغ راتنجية . رائحة جميلة تناسب معظم عشاق العطور النيش ذات النفحات العربية الشرقية . إن لم تخني الذاكرة ، فرائحة العطر تذكرني برائحة عطر بايريدو Pulp إلى حد ما . و أرى أن عطر “عنبر” من تولة مستساغا عنه و ألطف وقعا في النفس.

تقييم العطر:
ثبات العطر على بشرتي و فوحانه جيد و تقييمي للعطر بوجه عام 7 نقطات من 10 . يصلح للاستخدام خلال الصيف في المساء و طوال أيام فصل الشتاء . مناسب جدا للمناسبات و الإحتفالات العربية و أعتقد أنه سيروق لشريحة عريضة من عشاق العطور العرب (خصوصا أهل الخليج العربي)

أتمنى أن ينال العطر رضاكم

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

2 تعليقات

  1. ان شاء الله سيتم تجربة العطر مستقبلا حال توفره في بلدي العراق ، وجزيل الشكر لهذا التعريف الجميل بالعطر ورمضان كريم اخي العزيز نور

  2. عطر مغري جدا وتحيه لك من العراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *