مراجعه عطر Le Lion de Chanel من مجموعة عطور Les Exclusifs الحصرية من شانيل

عندما يتعلق الأمر بشانيل فأننا نتكلم عن اشهر الشركات التي تعمل في عالم الموضه ، مع طرح عطر  Le Lion de Chanel ، فإن العلامة التجارية مهيأة لإحداث موجات مختلفة في عالم العطور ، استحوذ هذا العطر حين اصداره على قلوب الكثير من الناس برائحته الغريبة ومزيج فريد من المكونات.

تم إنشاء Le Lion de Chanel من قبل دار العطور الفرنسية شانيل في عام ٢٠٢٠ من قبل صانع العطور الرئيسي للعلامة التجارية Olivier Polge ، الذي يعمل مع العلامة التجارية منذ عام ٢٠١٣.

كان الإلهام وراء إنشاء Le Lion de Chanel هو مؤسسة العلامة التجارية نفسها ، Coco Chanel. طوال حياتها ،اشتهرت كوكو شانيل بحبها للأسود وزينت شقتها بتماثيل الأسد. من المفترض أن يكون العطر تقديرًا لحبها للحيوانالمهيب وإعجابها بطبيعته الشرسة والملكية.

عطر Le Lion de Chanel هو مزيج فريد من المكونات الغنية والفاخرة مثل اللافندر والبرغموت والليمون والجريب فروت، كما تم إشباع العطر بمذاق أكثر من العنبر مع خشب الصندل ليعطي العطر اداء اكثر عمق ودسامة بالإضافة إلى ذلك ،فإن المسك والفانيليا والباتشولي هي أيضًا جزء من هذا العطر الجريء والنتيجة النهائية هي رائحة غنية ودافئة وغريبة تدوم على الجلد ، تم تصميم Le Lion de Chanel ليكون عطرًا مناسبًا للرجال والنساء من الأفضل أن يتم ارتداؤه فيالمناسبات الخاصة أو الأمسيات حيث يمكن لعطر غريب أن يسرق العرض.

Le Lion de Chanel هو جزء من مجموعة عطور Les Exclusifs الحصرية من شانيل.

هذه المجموعة من العطور هي واحدة من أرقى خطوط العطور في العالم ، ويعتبر Le Lion de Chanel إضافة مثالية لهذه المجموعة ، يتميز هذا الخط بأفخم العطور التي تم إنشاؤها بواسطة العلامة التجارية ، ولا يبيع سوى عدد قليل منالمتاجر المختارة في جميع أنحاء العالم هذه الإبداعات الفريدة.

ابتكر صانعو العطور في شانيل أيضًا سلسلة من الأفلام القصيرة لتصوير المفهوم الفريد وراء Le Lion de Chanel. أحدث فيلم بعنوان “The Manifest of the Lion” هو تصوير لإبداع العطر ويعرض مدى أهمية الأسود لعلامة شانيل التجارية وإرثها.

Le Lion de Chanel هو أحد أكثر العطور إثارة  في العالم في الآونة الأخيرة ، إنه مزيج مثالي من المكونات الغنيةوالفاخرة المشبعة بالطبيعة الشرسة والملكية للأسود. بفضل رائحته الغريبة من المؤكد أنه سيترك انطباعًا دائمًا أينما تمارتداؤه ، أحدث ابتكارات شانيل للعطور هي تحفة فنية تضاف إلى مجموعة العطور المميزة بالفعل للعلامة التجارية. الزجاجة هي عمل فني وتلتقط جوهر العطر ، مما يجعلها قطعة يجب اقتنائها لأي متحمس للعطور أو معجب بإرث وفنCoco Chanel

تجربه جريئه وغنية 👌

دمتم عطرين 🌹

بقلم حسن غندر

شاهد أيضاً

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique'e Luxury

عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء عطر يجسد جوهر الفخامة والتفرد. هذا العطر …

2 تعليقات

  1. الشعبـيات الجـديـده قطعه 1

    ياعيني عليك أستاذ حسن لطالما كان بالمتناول ولم أندفع لشراءه ولا أعرف سببًا محترمًا يمنعني من إقتناء هذه التحفه 😁 لربما سوء حظ ، لقد جعلتني أعيد النظر ولن أفوّت الفرصة هذه المرّه 👌😁

  2. المكونات تدفع الواحد لاكتشاف هذا العطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *