مراجعة عطر القمر The Moon فريدريك مال Frederic Malle

وصف عطر القمر من فريدريك مال: أصبح عطر القمر The Moon مشهورًا جدًا لاسيما وهو أحد ابداعات الدار الفرنسيه فريدريك مال Frederic Malle، أيضا كونه عطر للرجال و النساء، ابتكره صانع العطور جوليان راسكينيه، في عام ٢٠١٩ وهو جزء من مجموعة العطور المعروفة باسم جواهر الصحراء.

‎العطر مستوحى من القمر وجماله الغامض الذي أسر وفتن البشر لعدة قرون. إنها رائحة تستحضر الخيال وتنقل المستخدم إلى الفضاء الواسع والغامض. يتكون جوهر العطر من مجموعة متنوعة من المكونات التي تعمل معا لخلق رائحة جذابة.

عطر القمر The Moon فريدريك مال Frederic Malle

 

وصف رائحة عطر The Moon من دار Frederic Malle

‎من أبرز مكونات العطر العود الطبيعي، وهو مكون أساسي في العديد من العطور عالية الجودة هذه الأيام. تمنح رائحة فاكهة الليتشي والزعفران العطر رقة مثل رائحة البودرة، وأيضا تلميحا من الروائح الزهرية والحلاوة بمساعدة الورد والبنفسيج والتوت. يتكون قلب العطر من الباتشولي والأمبروكسان، اللذان يعملان معا لتوفير رائحة عنبرية وخشبية. تضيف هذه المكونات العمق والغنى إلى العطر، مما يجعله دافئًا ومريحًا.

‎في قاعدة العطر تكمن روائح الجلود والفانيليا، والتي توفر رائحة مميزة ومعروفة، تدوم على الجلد لفترة طويلة. تضفي مكونات الجلد لمسة من الذكورة و الفخامة على رائحة العطر، بينما تضيف الفانيلا جودة حلوة وكريمية مغرية وجذابة. توفر هذه المكونات معًا إحساسًا بالتوازن والاكتمال للعطر، مما يجعل عطر القمر مثاليا للارتداء ليلا ونهارا.

وجهة نظر حول عطر القمر من Frédéric Malle

‎من المعروف أن عطر القمر مغر وغامض، رائحتة من المؤكد ستترك انطباعًا دائمًا. لها انتشار قوي، مما يعني أنها تملأ الغرفة وتدوم لفترة طويلة. هذا يجعله عطرا مثاليًا لأولئك الذين يحبون أن يتركوا بصمة بعطرهم، ومع ذلك من الأفضل استخدام العطر باعتدال لتجنب التغلب على حواس من حولك.

‎عطر القمر من فريدريك مال مناسب لأي مناسبة تقريبا، سواء كانت سهرة غير رسمية مع الأصدقاء، أو مناسبة رسمية حفل أو لقاء، إنها رائحة مثالية للاجواء الباردة، إنه أيضًا عطر يمكن ارتداؤه من قبل كل من الرجال والنساء.

‎عندما يتعلق الأمر بتغليف وعرض عطر القمر، لم يدخر فريدريك ماليه أي مجهود في الاهتمام. الزجاجة أنيقة وعصرية ، مع تصميم بسيط حديث ومتطور. يأتي العطر في صندوق ذهبي مزين باسم العطر بالغة العربية، تضيف العبوة إلى جمالية العطر بشكل عام ، مما يجعلها إضافة مثالية لأي مجموعة عطور.

علبة عطر القمر The Moon فريدريك مال Frederic Malle

الخلاصة

‎في الختام العطر أصبح مشهورا بشكل لا يصدق بين عشاق العطور، إنها رائحة فريدة وآسرة على حد سواء، وتوفر إحساسا بالدفء والفتنة لمن يرتديها، إنه عطر مثالي لأولئك الذين يريدون الإدلاء ببيان بعطرهم، وهو مناسب لأي مناسبة تقريبا، هو عطر متطور وأنيق من المؤكد أنه سيترك انطباعا دائما لأي شخص يختبره.

يمكنكم شراء العطر من موقع فريدريك مال الرسمي أو معرفة سعره على موقع الدار عبر الرابط التالي

The Moon Frederic Malle

تجربة عميقه. دمتم عطرين. حسن غندر

شاهد أيضاً

عطر Guitare من دار Asia Perfumes

مراجعة عطر Guitare من دار Asia Perfumes عطر Guitare هو عنبري زهري احد الاصدارات الرائعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *