مراجعة عطر نوبل ليذر ‏Noble Leather إيف سان لوران ‏Yves Saint Laurent

تجربة وتقييم عطر نوبل ليذر ‏Noble Leather من الدار الفرنسية إيف سان لوران ‏Yves Saint Laurent

تم إطلاق عطر Noble Leather في عام 2013، كجزء من عائلة العطور الشرقية. تم إنشاء العطر كأحد أفضل العطور التي وظفت نوتة جلدية المميزة لتضيف عمقًا إلى العطر.

عطر نوبل ليذر ‏Noble Leather من الدار الفرنسيه إيف سان لوران ‏Yves Saint Laurent

 

رائحة عطر Noble Leather من دار Yves Saint Laurent

تفتح المكونات العليا لـ Noble Leather مع نفحات غنية من الفلفل الأسود والهيل ، والتي تضفي على الفور نغمة دافئة وجذابة سرعان ما يتم اتباع المكونات الحارة في قلب العطر والذي يتميز بالعديد من الروائح الفاكهيه يجتمع فيها البرقوق والتين والمشمش بشكل مجفف لتكوين رائحه جذابه تحافظ على العطر منتعشًا وحيوياً.

النوتات الأساسية النهائية للعطر هي المكان الذي تحتل فيه النوتة الجلدية مركز الصدارة ، مع رائحة الجلد المدخن المميزة التي تمتزج بشكل مثالي مع الباتشولي والعنبر لخلق رائحة غنية وحسية.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Noble Leather هي طول العمر ، مع الرائحة التي تدوم لساعات بعد التطبيق ، العطر مثالي لأي مناسبة ، سواء كانت مناسبة مسائية رسمية أو يومًا غير رسمي في الخارج ، نفحاته الفاخرة تجعله خيارًا رائعًا لأشهر الشتاء .

وجهه نظري حول عطر Noble Leather من الدار الفرنسيه Yves Saint Laurent

زجاجة نوبل ليذر مثيرة للإعجاب مثل الرائحة ، بتصميمها مربع أنيق ولمساتها الذهبية النهائية اللامعة. العطر معبأ في عبوة شفافه مع شعار YSL المنقوش علي اللوح المعدني الذهبي وعلي جانب اخر منقوش النوتات العطريه المكونه للعطر ليضفي لمسة من الأناقة على الزجاجة. تعزز العبوة الطبيعة الفخمة والمتطورة للعطر.

كانت تقييمات نوبل ليذر إيجابية للغاية ، حيث سلط العديد من المستخدمين الضوء على طول عمر الرائحة وتعقيد الملاحظات المستخدمة. تمت الإشادة بالنوته الجلدية ، على وجه الخصوص ، بسبب جودتها ، تم وصف العطر بأنه جريء وجذاب ومبدع مما يجعله ضروريًا لأي مجموعة عطور.

الخلاصة

في الختام ، نوبل ليذر إيف سان لوران عطر يجسد جوهر الفخامة والرقي ،إنه عطر مذهل يترك انطباعًا دائمًا بفضل رائحته الجريئة والمغرية للجلد ، طول العمر الرائع يجعلها مثالية لأي مناسبة ، بينما تضيف العبوة الأنيقة إلى جاذبيتها الفاخرة. قد لا يكون سعره مناسب للجميع ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى الانغماس في عطر مبدع ، فإن نوبل ليذر يستحق ثمنه

تجربة فاخرة. دمتم عطرين. حسن غندر

يقول الأخ أرمين (أحد أعضاء الموقع القدامى) عن عطر نوبل ليذر

عطر جلدي يبدا نفحاته بعبير جلد التسكان الإيطالي مدخن عميق .. وهو شبيه بالجلد في عطر ” تسكان ليذر توم فورد ” ولكن يرجى التمهل وعدم التسرع في الحكم رجاء! لأن بهدوء العبير خلال دقائق يبدأ العرض العطري الأنيق، بتداخل نوته سويت قليلا فاكهية شرابية مخمرة ساحرة، وأظنها من المشمش الناضج التي تثمل العنبر حتى قدميه وتجعله يستسلم للباتشولي، الذي يظهر في حُلة معدنية غير مسبوقة، متوالفة، بإضافه القليل من الفانيلا التي تنعم الحدة وتنظم سير عمل النوتات، بمشاركة بعض أوراق التبغ والفواكه المجففة التي تزين التوليفة العطرية بطابع وتوقيع رجولي جنتلماني فخم.

عطر “نوبل ليذر” عطر جلدي راقي بطابع غربي، صاحب مزاج، متوالف بحرفية، و أحد أفضل عطور الجلد على الاطلاق التي حظي أنفي بتجربتها واقتناءها! أنيق مثل حلة (بزة) السهرة الرجالية من “اف سان لوران” ، خالي من الأخطاء والعيوب، متناسق ومتدرج “Slim Fit ” أو كإحدى سيارات “Bentley” متقنة الصنع والجودة والتوقيع.

أراه عطراً رجولياً يناسب المناسبات الرسمية والبزات ، وقته المساء ..صيف شتاء لا يهم ، مع ذلك لا مانع من استخدامه للحظات الرومنسية أو ربطه بموقف عاطفي لما يحمل بداخله من جمال ودفء مثير.. حيث من الصعب النسيان و المقاومة! .

عذرا “توم فورد تسكان ليذر” و “غودولفين دو مارلي” و “بيوردستانس M” و “بلامي إيرمس” وغيرهم .. لأنه تم ولادة أيقونة عطرية جديدة حيث رسمت و خُطت في أعمال التاريخ، بعملٍ عجزت عنه الأنوف وصانعي العطور من قبل بحسب وجهة نظري المتواضعة!

نوتات عطر “نوبل ليذر” : الجلد، العنبر الراتنجي، الباتشول، فواكه مجففه، الفانيلا، التبغ.

الأداء والتقيم: الثبات جيد جدا إلى ممتاز والفوحان جيد جدا إلى جيد حسب الجو والمكان، واضح وملفت.

التقييم العام 10/10

سعر عطر نوبل ليذر من إيف سان لوران THE ORIENTAL COLLECTION NOBLE LEATHER قد يصل إلى ٢٥٠ دولار أمريكي للزجاجة سعة ٨٠ مل. متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت.

ويقول الأخ نبهان اليحمدي عن عطر نوبل ليذر إيف سان لوران:

إشتريت هذا العطر الرائع بكل المقاييس. جمال رائحة وفوحان وثبات عجيب. فقط الإفتتاحية تشبه كثيرا توسكن ليذر، ولكن سرعان ما تتغير تلك الرائحة لتصبح آسرة في الجمال ناعمة وسلسلة، تزيد جمالا كلما
مر عليها الوقت عكس توسكن ليذر الذي يستمر على وتيرة واحدة شرس يناسب الرجل الجاد. أما عطر نوبل ليذر فأعتقد بأنه عطر إغوائي، لذلك أفضله كثيرا على المرأة بسبب ريحته الحالمة.

شاهد أيضاً

عطر Guitare من دار Asia Perfumes

مراجعة عطر Guitare من دار Asia Perfumes عطر Guitare هو عنبري زهري احد الاصدارات الرائعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *