مراجعة عطر ‏Montabaco من دار ‏Ormonde Jayne

هو عطر تم صنعه من قبل صانع العطور المذهل ، جيزا شوين ، في عام 2012 أصبح هذا العطر تدريجياً أحد أكثر العطور المفضلة لدى عشاق العطور ، إنها رائحة رائعة لكل من الرجال والنساء. Montabaco وكأنك تركب خيل ممسكاً بيدك سيجاراً كوبياً ، هذا العطر هو مثال للأناقة والفخامة والرقي ، تأتي زجاجة Montabaco بأسلوب بسيط وفاخر وأنيق يجسد جوهر العطر.
يمنحك التطبيق الأول لـ Montabaco الشعور بالاندفاع الحار الدافئ. المكونات العليا الأولية عبارة عن مزيج من رائحة الافتتاحية الدافئة والحارة للهيل والمريميه ونسمات من حقول البرتقال يعطي هذا الاندفاع الأولي من العطر حدة لا يمكن إنكارها وشعور بالانتعاش ، هذا يمهد الطريق لمقدمة مناسبة للنغمات الوسطى.
يتميز قلب مونتاباكو بمزيج جميل من الورد وزهر البرتقال والزهور المشابهة للياسمين والتبغ عالي الجوده. تقوم هذه الخلطات بعمل رائع في خلق حلاوة الأزهار ونعومة التي توازن الدفء والتوابل الأولية للعطر. عندما يجف العطر ، ستلاحظ الوجود الكثيف للفانيليا وحبوب التونكا مع التبغ المستمر الي نهاية جميلة لقصة رائعة. الجفاف مسكر وأنيق.


طول عمر مونتاباكو مثير للإعجاب حقًا ، إنه يدوم لفترة طويلة بشكل لا يصدق ، وتحتاج فقط إلى بضع بخاخات للحصول على رائحة جيدة ، الرائحة ليست قوية للغاية ، ولا هي ضعيفة للغاية. إنه يحقق توازنًا مثاليًا. يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى خمس ساعات ، وهذا أمر مثير للإعجاب نظرًا لأن معظم العطور تفقد فعاليتها بعد استخدامها لبضع ساعات.
عطر Montabaco Ormonde Jayne مثالي لمن يبحث عن الرائحة القوية والحارة التي تنضح بالفخامة والرقي. إنه عطر ممتاز يمكن ارتداؤه للمناسبات الخاصة لما له من رائحة جريئة لا تنسى. إنه مثالي للتجمعات الرسمية ووجبات العشاء. الرائحة تناسب كل من الرجال والنساء كما تقول الدار ولكني اري انها ذكوريه اكثر .

يتمتع Montabaco بتنوع مذهل يجعله عطرًا مثاليًا للاجواء الباردة . تجعل المكونات الدافئة والحارة والخشبية مونتاباكو مثالية لفصلي الخريف والشتاء .
‏Montabaco Ormonde Jayne باهظ الثمن ، لكنه يستحق ، إنها زجاجة فاخرة وناضجة وقوية وفريدة من نوعها. إنه أحد تلك العطور التي تجعلك متميزًا في أي حشد. تبرر Montabaco سعرها نظرًا لجودة العطر وطول عمره. إنها قيمة كبيرة لمقدار طول العمر والجودة التي تحصل عليها مقارنة بالعطور الأخرى بسعر مماثل ، إنه عطر يمكنك ارتداؤه لسنوات ولا يزال يحظى بالمجاملات.

في الختام ، يعد Montabaco Ormonde Jayne أمرًا ضروريًا للأشخاص الذين يقدرون جوهر الفخامة والرقي. له رائحة فريدة مسكرة لا تُنسى ، تعدد استخدامات العطر مثير للإعجاب ، ويستمر لفترة طويلة بشكل لا يصدق. Montabaco هو عطر استثماري يستحق الاستثمار فيه ، فهو عطر كلاسيكي خالص سيبقى معك لفترة طويلة، بشكل عام ، إنه عطر لا بد منه يستحق مكانًا في مجموعة كل محبي العطور.

تجربه فاخرة 👌
دمتم عطرين 🌹

شاهد أيضاً

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique'e Luxury

عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء عطر يجسد جوهر الفخامة والتفرد. هذا العطر …

تعليق واحد

  1. جاري البحث عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *