عطر لوو من تاور Tauer L’Eau

عطر تاور لوو

Tauer L’Eau

ظهر عطر L’Eau من عطور Tauer عام 2017 وهو عطر زهري فاكهي منعش غني للرجال و النساء. عطر لوو من تاور بمعنى الماء و هو تعبير دراج يعبر عن العطور المنعشة إستوحاه آندي تاور من شجرة الليمون التي تزهر في شرفة منزله في زيورخ حيث الهواء النضر و المنعش.

تاور لوو

عطر لوو من تاور زهري غني بروائح الفاكهة المنعشة يبدأ بالبرغموت الإيطالي و الليمون مع رائحة البرتقال الحلو ثم قلب زهري من أزهار الليمون و السوسن الساطع أما القاعدة فتزيد العطر حيوية تحتوي على مزيج المسك و الأخشاب مع العنبر الرمادي الأنيق و البارد. صرح تاور أنه إستخدم خلاصات طبيعية ذات جودة عالية و العطر يأتي على هيئة ماء عطر لمزيد من الكثافة.

تاور لوو

سعر عطر لوو من تاور هو 125 يورو للزجاجة سعة 50 مل يأتي العطر في زجاجة تاور الزرقاء المعتادة و أول ظهور له كان في متجر إسينزا نوبل الألماني كما يتوفر منه عينة 3 مل للتجربة بسعر 8 يورو.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

12 تعليقات

  1. جورج برنارد شو

    وكأنني أستنشق عبير العطر ، صيفنا يحتاج لهكذا إنتعاش فكيف إذا كان تاور وراء هذا الإبداع !!
    شكراً لكِ أستاذه شيماء

  2. توقفت مع خط تاور.. عند هواء الصحراء المغربيه .. فهو لازال يدور حول فلك هذا العطر… وسأبدأ ان شاء الله في تجربة خط تاورفيل.. لعل وعسى ان نجد شيئ يستحق

  3. قد تغير نظرتك عندما تجرب زهرة قندهار وفلاش روز وفروتشولي فالأخيرين من أجمل عطور الخط تاورفيل

  4. هل يوجد مقال لعطر تاور رقم 8

  5. https://www.a-perfume.com/2017/perfume/tauer-une-rose-chypree/
    أضفنا العطر بناء على طلبك .. مرحباً أستاذ محمد

  6. تاور له جمهور محب للروائح المركزة

  7. أحيانا يكون فيه عطر تجربة من براند معين يخليك ماتجرب اي عطر اخر من نفس البراند سبق وان جربت عطر هواء الصحراء المغربيه وكانت من اسوأ التجارب شكرا للأستاذة شيماء على الطرح المميز وبإنتظار تقارير أخرى الله يوفقكم حميعا

  8. فيه عطر جديد من تاور اسمه في وسط الصحراء ، يقال انه نسخة محسنة من عطر هواء الصحراء المغربية ويتفوق في الفوحان والثبات وسعره حوالي 650 ريال.

  9. قريبا ان شاء الله سأجرب مجموعه من خط تاور فيل.. وزهرة قندهار.. وبعدها تنتهي رحلتي مع السيد تاور.. فهناك دور عديده لازالت تنتظر.. احب الاكتشاف والتنقل بين دور عطور النيش المعروفه والمجهوله.. وهي كثيرة جدا

  10. عندي عطر Au Coeur Du Desert. ..لكن دار تور ما أعرف…لكن عطور ها نوع ما كاتمة. ..العطر الذي ذكرته الحين رائع!!!…لكن مع مرور الأيام و أنت تستخدمه ( ليلا ) تجده كاتم …مظلم…مثل عطور سيرج لوتانس. .و أتمنى أن يكون هذا عطر مختلف. ..العطور لازم تكون فيها إشراقة و لو بسيطة. .

  11. الأخ أبو سمو و كما قلت آنفا عندي العطر …فالثقافة نعم ممتاز …لكن الفوحان لا ….ضعيف خاصة و أنه خلاصة عطر ممكن لأن مكوناته طبيعية .

  12. …عفوا : الثبات ..و ليس الثقافة ????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *