عطر كيليان أنجلز شير

عطر كيليان أنجلز شير ، ،

By Killian Angels share

صدر هذا العطر حديثآ عام ٢٠٢٠ ،، والانف خلف العطر هو Benoist Lapouza

هذا العطر من العطور التي أحدثت ضجة كبيرة بعالم العطور في الفترات الأخيرة ،، الي جانب تحقيقه لنجاحات كبيرة جدا علي جميع المستويات ،، أهمها المكونات العطرية والأداء العطري الي جانب التصميم الفريد للزجاجة ،، العطر يفتتح نفحاته بنوتة الكونياك ممزوج برائحه مسكرة وفاكهية اقرب بمزيج تفاحي أو برتقالي حسب انفي ، يمر سريعا وتظهر القرفة الدافئة بقوة الي جانب التونكا واخشاب الصندل ونوتة حلوي اللوز القريبة لرائحة الشوكولاته الداكنة ،، ليصبح العطر ذو رائحة جورمانديه مغرية ولكن بانضباط وليس بشكل مبالغ به ..

عطر مثير وعميق ومغري وجذاب بلا ادني شك ، ولكن ! ، العطر ليس جديدا تماما في الرائحة ، فالعطر يسير في نفس الخط العطري لعطر عنبر نارجيل من هيرميس ، وكذلك عطر اواچان من بارفيومز دي مارلي ويوجد تشابه كبير في الرائحة بين الثلاثي ، لكن يتفوق انجلز شير قليلا  من ناحية عمق الرائحة واثارتها .

عطر انجلز شير يقدم أداء مرضي تماما وجيد جدا والعطر بكل تأكيد يناسب الأجواء الباردة ولكن سعره مرتفع نوعا ما .

 

العطر علي منصات عطرية شهيرة فاز بعدة جوائز منها العطر النيشي الافضل بالعام الماضي كذلك العطر الافضل من حيث تصميم الزجاجة . . .

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

3 تعليقات

  1. عطر رائع لكن سعر مبالغ فيه احسن بديل له عطر خمرة من لطافة بسعر رائع

  2. عطر جذاب و ممتاز. من أفضل العطور التي صدرت في عالم عطور النيش باهظة الثمن.

    أنصح به الأثرياء بشدة و نشاط. علما بأنه ليس من عطور التوابل و الأخشاب و فرد العضلات.

    عطر مغري حذاب

    ثابت و فواح بشكل كافي جدا

    لا تستخدم عطر انجلز شير للخروج في الجو الحار. العطر ناعم مخملي. يصلح للامسيات في الأجواء المعتدلة و جو الترف و الدعة…. يعني جو الدلع مكيف الهواء : )

  3. Angels’ Share By Kilian❤️

    أنجلز شير من كيليان هو عطر متطور وأنيق ينضح بشعور من الفخامة والرفاهية. تم إطلاق هذا العطر في عام 2020 ، العطر عباره عن كمية من الويسكي التي تتبخر مع طول مده ارتدائه في براميل خشبية. يحتفي هذا العطر برائحة الويسكي الغنية ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يقدرون الروائح المتطورة.

    المكونات العليا لAngels Share هي مزيج من الكونياك والقرفة والفلفل ، مما يمنحها رائحة مدخنة وحارة. يخلق هذا المزيج من المكونات رائحة جريئة وفريدة من نوعها تجسد جوهر الويسكي الفاخر. ثم يتم تلطيف الرائحة من خلال المكونات الوسطى ، والتي تشمل الفانيليا وحبوب التونكا وخشب البلوط. مزيج من هذه المكونات يخلق رائحة دافئة وجذابة مثالية لقضاء أمسية في الخارج أو ليلة في المنزل.
    قاعدة Angels Share by Kilian هي مزيج من الحلوي والفانيليا وطحلب السنديان ونجيل الهند. يمنح هذا المزيج من المكونات العطر رائحة خشبية وترابية متأصلة وناضجة.

    وتجدر الإشارة أيضًا إلى تغليف العطر عمل فني بتصميم معقد يتسم بالأناقة والعصرية. الزجاجة مصنوعة من زجاج عالي الجودة محفور بشعار ماركة كيليان. سدادة الزجاجة مصنوعة من المعدن ونقش عليها حرف كيليان الأحادي ، مما يمنحها مظهرًا كلاسيكيًا وخالدًا.

    كما أن أداء العطر مثير للإعجاب له تأثير معتدل إلى قوي ، مما يعني أنها ستكون ملحوظة لمن حولك كما أن ثبات العطر جدير بالملاحظة ، حيث يدوم حتى اثنتي عشرة ساعة على الجلد. هذا يجعلها خيارًا رائعًا لمن يريدون عطرًا يدوم طوال اليوم.

    الانطباع العام عن Angels Share من قبل كيليان هو عطر مثالي لأولئك الذين يقدرون أرقى الأشياء في الحياة. الرائحة جريئة وفريدة من نوعها ، مع مزيج من المكونات التي تخلق رائحة متناغمة. العبوة أنيقة ومتطورة ، مع زجاجة عبارة عن عمل فني. أداء العطر مثير للإعجاب أيضًا ، حيث يستمر لمدة طويله.

    في الختام ، Angels Share by Kilian هو عطر فاخر تم إنشاؤه من مكونات ذات جوده عاليه.

    تجربه فخمه وفريده👌
    دمتم عطرين 🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *