عطر Ebano من Acqua di Parma



عطر Ebano من باقة عطور Acqua di Parma

عطور النوتات الشرقية المُنتخبة لهذا البراند الراقي من مجموعة الكولونيا المكثفة والتيتصدر على هيئة ماء عطر قد غيرت المفهوم العام السائد لعطور الكولونيا الحديثة والذيكان يقتصر فقط على عطور الحمضيات والأزهار واللافندر لعقودٍ خلت.

رائحة خشب الأبنوس هي أعمق من خشب الأرز وأكثر كثافة منه، أي إنَ رائحتهُ ثقيلة عميقة تحمل معها طيف دُخاني مع لمسة من رائحة اللوز.

العطر هو تركيبة غنية من الحمضيات والأعشاب والتي في العادة ماتكون الكولونيا القديمة الشهيرة التي يتميز بها هذا البراند حيثُ تتمازج مع الفلفل الوردي وخشب الأبنوس ولمحة من العسل، وقاعدة من الباتشولي والفيتفير في توليفة أنيقة، قليلة المكونات، تَصدح برائحة خشبية كلاسيكية فخمة تناسب الشتاء والملابس الرسمية.

رائحة الأخشاب هي من تستولي على العطر بقوتها ولكن بشكلٍ ناعم، مُهذب، مع قوام رشيق من باقي المكونات التي تُحيط بها من كل صوب.

ثبات العطر جيد خصوصاً على الملابس، وفوحانه قد تشعر به متوسط، ولكنه ملحوظ بالنسبة للأخرين.

العطر يعتبر فريد ومُميز برائحته، وحداثة فكرته، التي لم تكن مطروقة أو مسبوقة من قبلفي العطور بصورة عامة، والأخشاب بصورة خاصة.

تم إصدار العطر في عام 2017، حاول أن تشتري العطر بسعر أقل من السعر الرسمي الذي أجدهُ مُبالغ بهِ جداً.

شاهد أيضاً

عمر الشريف

عطر عمر الشريف للرجل

مراجعة عطر عمر الشريف للرجل Omar Sharif Pour Homme العطر زاخر بالمكونات العطرية من الحمضيات، والأعشاب الخضراء ذات اللمسة الواضحة في العطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *