عطر سفاري من عبد الصمد القرشي Safari Abdul Samad Al Qurashi

Safari Abdul Samad Al Qurashi

عطر سفاري عبد الصمد القرشي (دهن زيتي)

 يندرج عطر سفاري (دهن زيتي) تحت باقة عطور روائع عبد الصمد القرشي، وهو زيت عطري مركز للرجال و النساء. عطر Safari يعيد إكتشاف جمال العطور الشرقية و الطبيعة العربية.

سفاري عبد الصمد القرشي

عطر سفاري يحتوي على روائح شرقية فاخرة هي  خشب العود و التوابل و المسك الأبيض، كما يحتوي أيضاً على نوتات من وحي الطبيعة البرية مثل رحيق أوراق الشاي و الزهور البرية و الأخشاب البيضاء. رائحة العطر شرقية جميلة مع لمحة دافئة سكرية تجعله يناسب الرجال و النساء.

سفاري عبد الصمد القرشي

سعر عطر سفاري هو 600 ريال سعودي، وهو يأتي على هيئة دهن زيتي مركز بحجم تولة التي تساوي تقريباً 12 مل. يأتي الزيت في زجاجة سميكة فاخرة داخل حقيبة جلدية تشبه الصندوق و تحتوي العبوة أيضاً على زجاجة صغيرة بشكل علاقة مفاتيح يمكن تعبئتها بالزيت و إصطحابها معك بسهولة في أي مكان تذهب إليه، وكيس قماشي مطبوع عليه إسم العطر .

 

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

6 تعليقات

  1. مساء الفل اتمنى احد يعطيني رايه بالعطر سفاري دمتم بود

  2. قبل فترة جربته في معرض عبد الصمد القرشي في مدينة أربيل ، عطره جميل لكنه مألوف .
    و من العطور التي رأقت لي و اشتريتها منهم كانت الزعيم سبورت الذي يشبه اكوا امارا و ثلاث خلطات لكلا الجنسين ( الشامية / هلا ديسمبر / فيروز ) و الاحب الي هي خلطة الشامية عطرها جدا جميل و بالنسبة لي غير مألوف و اداء جيد جداً .

  3. عطر سفاري من القرشي، واحد من أفضل العطور العربية على الإطلاق.
    رائحة العطر ناعمة مخملية كالحرير. شهي و غني بعبير كريمي مثير. كأنه حلوى فاخرة قد أعدت من أغلى أنواع الكراميل و الشيكولاته. هل به رائحة العود؟ ربما.. لكنها هنا ناعمة عذبة و كأنها القطات الأولى التي تخرج عند عملية التقطير. تلك القطرات عسلية اللون الفاتحة.

    وجهة نظري أنه يصلح أكثر للنساء.

    ثبات العطر و فوحانه على الجلد جيد جدا.

  4. خلطة رائعة قمة في النعومة و الجمال. .من العطور الكلاسيكية لعبد الصمد القرشي! ..على حرمة ????…شيئ خرافي!…و لها فوحان هائل و سعرها مقبول و شكلها الخارجي بدون تعليق! !!..تحفة.

  5. ماشاء الله تبارك الله، كل العطور من عبدالصمد القرشي نمبر ون جيد ممتازه و جميل و طريقة عمل العطور خرافية … شكرا

  6. ايمن ابوالوفاء

    زيت سفاري عطر متفرد ناعم بلسمي مهدئ للأعصاب وهو أمن جدا اذا لم تحبه لن تكرهه يمكن ارتدائه في كل اوقات السنه يصدر في هيئة زيت عطري فقط..البعض يخطى ما بينه و بين سفاري اكستريم بخاخ و لكنه بعيد كل البعد عن سفاري اكستريم في الرائحه مع اعجبابي بعطر سفاري اكستريم .لكن زيت سفاري هو العشق .لكن يعيبه ثمنه المرتفع نسبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *