مراجعة عطر Gris Charnel من الدار الفرنسيه BDK Parfums.

تم تقديمه في عام ٢٠١٩ كجزء من مجموعة التوقيع التي تسلط الضوء على التزام العلامة التجارية بالجودة والفن والابتكار.

يعتمد العطر على مزيج فريد من المكونات التي تتحد لتخلق رائحة غنية وآسرة ، وهي مثالية لكل من الرجال والنساء.

في قلب Gris Charnel توجد نوتة أساسية من التين ، والتي تمنح العطر رائحته الجذابة. تمت موازنة نوته الهيل بمزيج معقد من المكونات الأخرى ، بما في ذلك الشاي الاسود والسوسن تتحد هذه المكونات لتخلق رائحة فريدة من نوعها تجسد جوهر الأناقة والرقي.

المكونات العليا لـ Gris Charnel هي نجيل الهند وخشب الصندل، والتي توفر افتتاحيه عشبية دسمة للعطر ، سرعان مايتبع هذا الاندفاع الأولي للعطر قلب العطر  والذي يتكون من روائح مثل المريمية والسوسن تضفي هذه المكونات علىالعطر طابعه المميز وعمقه.

ترتكز قاعدة Gris Charnel على نفحات دافئة وترابية نجيل الهند والفانيليا وحبوب التونكا توفر تلك المكونات تأثيرًا حسيًا وأساسيًا ، مما يضيف جودة ناعمة وجذابة إلى العطر.

Gris Charnel هو عطر جيد ، ويبقى على الجلد لساعات بعد الاستخدام . هذا يجعلها خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن روائح يمكن أن تستمر بشكل جيد

تشتهر BDK Parfums بالتزامها باستخدام مكونات عالية الجودة وبشغفها بالإبداع والابتكار فعطر جريس تشارنيل ليس استثناء اتخذت العلامة التجارية مظهرًا كلاسيكيًا للرائحة ورفعتها إلى مستوى جديد مع إضافة مكونات فريدة ومزيج معقد من المكونات.

بشكل عام ، يعد Gris Charnel عطرًا مثاليًا لأولئك الذين يريدون رائحة فريدة وآسرة ، العطر مثالي لكل من المناسبات الرسمية وغير الرسمية ، وهو متعدد الاستخدامات بما يكفي لارتدائه من قبل كل من الرجال والنساء ، سواء كنت تبحث عن رائحة مميزة أو شيء تضيفه إلى مجموعة العطور الخاصة بك ، فإن زجاجة Gris Charnel هي بالتأكيد واحدة يجب وضعها في الاعتبار مع عبواتها الفاخرة ومكوناتها عالية الجودة ، يجسد Gris Charnel جوهر BDK Parfums ، يأتي العطر معبأ في زجاجة أنيقة مع ملصق أبيض بكتابه سوداء يسلط الضوء على التزام العلامة التجارية بالجودة الفنية.

في الختام ، جريس تشارنيل هو عطر من المؤكد أنه سيأسر ويسعد من يستعمله ، رائحة غير معتاده بمزيج فريد من النوتات ، من السهل معرفة سبب كونها واحدة من أكثر العطور شعبية من BDK Parfums ، سواء كنت من محبي الروائح الخشبيه الحاره أو تبحث عن شيء جديد ومثير فإن Gris Charnel تستحق التجربة بالتأكيد.

تجربه مختلفه 👌

دمتم عطرين 🌹

بقلم حسن غندر 

شاهد أيضاً

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique'e Luxury

عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء عطر يجسد جوهر الفخامة والتفرد. هذا العطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *