مراجعة عطر Nuit de Bakélite من الدار الفرنسيه Naomi Goodsir

العطر الذي ابتكرته Naomi Goodsir بالتعاون مع العطاره إيزابيل دوين ، هو نسخة معاصرة من عطور تشيبر الكلاسيكية في القرن العشرين ،تم إطلاقه في عام 2017 وسرعان ما أصبح أحد أكثر العطور التي يتم الحديث عنها في مجتمع العطور نظرًا لرائحته الفريدة والمستقطبة.
تغليف Nuit de Bakélite بسيط ولكنه أنيق ، بتصميم بسيط باللونين الأسود والأبيض. الزجاجة مستطيله والملصق على الجهة الأمامية مصنوع من الباكليت ، وهو نوع من البلاستيك كان شائع الاستخدام في أوائل القرن العشرين. هذه الإيماءة إلى التاريخ مناسبة ، حيث أن Nuit de Bakélite مستوحاة من الوقت الذي كانت فيه عطور التشيبر في أوج شعبيتها.

يوصف العطر برائحة “الأزهار والجلود والأعشاب الخضراء” ، حيث يجمع بين المكونات العليا من الجلبانوم وأوراق البنفسج مع مكونات قلب من مسك الروم والياسمين. كما أنه يتميز بقاعدة من الجلد والهيل وطحلب السنديان، مما يضفي على العطر طابعه التشيبر. ومع ذلك ، فإن ما يميز Nuit de Bakélite عن غيره من أنواع التشيبر هو إضافة نوتة بذور الجزر البارزة ، والتي تمنح العطر جودة ترابية فريدة من نوعها.

عند الرش الأول ، يعد Nuit de Bakélite عطرًا شرسًا وأخضرًا ، مع الغالبانوم وأوراق البنفسج. عندما يجف العطر ، تأتي مكونات القلب الزهرية في المقدمة ، حيث يخلق مسك الروم والياسمين مزيجًا مسكرًا ، يوفر الجلد وطحلب السنديان في القاعدة جودة أرضية وترابية توازن بين الروائح الزهرية والخضراء.
على الرغم من الملاحظات المتباينة على ما يبدو ، فإن Nuit de Bakélite عبارة عن تركيبة بارعة تمتزج معًا بسلاسة ، تضيف نوتة بذور الجزر على وجه الخصوص تعقيدًا وعمقًا إلى العطر ، برائحتها الترابية الحلوة قليلاً التي تكمل الروائح الزهرية والجلدية.
‏Nuit de Bakélite ليس عطرًا لضعاف القلوب ، وحتى بعض محبي عطور الشيبر قد يجدونها مكثفة للغاية ، ومع ذلك بالنسبة لأولئك الذين يقدرون الروائح الجريئة والفريدة من نوعها فإن Nuit de Bakélite أمر لا بد منه. إنه عطر يتطلب الانتباه ويدلي ببيان ، لكنه أيضًا مصنوع بشكل جميل ومتوازن.
أحد أكثر الأشياء إثارة للاهتمام حول Nuit de Bakélite هو الغموض أثناء تسويقه على أنه عطر يصلح للجنسين برغم من ميل نسائي شديد نحو تصنيف العطر نسائي ولكن أفاد العديد من الرجال أنهم استمتعوا بالرائحة وارتدائها وانا واحد منهم. ويرجع ذلك جزئيًا إلى الجلود البارزة ونفحات الأوكموس ، والتي تمنح العطر ميزة ذكورية تقليدية
‏Nuit de Bakélite هو عطر معقد يتطور بمرور الوقت ، مع كل ارتداء يكشف عن الفروق الدقيقة والخواص الجديدة ، إنه عطر يكافئ الارتداء والاستكشاف المتكرر ، حيث لا يظهر النطاق الكامل لشخصيته على الفور.

في الختام ، Nuit de Bakélite هو عطر فريد ومستقطب ليس للجميع ، ومع ذلك بالنسبة لأولئك الذين يقدرون التراكيب الجريئة والمبتكرة فهي تحفة فنية. مزيج من الأزهار ، والأعشاب الخضراء ، والروائح الترابية، جنبًا إلى جنب مع الغموض بين الجنسين والإيماءات التاريخية ، يجعله عطرًا رائعًا وجذابًا من المؤكد أنه يترك انطباعًا دائمًا.

تجربة مختلفة 👌
دمتم عطرين 🌹

شاهد أيضاً

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique'e Luxury

عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء عطر يجسد جوهر الفخامة والتفرد. هذا العطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *