مراجعة عطر Guerlain Homme Eau de Parfum للرجال

مراجعة عطر ‏Guerlain Homme إصدار Eau de Parfum من الدار الفرنسية ‏Guerlain

‎عطر جيرلان الرجل ماء العطر ‏Guerlain Homme Eau de Parfum ذكوري يغري بمزيج من النضارة والاثارة المتلألئة. العطر هو تفسير حديث لإصدار ٢٠٠٨ الأصلي Guerlain Homme Eau de Parfum Intense مع إضافة بُعد جديد من الكثافة والعمق إلي ذاك الاصدار. تم اختيار ومزج مكونات هذا العطر بعناية، مما يجعله إضافة جديرة بالملاحظة إلى مجموعة عطور الرجل العصري.

وصف رائحة عطر Guerlain Homme Eau de parfum من الدار الشهيره Guerlain

‏‎تتكون المكونات العليا للعطر من مزيج منعش من الليمون والنعناع والبرغموت. توفر هذه المكونات للعطر افتتاحية تشبه الحمضيات وهي منعشة وجذابة وطريقة رائعة لبدء اليوم. مزيج من نضارة الليمون والنعناع مع لمعان البرغموت يخلق رائحة ساحرة لا تغلب عليها بل توفر رائحة نظيفة ومنعشة تدوم طوال اليوم.

‏‎تكشف المكونات الوسطى لهذا العطر عن مزيج جذاب من الياسمين والرم وابرة الراعي. تضيف هذه المكونات لمسة من الجاذبية إلى العطر ، مما يجعله ساحرًا وجذابًا للحواس. مزيج من الروائح الحلوة والزهرية مع الروم يخلق رائحة لا تقاوم وتعزز الذكورة الشاملة للعطر.

‏‎تتكون المكونات الأساسية للعطر من مزيج مثير للاهتمام من المسك والأرز ونجيل الهند. تزود هذه المكونات العطر بخاصية خشبية ، والتي تبرز بشكل أكبر من خلال رائحة نجيل الهند الترابية. من ناحية أخرى ، يضيف المسك عمقًا وطول عمر لهذا العطر ، مما يسمح له بالبقاء طوال اليوم دون أن يفقد قوته مزيج من هذه المكونات الأساسية يخلق رائحة ذكورية تعكس الفخامةوالرفاهية لقوه عطر جديرة بالثناء ، مما يجعلها تدوم طويلاً ومثالية للارتداء طوال اليوم.

وجهة نظري في عطر Guerlain Homme نسخه EDP من دار Guerlain

أداء العطر ممتاز ومناسب لكل مناسبة سواء كانت مناسبة رسمية أو نزهة غير رسمية. العطر أيضًا متعدد الاستخدامات ويمكن ارتداؤه في الصيف.

‏‎تصميم زجاجة العطر أنيق ومصقول. الزجاجة مصممة بشكل طولي ومزينة بغطاء اسود بسيط اما الان فقد اصبحت الزجاجه مربعه كجميع عطور جيرلان في اصداراتها الاخيره. إن بساطة العبوة هي شهادة على أناقة العطر الذي تحتويه ، مما يجعلها ملحقًا مثاليًا لتضعه على خزانة الملابس أو هدية لشخص مميز.

‏‎العطر ليس ساحرًا، ولكنه رائحة ساحرة ومتطورة من المؤكد أنها ستحظى بالثناء. إنها ليست ثقيلة جدًا، ولكنها بدلاً من ذلك تتمتع بجودة عالية تجعلها فريدة من نوعها. العطر أيضًا متعدد الاستخدامات ويمكن ارتداؤه في بيئات مختلفة، سواء في العمل أو مع الأصدقاء أو في موعد غرامي. إنه مزيج مثالي من النضارة والإثارة، مما يجعل ارتدائه ممتعًا ويحظى بتقدير الجميع

الاستنتاج

‏‎في الختام ، العطر جذاب يجسد جوهر الرجولة. مزيج من الحمضيات والزهور مع المكونات الأساسية الغنية والخشبية يخلق رائحة مميزة منعشة ومغرية. قوة العطر وقوته الدائمة تجعله مثاليًا للاستخدام اليومي، كما أن العبوة الأنيقة تجعله هدية مثالية لشخص مميز ، تحفة حقيقية من ومن المؤكد أنه يترك انطباعًا دائمًا على أي شخص يرتديه.

تجربة منعشة وجذابة. دمتم عطرين . حسن غندر

أراء أعضاء الموقع حول عطر ‏Guerlain Homme Eau de Parfum

شيماء يحى: عطر Guerlain Homme Eau De Parfum خشبي أروماتك يجمع بين الإنتعاش و الكثافة الغامضة

نور زكي: لا يمت بصله لرائحة عطر جيرلان أووم إنتنس وقت تجربتي للأخير في 2009… فقد كان تجسيدا للغموض العطري.

هذه النسخة الجديدة أو قل العطر الجديد تحمل أطيافا من نسخة ماء التزين القديمة Guerlain Homme Eau de Toilette

يصعب وصف الرائحة، لكنها شيء يشبه أوراق الشجر الخضراء مع لمحة دخانية (سموكي) طبعا مالم تخني ذاكرتي الشمية!

ثبات العطر و فوحانه متوسط و يعتبر عطرا جيدا لمن لم يجرب النسخة القديمة (جيرلان أووم إنتنس) أو لمن ينظر لهذا الإصدار على أنه عطر جديد، و يبعده عن دائرة المقارنة مع العطر القديم.

أبو سالم: عطر جميل ومميز وأنيق. يصعب وصفه. من يريد التميز لايفوته.

مودي سنجر: أداء متوازن بين النوتات. الانتعاش بكلاسيكية رسمية. الأداء والاستخدام المكتبي. فوحان وثبات متوسط. صيفي جميل

شاهد أيضاً

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique'e Luxury

عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء عطر يجسد جوهر الفخامة والتفرد. هذا العطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *