عطر تيوبروز فلاش تاورفيل

عطر تاورفيل تيوبروز فلاش

Tauerville Tuberose Flash

ينعكس القمر و النجوم على قلبك المتجدد .. تلفك الرياح بالحب كالرداء .. تحوي أحضانك الليل و النهار و الوقت .. و من قلبك تولد الغيوم ثم إليه تعود (قصيدة تيوبروز للشاعر لويس بلوك).

يقدم أندي تاور عطر جديد من تاورفيل في 2016 و هو عطر توبروز فلاش و هو بمثابة إجلال لسحر هذه الزهرة البيضاء العظيمة، زهرة التيوبروز أو مسك الروم و تقدمها في شكل معاصر مبتكر و خاص.

تيوبروز فلاش تاورفيل

عطر تيوبروز فلاش من تاورفيل زهري شرقي يبدأ بمقدمة منعشة من الحمضيات ذات الرائحة الفاكهية مع نكهة النعناع و الكافور تمهيداً لقلب زهري من زهور التيوبروز و لكن بشكل رقيق هامس مخالف لطابع عطور التيوبروز الكلاسيكية المزعجة القلب يمزج التوبروز مع بتلات الياسمين و زهور البرتقال على خلفية شرقية من القاعدة التي تحتوي على اللابدانوم الراتنجي و الجاوي و العنبر مع لمحة لطيفة من الباتشولي.و يصف تاور العطر بأنه معتدل غير مفرط السكرية و سهل الإرتداء.

تيوبروز فلاش تاورفيل

عطر تيوبروز فلاش يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة تاورفيل المعتادة بنفس سعر مجموعة فلاش من تاورفيل حوالي 60 يورو للزجاجة حجم 30 مل .

 

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. مانديلا القيسي

    أحسنتِ النشر أختي الكريمة.
    يبدو أنه عطر فريد من نوعه،
    بصراحة التي ترتدي اكوا دي جيو خطيرة جداً . أنصح به وبشدة للمتزوجات

  2. شكرا شيماء

    ابحث عن هذه المجموعه ولم اجدها على الموقع الالماني.. اتمنى اجرب مجموعة الفلاش خصوصا الروز و الفانيل.. ولاشك التيوبيروز الساحره..
    انا تعاملت مع موقع فرست ان فرقرانس الالماني الرائع الذي يوفر 99% من عطور النيش وانتظر ان يطرحون هذه المجموعه وخصوصا ان عطور اندي تاور متوفره لديهم

    العطور اشغلتنا ههههه

  3. مجموعة تاورفيل موجودة بموقع اسنزا نوبل الالماني إشتريت منه روز فلاش وفروتشولي رائعين جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *