عطر عود مينيرال من توم فورد Tom Ford Oud Minérale

عطر توم فورد عود مينيرال

Tom Ford Oud Minérale

ظهر عطر Oud Minérale من دار Tom Ford في 2017 وهو عطر خشبي أكواتك للرجال و النساء. عطر عود مينيرال بمعنى العود المعدني يجمع بين عدة جوانب مثل الأصالة و الإنتعاش هو مثل موجات متعاقبة و متبادلة موجة من رائحة بخور خشب العود و موجة من مياة المحيط.

توم فورد عود مينيرال

عطر عود مينيرال خشبي أكواتك من توم فورد يقدم العود بشكل غير معتاد عن طريق دمجه مع نوتات البحر و ينضم لمجموعة العود التي تشمل عود وود Tom Ford Oud Wood  و عطر توباكو عود Tom Ford Tobacco Oud و عطر عود فلور Tom ford Oud Fleur. عطر عود مينيرال يحتوي على موجتان عطريتان متناقضتان الموجة الأولى رائحة بخور خشب العود و تتمثل في رائحة العود و راتنج الإصطرك و الفلفل الوردي أما الموجة الأخرى فهي موجة مياة البحر المنعشة و تتكون من رائحة البحر و الملح و الأعشاب البحرية.

توم فورد عود مينيرال

يأتي عطر عود مينيرال من توم فورد على هيئة ماء عطر بأحجام 50 و 100 مل بسعر 1411 درهم و حجم  250 مل سعره 2453 درهم في زجاجة توم فورد السوداء لعطور العود ذات الملصق الأسود اللامع و الكتابة الفضية.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

5 تعليقات

  1. بكل بساطة النسخة النيشية لعطر بلغاري أمارا،لكن هذا لا ينقص من قيمة العطر ،بل بالعكس كم تمنيت ان تكون نوتة المندرين(البرتقال الصغير)اقل حدة في امارا،و هاهي في هذا العطر لا وجود لها فاحتفظ العطر بأجمل ما في أمارا النوتة البحرية الراقية جدا مع الطحالب البحرية و الفلفل الاسود في توازن لا مثيل له،مشكلا عطرا خارجا عن المألوف،هل نجح توم فورد في هذا العطر؟بالنسبة لي نعم،العطر راقي لأبعد حد ممكن أن تتخيله،و العود هنا في الاسم لا وجود له لم يكتب الا لشيء واحد فقط و هو أن ينضم العطر للمجموعة الرمادية و التي تحمل كلمة عود،اصحاب الذوق الشرقي خطوة إلى الخلف،اذا كنت من أصحاب الذوق المفعم بالشباب و لباس الموضة و الأناقة سيناسبهم هذا العطر،أداء العطر ممتاز و خصوصا الثبات ،نقاء العطر الى أقصى الحدود تستنشقة و تحبس انفاسك حتى لا يغادر رئتيك،ما يعاب على العطر سعره المرتفع،غير ذلك فهو ممتاز????من كل الجوانب،حسب ذوقي الخاص طبعا????.
    مودتي????

  2. هذا العطر من اروع ما يكون رائحة بحرية غريبة غير تقليدية كم أبدعت توم فورد في اخراج هذا العطر الغريب والفريد والذي يعتبر بالنسبة لي من بصماتي العطرية فهو مدهش ومحير ????

  3. صهيب النجدي

    استفسار يا أحبتي هل هذا العطر صيفي أم شتوي؟
    ولكم خالص مودتي،،

  4. أخي الكريم صهيب. لم أجرب هذا العطر، لكن عطور العود بوجه عام تصلح للشتاء أكثر من الصيف! تحياتي

  5. كما قال الاخوة العطر رائع وارئحة غير مكرره والاجمل ثباته وفوحانه حتى في الجو الرطب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *