عطر بهرني فصدمت بعد شرائه !

عطر بهرني فصدمت بعد شرائه !

he wood perfume

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احببت ان اشارككم بمقاله .. ارجوا ان تكون مرحب بها وخفيفه ولم يسبق ان تطرق لها احد .

هل سبق ان شممت رائحه زميل او صديق او حتى مديرك وامطرته بعبارات الثناء على ذوقه العالي .. وطلبت منه ان يخبرك بأسم العطر .. وذهبت لشرائه لأنه عطر رائع وجذاب .. ولكنك صدمت بعد تجربته في المنزل بأنه رائع وجذاب ولكنه غير مناسب لك !! اما لكونه يسبب غثيان مع مرور الوقت او صداع او يسبب حساسيه .. فتجد نفسك تندب حظك العاثر .. بأن هنالك عطر آخاذ ولكنه ليس لك ؟!

عن نفسي .. امثله على بعض العطور  :

body kouros – yves saint laurent
he wood rocky mountain wood –  dsquared
pursuit – dunhill
london – dunhill
seduction in black – antonio banderas
blue sedution – antonio banderas
euphoria intense – ck
armani code – armani

العطور رائعه وجميله ولكنها على غيري .. ممن يقضي دقيقه او دقيقتين معي .. لا على بشرتي .. وهذي فقط العطور التي خسرت مقابلها في اخر 3 اشهر فقط .. بعضها في درج العطور وبعضها من ذهبت لمن يستحقها من الاصدقاء والاخوان ..

اعترف اني خسرت ماديا .. بسبب هذه العاده .. وان النفس متسرعه وتحب تملك اي رائحه طيبه .. والحل الوحيد هو اني اجرب عطر واحد فقط فقط فقط على بشرتي قبل الشراء .. ثم اذهب للشراء بعدها بيوم كامل على الاقل .. لأن العطر يتطور وقد لا تأتي النوته المتعبه الا بعد ساعه او ساعات

اتمنى ان اقراء تجاربكم .. وتمنياتي لكم بالتوفيق ،،

شاهد أيضاً

عطر كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi

كريد چاردن دي امالفي Creed Jardin d’Amalfi الأنف وراء العطر أوليفييه كريد. العطر المفضل لدي …

96 تعليقات

  1. أهلا بك أخي الكريم … شكرا على موضوعك الشيق ، لكن بالنسبة لي لم يحدث معي ذلك أبدا على ما أذكر و الحمد لله . ممكن أشتري عطر و بعد فترة أمل منه ، لكن هذا نادر جدا .. مثال باكو ربان أوو .. منعش جدا و جميل و كل شيء لكن عند نصف الزجاجة مللت منه . لكنها لم تكن مفاجأة فقبل أن أشتريه توقعت شيء مماثل 😀

    أما شراء العطور “على السمع ” فحدثت مرتين . مرة رشح لي الأستاذ محمد جاد عطر ياتاجان و أشتريته بدون تجربته لثقتي بذوق الأستاذ محمد جاد . ومرة سمعت عن عطر نسائي قديم من كاشاريل ، اسمه لولو و كتبو فيه شعر . اضطررت أن أضيف عليه زيت عطري آخر لتلطيف أجوائه .

    أما إني أشم عطر على شخص أو صديق أو أجرب عطر و بعد وقت قصير يزعجني أو يضايقني فالحمد لله لم يحدث ذلك من قبل على ما أذكر .

  2. أظنك تعلمت الدرس بنفسك.

    التجربة ثم التجربة ثم التجربة. ولا تشتري العطر أبدا أبدا إلا إذا جربته لمدة لا تقل عن 8 ساعات بحيث يمر بجميع مراحله.(ويفضل أن يصاحب العطر مشاعر جياشه تكون ناتجه من داخل أعماقك وليس بسبب تعليق فلان أو علان).فإذا ((أنشلعت روحك مع العطر))فعلى الأغلب بأنه هو العطر المناسب لكن بعد مرور الثمان ساعات.

    وفي عطور تحتاج لثلاث تجارب أو أكثر قبل الشراء.

    يعني بعد ما تعودت على العطور وتحسنت حاسة الشم عندي(ولله الحمد). صرت أعرف أن هذا العطر مثلا فيه نوته غير مستحبة على إن العطر بشكل عام جميل.

    أو أن العطر يمل منه بسرعه.أو أن هناك بدائل أفضل تقوم بنفس الرائحة.

    وأنا معك هناك عطور لا تناسب الشخص(ولكن تكون جميلة جدا على أشخاص أخرين).

    وملاحظة مهمة جدا جدا فأنت عندما تشم عطر مع زميل ويعجبك العطر فأعلم يا عزيزي بأنك تشم فوحان العطر عبر الهواء وتشمه أخف نوعا ما من الشخص اللي متعطر وقد تستمتع به أكثر.

    فبتالي التجربة الكاملة للعطر تمنحك ملاحظات هامة جدا مثل (ثقل أو خفة العطر, مراحل تطور العطر كاملة,الفوحان والثبات.. وغيرها)

    بالنسبة لمراحل تطور العطر فهي نقطه هامة جدا جدا يغفل عنها الكثيرين.

    يعني إذا أعجبته الافتتاحية يشتري العطر(وأكبر مقاس بعد!!).وهذا خطأ شائع في عالم العطور.

    مثال: عطر شين جون unforgivable إفتتاحية ولا أروع وبعد ساعتين قاعدة صابونية لا تقارن ولا توازي جمالية الافتتاحية.

    والقاعدة المهمة لا تستعجل في الشراء. محد بيضربك على يدك لو ما شريت.

    تحياتي.
    وتقبل فائق اعتذاري على الإطالة.

  3. بالنسبة لتجاربي

    elegance by lacoste رغم الشكوك وعلمي بوجود نوتة غريبة فيه

    aqva by herrera عدم مناسبته لي وذلك بعد انتصاف قارورة العطر

    gualtier2 by jpg العطر الوحيد اللي كنت مقتنع به بس بعدين غيرت رأيي فيه.

    a*men by t>mugler أحد أوائل العطور اللي شريتها وكان ذلك بسبب التعليقات وقوة الفوحان والثبات.

    وبعد هذه التجارب والدروس أصبحت أدقق كثيرا في اختياراتي.وأختلق الأسباب لعدم الاستعجال.

    تحياتي

  4. أحمد الهاشمي

    شكرا على الموضوع الشيق، ندمت عندما شممت رائحة مسؤولي في العمل وعندما ارتديت العطور لم يعجبني بتاتا والحمد لله وافق موظف المحل باستبداله بكومي دو جاغسون2.

  5. Adventure by Davidoff
    رائحته كانت تعجبني بسبب صديق كان يستخدمه
    بعد الشراء يسبب الغثيان التعب 🙁

  6. كما ذكر الاخوان فالتجربه قبل الشراء مهمه للغايه ..
    حتى البائع نفسه عندما تطلب منه شراء عطر معين بدون تجربه يظن انك قد الفت عليه , والمحزن والمضحك في نفس الوقت اننا معشر هواة العطور وحدنا من ناكل الخوابير فمن شدة متابعتنامثلا لعطر معين وكثرة المعجبين به في الانترنت نسارع الى شراء العطر بدون تجربه وتحدث الطامه , بينما تجد شخص عادي لايهتم بالعطور يعلم انه من البديهي شراء عطر بعد تجربته والاقتناع به ..
    بالنسبة لي اكيد هناك عطور اشتريتها من غير تجربه وصدمت بها ولكني لااستطيع الصبر عليها ابدا فخلال يومين او ثلاثه لابد من التخلص منها ..

  7. تجارب وآراء قيمة

    بالنسبة لي فحدث ولا حرج .. يعني عندي كل اشكال و اسباب الملل من العطور , حيث اني لا امنح اي عطر فرصة الارتداء لاكثر من مرتين و احول الى العطر الي بعده .. ولا اشتري الا 5 او 6 او 3 عطور دفعة واحدة مما يفقد كل عطر تميزه و يحرمه من حقوقه التي تكفلها كل النظم و القوانين الدولية و شرعة حقوق الانسان 🙂

    عودا على بدا .. بالنسبة للعطور او “الخوابير” كما يسميها اخي الحكمي فأذكر منها:

    1- لويفي 7 هذا العطر عبارة عن محل اعشاب عطارة اشتريته بدون تجربة لظني بان جائزة افضل عطر لايمكن ان تذهب لعطر كهذا …

    2- تيد لابيدوس : نتيجة للمديح الهائل لهذا العطر ونتيجة لشمي لعدة عطور على ما اظن فان رائحته على ورق التست بدت غريبة و متميزة (وليس كل متميز حسن) قمت بشرائه لاتفاجأ بان رائحته تشبه رائحة العمال الآسيوين في يوم قائظ.

    3- فيرزاتشي دريمر : هذا العطر كان رائعا وأسرا على ورق التست ومن اول شمة قلت لهذا العطر (لبيك وسعديك والخير بين يديك) لاتفاجأ عند ارتدائه برائحة كيميائية معدنية تسبب الصداع والغثيان و الطفشان.

    4- نارسيسكو رودريغوز فور هيم: كذلك بدا غريبا ومميزا على ورق التست في المحل , ولكن عند ارتدائه تبين لي بان رائحته تشبه رائحة الزفت او الاسفلت او برواية اخرى القار اللذي تعبد به الطرق!

    5- بودي كورس من ايف سان لوران: اشتريته بدون حتى شمه لكثرة الآراء المادحة له , لاكتشف عند ارتدائه بان رائحته تشبه السماد ..!!

    6- باي من جيفنتشي: اشتريته بدون تجربة و حاولت ان ارتديه عدة مرات و حاولت جاهدا مخادعة نفسي .. ولكن هيهات ثم هيهات .. عطر ممل حتى الثمالة , لا يقدم اي شيء ولا يصلح لاي مناسبة ولا يفوح ولا يبوح 🙁

    7- عطر روما من لورا بيقيوتي : بعد ان دخت عليه السبع دوخات ولم اصدق عيني عندما امسكته بيدي ولعشقي للعطور الايطالية (نسيت ان اجربه) لاتفاجأ عند ارتدائه بانه ينافي عطر باي من جيفنتشي في الملل و عدم تقديم اي شيء سواء للمرتدي او لمن يشمونه عليه.

    هذا بعض ما استحضره الآن.

    مودتي

  8. جميع عطور شركة جان بول غوتييه! وعطر سولو لويفي (كأنه عصير كوكتيل جلود)،فوجير رويال (تسمع بالمعيدي خير من ان تراه)، فوياج من “هيرميس”،
    لانوي دو لوم بارفيوم (اشتريته ب 110 دولار ولكن بعد التمحيص والتحليل لاأظنه يستحق اكثر من 10 دولار!)…وكل ماذكرته هو على سبيل المثال لاالحصر و “الاختلاف في العطور لايفسد للود قضية”…في امان الله

  9. رأي شخصي بكل أمانة:
    الرجالي:
    ١- ليوي7 (هل مابداخله عطر!)
    ٢- أمواج إيبيك (افتتاحية حادة ثم تحدث الطامة!)

    النسائي:
    ١- وومانيتي (كريه جداً – أظن مصمم العطر كان يحضره في حضيرة خنازير!)
    ٢- siciety perfume by society (عطر لا أنصح مخلوق أن يجربه حتى – غثيان تام)

    وسامحونا .. 

  10. كانت المرة الاولي والاخيرة
    مع ——————————جوب الاحمر
    JOOP

  11. موافق و بشدة على وومانيتي 🙂
    هوا و كوروس و كنزو فلاور و وان مان شو اسوأ حاجات جربتها في حياتي اما بالنسبة للموضوع فهو سيلفر سنت الي مصدقتش تمنه لما شميته بس بعد ما اشتريته تقريبا لم استخدمه ولا مرة 🙁
    و في كول ووتر الي بقى ممل مع الوقت مع انه اكتر عطر بيجيبلي تعليقات لحد النهارده 🙂
    و فان كليف القديم كنت بحبه لما استخدمه مع بابا في المناسبات بس لما جالي هدية مستخدمتهوش خالص

  12. هههههههههههه تجارب طريفة يلا تعيشو وتنسوها !! بالنسبة لي لايوجد عطر أخ>ت فيه مقلب ,وهذا من فضل ربي ثم قوة خشمي هههههه

  13. الآمل المستحيل

    امممممممممممممممم بالنسبة لي اول مرة تشتم فيها آنفي رائحة آلور من شانيل منذ سنوات طويلة آصبحت آسيرة لتك الرائحة والتي علقت بذاكرتي وفي كل مرة آقرر شرائه لا آعلم مايحدث أشتري غيره ولكن قبل مايقارب ال 7 اشهر تحقق الحلم واقتنيته ولكن أصبت بخيبة آمل حاولت مرات ومرات أن أقنع نفسي انه ذلك العطر الآسر لكن دون جدوى لدرجة انني في بعض الاحيان افتح خزانة عطوري واشتم رائحته واحاول ان آعرف مالذي حدث لتلك الرائحة!؟؟ لماذا لم تعد تأسرني ؟؟!حقيقة لا آعلم…. هناك ايضآ عطر آخر بهرني وهو ميركل من لانكوم وبعد اقتنائي له وليتني لم اقتنيه ضاعت قارورة العطر ولم يبقى سوى ذكرى رائحتها على ثيابي…طبعآ لا آحد يقول اشتريه مرة ثانيه لانني حتمآ سآتذكر تلك الزجاجه ذات ال 100مل التي ضاعت وهي مليااااااااااااااااااانه … وتقبلووو مروري

  14. مرحبآ بكم جميعًا ،،،، عطر لم يرق لي وللأسف بعد الاقتنإ وبعد عدة تجارب مع العطر قبل الشراء الا أني عند ارتدإ العطر لم اقتنع به !!! عطر ينقصه الرائحة الجميله المقنعة ، لايعاب عليه الثبات ولا الفرحان انما لايستحق كل هذه الدعاية والإشادة بهذا العطر ،،، ( هوبي جان ) من فوجر رويال ؟؟؟؟؟؟؟ عطر آخر وهو نيو من باكو رباني عطر غير متجدد ممل ،،،، مع احترامي لعشاق العطرين،،،،، دمتم سالمين  

  15. تحياتي لك عزيزي نوراينوم على الاضافه
    اكيد بعض العطور راح تمل منها بعد فتره ..
    عشان كذا انا احرص على شراء 50 مل فقط
    و100 مل فقط للعطور السنغنتشر الي ما استغني عنها ابد
    انا ما اشتري اي عطر بالنصيحه .. لازم اشمه علىشخص
    لكن الخطأ الوحيد اني ما اجرب اعيش مع العطر يوم كامل .. واحس بتطوره علي بشرتي .. اجربه ساعه فقط واتهور واشتريه
    تحياتي لك عزيزي

  16. أبو حسين حبيب قلبي 😀 تقصد فوجير رويال من أوبيغون ( أوبيقون – أوبيجون بالجيم المصرية ) 😀

  17. اهلا بك عزيزي .. ابدا عزيزي اطل قدر المستطاع ..

    هو ليس درس استفدت منه .. بقدر ماهي عاده سيئة منذ سنين .. لا استيطع التحكم بها .. وفي كل مره اقول سأجرب العطر يوم كامل .. ولكن اجد نفسي اجرب كميه كبيره من العطور في وقت واحد مما يفقد بعض العطور خواصها او يضيف الى عطور اخرى خواص اخرى ..

    بالنسبه لي .. انا اي عطر ما يعجبني من اول شمه .. ابدا لا اشتريه
    لكن الكلام على العطور التي تعجبني من اول شمه .. وقد تكون تعجبني طول الوقت وتطورها رائع على بشرتي .. لكنها تسبب لي صداع
    وهذا هو محور الموضوع ..

    تحياتي لك اخي الرائع ..

  18. اهلاً بالغالي الاستاد نورانيوم الله يسلم قلبك … العطر المقصود هو فوجر رويال من شركة هوبي جان العطر تم اعادة انتاجة في 2010 …اذا كان العطر متوفر عندكم ارجو منك اخي الكريم تقيم العطر وابداء رايك فيه ,,, ولك مني اجمل تحية ,,,, دمتم سالمين (Houbigant )

  19. بلاك سول على ورق التستر هايل عند ارتدائه لا يعطى نفس النتيجة
    والحريمي هالستون
    اشتريته للضجة عليه فى مواقع العطور الاجنبية ولكن لما اشترتيه تحس انه عادى

  20. الله يسامحك يا ولد بلادي 🙂 شريته بناء على نصيحتك…راح احتفظ فيه في مكان مظلم! وراح ينضم لإخوانه مثل:
    GIANFRANCO FERRE -BOB MACKIE-GUCCI RUSH-R REVILLON-HEAVENCHOPARD-JULES-BLUE JEANS-JIL SANDER-LACOSTE ORIGINAL
    PANDORA-FENDI
    وغيرها من العطور اللي انتهت من الاسواق…في امان الله

  21. أخي يوسف ، هل وجدته أنت مخيب للآمال ولماذا ؟ و أقول لأبو حسين بلاش الحركات دي 😀 يعني كلنا أعتقدنا أنك تهيم عشقا في هذا العطر و نحن نثق بذوقك

  22. أبو حسين الغالي ،، للأسف العطر غير متاح في مصر ! طلبت من أخونا الغانم و سوسمبل و أفتار ، تجربته و محاولة كتابة تقرير عنه . شكرا لك

  23. اخي الغالي يوسف ,,, لك مني شديد الاسف , انا خاب ضني في العطر ولم اتوقع بان العطر بعد فترة يصبح ممل ورائحة ليست بالمستوى المطلوب ؟؟!! معذرة اخي الغالي حقيقة انا خجل من نفسي ,,, وان شاء الله الجايات افضل ,,, عزيزي نورانيوم الاسم المدون على الموقع هو الذي بين القوسين ,,, عذراً اخواني مرة ثانية ولكم جزيل الشكر والامتنان,,,دمتم سالمين

  24. لومال فقط لا غير

  25. مساء الورد أستاذ نورانيوم…البداية جيدة نوعا ما مع اول رشة/شمة ولكن بعد مرور اقل من نصف ساعة يتحول العطر الى شي منفر لايمكن وصفه..العطر عادي او اقل من العادي…سأحتفظ به لأنه نسخة معدلة وراثيا من عطر :
    FOUGERE ROYALE OF HOUBIGANT (1882)

    في أمان الله

  26. لويفي 7 << افتتاحيته حلوة وغريبة وهذا ما دفعني لشرائه دون تردد
    لكن مع الوقت تصير رائحته (قرنفل في قرنفل) بطريقة مقززة

    أيضاً دافيدوف هوت ووتر << تعاب عليه إفتتاحيته كأنها كلوركس :)ثم تتحسن رائحته قليلاً ولكن ثباته سيء فسرعان ما تزول الرائحة

  27. TAKE IT EASY يالغالي .

    حصل خير…اليوم جربت عينة من عطر اسمه:
    CITY OUD

    اتحصله عند دبنهامز و وجوه، بودي آعرف رايك فيه

    في امان الله

  28. انت ١٠٠% صح بالنسبة للعطر الأول أما الثاني فلم أجربه بعد.

  29. اخي الغالي يوسف العطر جربتة من مدة قريبة عطرجميل وثبات جيد يوجد عطر آخر من نفس الشركة اسمه جولدن بوي جرب اخي إن شاء الله يعجبك يشبه لحد ما عطر توسكان لدزر ،،، اخي يوسف العطر متوفر في محلات باريس سنتر عند حديقة الاندلس ارخص من المحلات المذكورة سعر العطر ٢٥ دينار بحريني ،،،،، دمتم سالمين 

  30. عطرBeyond Paradise For Men Estee Lauder ابهرني الكلام عنه في احد المجلات المتخصصة في العطور في فتره نزوله وبسبب احتكار بعض المحلات وبعدها عني اضطررت أن اشتريه عن طريق مرسول دون أي تجربة حقيقة كنت حاط في بالي جميع الاحتمالات و هي تجربة حاولت خوضها ياتصيب أو تخيب.. اذكر أنني استلمته وجربته مباشرة كان أسوء عطر مر علي …… رائحته اقرب إلى رائحة الحبحب أو الجح أو البطيخ سمها ما شئت الغريب أن العطر لم يدم معي أكثر من نصف ساعة فبعد أن استلمت العطر كنت على موعد لزيارة احد الأصدقاء فوجدت أخوه الصغير أمامي فأعطيته مباشرةً
    عطر استي لودر
    وكذلك عطر غوتشي باي غوتش أخذته دون تجربه لعدم وجود تست واتضح لي انه عطر عادي رخيص لا يضيف لي أي شيء …….شكراً عزيزي محمد على الموضوع أبو ريما !!

  31. اهلا اخي الحكمي ..
    التجربه مهمه وارتداء العطر اهم ..
    دمت بود ..

  32. اخي محمد انت ذكرت المشكلة والعلاج في الموضوع .. واظنك تعبر عن رأيي لكن بأسلوب افضل من اسلوبي فلا يكاد يوجد عطر اشتريته الا وامل منه بعد فترة الا القليل منها جدا .. فعلى سبيل المثال للعطور السيئة :
    – le male
    – axis black private collection
    – caron pour homme
    – solo loewe absolute
    – lacost pour homme

    ومن اكثر العطور اللي ارتحت معها وخصوصا انه عطر مناسب لاجوائنا الحارة جدا هو عطر azzaro chrome legend صحيح انه صيفي بامتياز لكنه هو الانسب للارتداء عندما تريد الخروج في اجواء حرارتها فوق الاربعين مئوية .

    قريبا انوي شراء عطر الشيخ ، وهو عطر غالي بــ 700 ريال ومع اني شممت رائحته ولم تأسرني تماما الا انه في راسي “بعصوص” يحرظني على شراءه ، الله يستر .

  33. الله يرفع قدرك يابو ريما
    عطر بيوند بارادايز .. من اول شمه عرفت انه مو لي .. وكنت مفكر اهدي النسائي .. لكن نفس الكلام مابي اشم ريحته على احد
    عطرت الموضوع بوجودك يابو ريما ،،

  34. هههههههههه الله يرج ابليسك يانواف .. من فين جبت (بعصوص) هذه .. طيرت النوم من رأسي بسبب الضحك ههههههههههههههههههه ربنا يسعدك ياشيخ قول آمين :-))

  35. اهلا اخي احمد
    الحمدلله موظف المحل وافق ..
    ارتداء العطر امر مهم جدا قبل الشراء ..
    الف شكر على ذكر تجربتك ..

  36. الله يسعدك يا نواف ..
    انا عندي اختبار للعطر .. اذا ريحته ما اعجبتني من اول مره ..
    اكنسه ومستحيل اعطيه فرصه ثانيه .. والحمدلله اوفق فيصرف النظر عن بعض العطور ..
    لاني اكتشف انها مزعجه على غيري .. فما بالك اذا انا استخدمته ..

    ملاحظه : حاولت ارسل لك رساله خاصه .. وما لقيت يوزرك ..
    يبدو لي انك مسجل بأسم مستخدم غير المعروض ..
    ياليت ترسل لي رساله خاصه او تقول لي اسمك الي مسجل عشان اتواصل معك ..
    بالتوفيق ،،

  37. اشتريت عطرين هما هابت روج من جيرلان والباشا من معشوقتي كارتير

    واعطاني البائع تستر لـ Dior Homme Intense  خبأته عن الاولاد حتى لا يتم اختطافه مني
    ارتديته شيء رائع وعطر أخاذ في بداية الأمر الفوحان رهيب الثبات اكثر رهبة لكننننننن
    بعد ساعات انطفأ نوره وبدأت الرائحة بالتغير حتى اصابني الغثيان حاولت اقناع نفسي بغير ذلك لكني لم اطق الدشداشة التي البسها والمصيبة ان الرائحة قوية وثابته حتى بعد مرور اكثر من عشر ساعات
    لم اجد الراحة إلا بعد نزعي للملابس وأخذ دش طويل الامد مع سائل الاستحمام من كاميه الأحمر اللون خصوصا ان بي عله وهي صداع قوي جدا من الروائح الكريهه
    قد يخالفني البعض وقد يسخر مني آخرون هذا ديور يا بابا
    لكن بكل صراحة اشكر الله انه تستر

  38. نعيمـــــــــــــــــــا أخي الهاشمـــــــــــــــــــــي 😀

  39. الله ينعم عليك نورنــــــــا
    نورتنا ☺

  40. اهلا وسهلا اخي الغانم .. بعد الاهات والونات في عالم العطور اصبحت اديبا بسبب ماعانيته منها وبدأت في اظهار موهبتي الشعرية لم ترى منها الا بدايتها خخخخخخخخخخخخ .. تحياتي اخي .

    اخي محمد صراحة حاولت اسجل في الموقع مرة وحدة وواجهتني صعوبة فبقيت بدون عضوية ، لكن الحين شجعتني احاول اسجل مرة ثانية فاذا سجلت علمتك ، ويبقى اهلا بك في اي وقت .

  41. نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف …. سأقوم حالا بتسجيلك …. افحص ايميلك جيدا الله يهديك حتى تجد بيانات الدخول .. افحص أيضا صندوق الرسائل المزعجة أو الجنك ميل أو سبام أو أي شيء من هذا القبيل . أتمنى يكف إخواننا في الخليج عن استخدام هوت ميل الفااااااااااااااااااااااااشل اللي ما بتوصله الرسائل إلا نادرا 😀

  42. نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف تم تسجيلك … استخدم اسمك بالانجليزي للدخول و كلمة السر أو كلمة من إيميلك 😀 فااااااااااااااااااهم علي ؟

  43. لالالا يااخ هاشمى ولا يهمك المهم اللى انت تحبه وتستريحله وسيبك من اى راى لانه يمثل زوق الشخص نفسه والعطور اقتناع ورضا اكثر منها اسماء مشهورة ومتداولة تمتع اخى الكريم بعطورك ولا تجعل احد ياثر على زوقك لانها فالاخر(((((((((اقتناع شخصى))))))))))

  44. كانت اول مره اشتري عطر من غير تجربه و (ان شاء الله آخر مره)
    سمعت هنا عن عطر (سلفر سنت) انه رااائع ومن ذا الكلام
    ورحت سألت عنه وما حصلت الا آخر قاروره عند بقشان
    ورفض البائع اني اجربها قبل الشراء
    واخذتها علي ما قرأته هنا ..

    سلفر سنت بالنسبه لي كااااااااااارثه
    وما اقول عطر كارثه لانو بالنسبه لي مو عطر بالمرررره 🙂

    ولا يجيني احد مطفي النور ويقول انو عطر غير عادي 🙂
    هذا رأي شخصي جداً

  45. أخي المفتى الله يرضى عنك … طبيعي هيكون سيء من وجهة نظرك 😀 أنظر لفخامة العطور التي تستخدمها و سعرها و إنظر لسعر وجودة سلفر سنت ! يعني أنت معتاد على مستوى معين في العطور فلا تنزل عنه .

    أما من يستخدم عطور منخفضة الثمن ، فأقولها بكل صراحة سيكون بالنسبة له سلفر سنت أو جاك بوجارت ، رائع و فريد و أخاذ إلى آخره .

    أقول هذا فقط حتى لا تزعل مني أو من أحد ،،، أنا شخصيا بكتب لجميع الأذواق و المستويات . فماذا تتوقع مني أن أقول 😀

  46. كلامك عين العقل
    تسلم اخي الكريم

  47. adel1414 كلامك عين العقل
    تسلم اخي الكريم

  48. يا جماعة صلوا على النبي صلى الله عليه وسلم

    المسألة نفسية وانا طبيب نفسي 🙂 وراح احلل كم شخصيه عشان تصدقون

    شخصية نورانيوم : لا زال يعيش في العصور الخشبيه بحبه وتعلقه بالعطور

    الكلاسيكيه القديمه والتي تعرف بالبوار هورس مثل جاك بوجارت وازارو بور

    اوم:)

    افتار : ملول من العطور وبسبب كثرة فراءته عن العطور وحبه للتمشي في

    المجمعات فهو يمر على محلات العطور وقت تجواله وفي المجمعات وشراء ماهب

    ودب:)

    الغانم: انت تستحق لقب محلل الموقع وانت باين انك من المتابعين لمواقع

    العطور الغربيه بكثرة:)

    ومن هذا المنطلق اقول ان المسألة نفسيه في ان هل العطر انت تحب شخصيا

    رائحته ام ان الرائحه لا تعجبك ولكن تعجب الاخرين ولهذا اشتريته…وهنا

    تتفرع المسألة انت ترتدي العطر حتى تكون رائحتك جميلة عند الاخرين ام

    تردي العطر حتى تستمتع انت وحدك بهذه الرائحه…وهنا الحبكه ممكن يكون

    عطر تعجبك رائحته جدا انت وحدك ولكن ذوقك انت شاذ او سئ فالناس ينفرون

    من رائحة عطرك وممكن يكون العكس انك تشم رائحة جميلة على احد الاشخاص لكن

    عند استخدامك لنفس عطره لا يعجبك راح اقولكم تجربه شخصيه حصلت لي :

    كان عندنا رجل كبير فالعمر ويصلي مرات معنا فالمسجد بشكل متقطع ولما اوقف

    جنبه اشم احلى عطر في حياتي فكنت اتردد في سؤاله عن العطر فالنهايه سألته

    عن عطره وقالي صراحه ما عرف اسمه واحرجني 🙁 لكن قال هو معي فالسيارة 🙂

    واصر اني اذهب معه فالسيارة لكي يريني العطر ماذا تتوقعون كان…كان ذا ون

    من دولشي ان غبانا وهنا كانت الصدمه لان العطر كان عندي من قبل واستخدمه من

    فترة الى اخرى لكن رائحته على هذا الرجل خيااااال وتختلف!!!

  49. صدقت يا نورانيوم في النقطة الي انت قلتها 🙂
    انا عندي حاجات كتير مستخدمتهاش لنفس المشكلة من ضمنهم سيلفر سنت لكن قارنته بحاجات في نفس مستوي السعر و لقيته احسن منهم بكتييير بس لحد النهارده مش عارف استخدمه خارج البيت و لا مرة 🙁
    نصيحة لكل الناس في تجربة العطور جرب عطور تكون في المستوى الي تعودت عليه و تقدر على سعره لأنك لو جربت حاجة ارخص من مستواك هتكرهها و لو حاجة غالية عليك هتعقدك و تكرهك في الحاجات الارخص منها الي كنت تحبها قبل التجربة
    بس في استثناءات قليلة 🙂

  50. الغالي نورانيوم

    سعر العطر هنا ما بين 60 & 90 ريال
    (والله ما افتكر السعر تحديدا من يوم ما كرهت دا العطر) 🙂
    لكن اختلف معاك في نقطة جمال العطر مقارنة مع سعر العطر
    لانو انا ممكن اشتري (عطر او معطر جسم او معطر جو …. الخ)
    بنفس قيمة سئ الذكر سلفر سنت وتكون رائحة العطر حلوه
    او حلوه نوعا ماااااا ..
    لكن اتفق وبشددددددده مع القول اللي يقول ان الناس اذواق

    وصدقني يا جميل انا مااا ازعل من اي احد بسهولة
    وخاصة … انت يا جميل 🙂

    شاكر لك (ملئ الارض) علي مداخلتك يا امير

  51. هههههههههههه
    اضحك الله سنك ايها اللطيف
    تحليل قوووي ل شخصيات رائعه احببناها هنا و عشقناها

    واتفق معاك ب قووووه ف ان المسأله اذواااااق بشر

    تحياتي يا غالي

  52. جرب سيلفر سنت كمعطر جو و مش هتندم 🙂
    انا عن نفسي بستخدمه في البيت او معطر جو
    احسن استخدام له في رأيي

  53. وتآخي المفتي
    الله يصلحك عطر سافر سنت عطر ماحصلش
    سعر ورائحة وزجاجة جميلة وحتى البخاخ عجيب لما تبخ ما حتكح

    لعلك جذبته في يوم غابر مغبر
    أو أن الأسهم يومها كانت في دمار وخراب

    تحياتي لك .

  54. آسف على الأخطاء اللغوية لأن الكتابة من الآيباد

  55. ما شاء الله عليك أخي حامل المسك النفسي 😀 لكن ما هي العصور الخشبية ؟ هل هي لاحقة أم سابقة على العصور الحجرية ؟! 😀

  56. نورانيوم حبيبي الله يجزيك بالجنة .. تم تسجيلي بنجاح ، شكرا لك عالمساعدة وعلى كلمة السر المشفرة 🙂

  57. ههههههههه .. أولاً أشكرك أخي حامل المسك فأنا استفدت كثيراً من هذا الموقع و الحمد لله تعالى.
    ثانياً .. المسألة أذواق فعلاً و الأكثر من هذا هو كيفية استخدام العطر .. فالرائحة تختلف جذرياً حسب نوعية الجلد و الملابس و أهم من هذا كله الجو إذا ماكان حاراً أو بارداً، رطباً أو جافاً و هكذا .. الناس تغفل عن نقطة اختيار الوقت والأجواء المناسبة للعطر فهناك من يستخدم عطر شتوي بالصيف و العكس فتحدث الكوارث الطبيعية 🙂 .. دمت والجميع بوافر الصحة والمحبة. 

  58. أكوا دى جيو من جورج أرمانى

  59. هلا اخي محمد الان اصبحت مسجل في المنتدى .. مرحبا بك في اي وقت .

  60. اخي حامل المسك الله يقطع ابليسك قول آمين ..
    قاعد اتخيل افتار يتمشى في المولات ..
    عاد نورانيوم قال ايه عصور خشبيه (:

  61. عطر الفنانه اليسا كتير رائحته نفاذه و فاقعه اوي كمان اس تي ديبون اسنس بجد بشع مركون في الدرج و لا اضع منه ابدا

  62. فعلا ديبون ايسنس بيور النسائي ، سيء جدا 🙁

  63. انا من يومين اشتريت عطر in black-jesus del pozo ولما جربتو اول ما وصل ، حطيتو في معصمي فانبهرت و تساءلت كيف فاتني العطر هدا ، تاني يوم نفس الشئ حطيته على معصمي و غنيت يا ليل يا عين ،آمان آمان يعني زي ما بنقول هنا; ! wooooow jackpot
    اليوم الثالت طلعت معر رفيقااتي بعد العصر ورشيته على ملابسي وشوي على شعري، الجو كان خريفي بارد مع شوية مطر. انا عشت stalking من من؟ من العطر اللي ان حطيتو. كل ما تحركت او لمست شعري شميت ريحة قوييييييية قاتلة، لا علاقة لها بالأنوثة و الإغراء، يمكن اغراق، انا كرهت نفسي كرهت شعري، و كرهت اللي معايا، حاولت اجمع شعري لتخف الريحة لا مجال ، جاني غثيان كان يوم اسود لما رشيته، دبحني. ريحة بنزين مع pipi . ايه ما في شك كان ناقص اولع في نفسي.

  64. الاخت مها

    بعض العطور تتغير رائختها للأفضل على البشرة وبعضها للأسوأ فاذا كان العطر لا يتوائم استخدامه على البشرة فالأفضل رشه على الملابس فقط.
    واذا احسست بعد ذلك ايضا بانه لا ينقصك سوى ولاعة لكي تولعي في نفسك فأنا أحمل معي ولاعة اينما ذهبت , انتي تأمري أمر ونحن في الخدمة 🙂

  65. فعلا حصل ذلك معى شممت رائحة مذهله على احدهم فسئالته فاجاب سويس ارمى
    على الفور اشتريته من ع النت وكانت الصدمه
    عطر سيئ لابعد حد

  66. حلوووووووووووووووة يا أفاتار 😀

    أختي مها يمكن رشيت كتير شوي أو كان شعرك عليه مادة أخرى غير العطر مثل كريم الشعر أو زيوت الشعر أو حتى من آثار البلسم و الشامبو . المواد الكميائية عند اختلاطها تسبب غالبا روائح غير مقبولة .

  67. احمد السروي نحن علقنا على عطر swiss army من قبل اكثر من ثمانيه شهور واعتقد ذكرت انه عطر غبي وباااايخ في نفس تدوينته

  68. لقد تشرفت بكم بعدما اشتريت العطر

  69. كلمة سىء دي مجامله ده ابشع ما يكون

  70. الحمد لله لم اشتري عطر وندمت عليه ولكن هناك اسماء سمعت عنها كثيرا وعندما قمت بتجربتها كانت الصدمة ومنها :
    – تيد لابيدوس : حاولت ان اعجب به لكنني لم استطع وجربته اكثر من مرة وفي كل مرة … لا يعقل … لالالالالا . لن اشتريه
    – دراكر نوار :: افففففففففففففففف … رائحة سيئة جدا كان شيئا ما قد تعفن وقام أحدهم برش معطر جو على العفونة .. لم استطع تحمله
    – سانتياجو : عطر شهير جدا منذ 15 عاما .. وقمت بشرائه مرتين وكان لا بأس به ولكن أكتشفت مدى حماقتي في ان استمتع بهذا العطر فهو نفاذ ويسبب الصداع بعد فترة .. ولم أكرر شرائه
    – وان مان شو :: مستحيل اشتريه
    – ايس مياكي :: سيء جدا وهنالك رائحة قوية جدا من الليمون او الللافندر .. لا أعلم ولكنني لم استطع تحمله وشعرت بغثيان فوري

    والحمد لله لم اشتري ي من هؤلاء الكوارث سوى سانتياجو ولم اكرره منذ عشرة اعوام …

  71. ذوقم ممتاز أخي مايك باور.

  72. إمممم طبعا جاي على هواك ،،، يسلام لو كان ذم أو قدح في ديور أووم انتنس ! مكناش خلصنا في يومنا 😀

  73. تشكرات افتار العزيز .. ميني ميني ثانكس

  74. هههههههههههه .. بصراحة ماجربتوش بس لو جربته ولقيته مش حلو لن اتوانى عن قول الحق … كككككككككككك

  75. ههههههههههه
    لا عادي يا نور مسألة الإذواق دي ملهاش حل.
    يعني تخيل وحدة وصيتها على ديور هيبنوتك بويزن وقارلين ماجيك وبعد ما جربتهم قالت أن ولا واحد منهم عجبها !

    وفي ناس ماتحب لا ديور انتنس ولا ون مليون ..
    المهم لازم تدور على إلي يتطابق ذوقه معاك بدرجة كبيرة.
    أما الزغل عشان ذوق فلان أو فلانة مجاش على مزاجي فهذا سخف يجب علينا جميعا أن ننأى بأنفسنا عنه.

    مودتي

  76. اوافقك الرأي اخي افتار فمسأله الذوق يختلف من شخص لآخر ومن سن الى سن اخر فالذي يعجبنا في العشرين من عمرنا لن يعجبنا عندما نصبح في الاربعين من العمر فالذوق يختلف حتى بالتقدم في العمر . على فكره انا اعجبتني ترشيحاتك في العطور كلها عدا هيبنوتك بويزون لاني وجدته عطر لا يستخدم لامرأه اقل من 35 سنه اما عطر انستانت ماجيك فهو عطر الاثاره و الجاذبيه و مهما وصفته لن اعطيه حقه

  77. الحمد لله اغلب العطور تعجبني وآنه من طبعي سهل التأقلم والاندماج مع العطور ولله الحمد

  78. القائمة تطول من العطور السيئة أنا أقترح أن يكتب تحذير على الكرتونة الخارجية لبعض العطور مثل علب السجائر تماما , في المقدمة تأتي العطور المسماة باسم المشروبات الكحولية أمتلك 3 عطور منها شيفاز وبلاك ليبل وهنكن ياساتر عطور تصيبك بالغثيان وباقي العطور التي امتلكها وندمت على شرائها هابت روج وريفلكشن من شركة أمواج على الرغم من أن بدايته كانت لابأس بها وعطر تيري دي هيرمس وهناك عطور كنت أعشقها ولكن مللت منها وهي عطور كريد .

  79. نسيت عطر أراميس فهو ضمن العطور الفتاكة بالنسبة لي .

  80. لانوي دو لوم .

    عبارة عن ماء عادي + رائحة طيبة

    لاثبات ولا فوحان وسبحان مغير الأذواق ومقسم الأرزاق .

  81. كلابف كريستيان c

    هابيت روج / بوس

  82. نادر النادر

    السلام عليكم يا شباب انا ادري ان التعليقات قديمة على هالموضوع ولسوء حظي اني دخلت على الموضوع الا بعد فترة من وضعه لكن انا عندي رأي بسيط أقوله وامشي صراحة العطر اللي ندمت على قد شعر رأسي عليه هو ديور سبورت الجديد وليس القديم طبعا شريته عن طريق مرسول للأسف ولم اختبر العطر وهذي كانت غلطتي فعلا وقد دفعت فيه ما يقارب 545 ريـال من احدى معارض قزاز
    العطر بكل أسف رائحته نتنه لدرجة لا تتصور تذكرني برائحة كولونيا المطاعم
    او الحلاقين حسافة والله وقد تندمت على كل فلس ذهب هدرا لهذا العطر القذر
    وطبعا كل واحد وذوقه في العطر لكن عمري ما ندمت مثل ندمت على هالعطر الرديء وآسف على الاطالة وشكرا

  83. السلام عليكم…عطور ندمت على شرائها:
    1-جاز
    2-ازارو كروم ليجند
    3-هابيت روج سبورت جنتلمان
    4-جيفنشي جنتلمان

  84. معاك بكل جوارحي , عطر لانوي دو لوم اكبر مقلب ممكن تاخذه في حياتك العطريه و عطر فاشل ماء + ريحة حلوه, أنا مش عارف ناس يعملو m7 ,و ريف غوش يغلطوا ازاي الغلطه المؤلمه دي .

  85. دخلت الموقع ورفض ادخل بمعرفي السابق

    والله ما أدري وش السبب ؟

    لأن عندي بعض المشاركات عن بعض العطور

  86. نايت فلايت
    هوجو دارك بلو – تقيل
    لاليك نوار

  87. عطر ارماني -رويال عود فوحان ضعيف والنوته بدائيه جدا
    توم فور -عود وود ليس للعود صله به فوحان وتركيز ضعيف لازم ترش ربع العبوه عشان تجد شئ من العطر
    كريد-افينتوس رائحه تائه جدا
    العطر الصادم بروعته ورقي مكوناته واصالته هو عطر من العربيه للعود مصاغ بتوازن عال جدا رائحه العود فيه اصيله جدا انه (مخلط الملوك)

  88. أول العطور الأقل من عاديه :

    ١ – كلايف كرستيان الأخضر الرجالي والأسود النسائي وال C الرجالي والنسائي .

    ٢- بعض العطور القديمه المستهلكة كريد الأبيض و ألين

    ٣- عطر آخر سبّب لي صدمه بعد كأني داخل لي ( بار ) تكرمون .

  89. عطر هريرا القديم على الرغم من ان كل من حولى اثنى عليه الا انى لم احتمله

  90. عبدالرحمن عبدالله

    في ظني العطور تعتمد على التجربة أكثر من الأذواق
    لأننا نستحسن بعض الروائح في اصدقاؤنا أو في بعض الغرباء العابرين
    لكن حينما نقتني ذات العطر يفشل العطر من أول تجربه
    إذا الأجساد اما أن تتأقلم أو تتعامل مع العطر بشكل سلبي
    ناهيك عن بعض العطور التي تثير الجيوب الأنفية وتنتهي بصداع رغم جمال رائحتها لكن الجسد استنكرها بشكل ما
    تجربتي البسيطة
    عطور Dolce & Gabbana تسبب لي الصداع لسبب أجهله
    شانيل بلو قريب جدا من نفسي
    Armani de nuit لأكثر من سبب يستحق التكرار
    Herod من مارلي سخرت منه في البداية ثم أصبح أهم عطر في خزانتي
    ديور هوم تجربة رائعة
    Armani eau d` aromes هذا العطر اسرع طريق للغثيان
    Fan di Fendi pour Homme مترف بالفخامة لكنه يسبب لي حرارة في الجسم يستخدم في امسية استثنائية ويرمى في الخزانة لأشهر
    كريد افينتوس راقي جدا
    CoSTUME NATIONAL يستحق رشة أخيرة في الفم

    اتمنى أن أكون قد وفقت في اضافة معلومة مفيدة
    دمتم بود ..

  91. اضافة جميلة جدا وحديثك عن custume national اضحكني وابهجني فهو عطر جميل ويستحق الارتداء والارتواء 🙂

  92. Pi givenchy
    Lacoster l.12.12 vert

  93. انا كانت لي تجربة مع عطر شهير هو شانيل الور سبورت اشتريته بدون تجربة ولم يعجبني وانتظرت طويلا كي اتأقلم معه ولا فائدة، كنت أضعه فقط لانهاء القنينة وانتهت القنينة مع انتهاء الصيف …
    هذه السنة فتحت غطاء القنينة كي اشم فقط واتذكر العطر..وكانت المفاجأة..هل هذا هو العطر الذي كرهته السنة الماضية..ما أجمل هذا العطر..هل كنت غبيا لهذه الدرجة.
    وكانت لي بداية تجربة فقط مع لانوي دو لوم حيث اني اشتريت العطر بدون تجربة كعادتي وتعطرت به لمدة يومين فقط وبعته لانه لم يعجبني.
    وعطر ثالث ندمت على شرائه ومازال بحوزتي هو عطر ديور فهرنهايت اكوا.

  94. فرزاتشي او فريش وبنتلي مومنتوم

  95. السلام عليكم: والله موضوع مهم انا صارلي غثيان من عطر Antonio band eras – blue seduction

  96. محمد النبهاني

    نعم تصير احيانا تشم عطر على غيرك ويعجبك
    واذا تعطرت فيه يسبب غثيان او حساسيه
    لهذا يجب تجربه العطر على الملابس ليوم كامل قبل الشراء
    بالنسبه لي دائما ابحث عن العطور التي تجمع بين جمال الرائحه
    ونقاء المكونات واخر شي الاداء الجيد
    لانه العطر لو كان سيء الرائحه والاداء
    قوي رح تمل منه وترميه عكس لو كان
    جميل الرائحه ونقي المكونات والاداء ضعيف رح تستمتع فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *