عطر أكوا يونيفرسالس من فرانسيس كردجيان

عطر فرانسيس كردجيان أكوا يونيفرسالس

Maison Francis Kurkdjian Aqua Universalis

تقدم دار فرانسيس كردجيان في 2009 عطر Aqua Universalis بمعنى الماء الشامل و هو عطر أروماتك صيفي منعش و مبهج كأنه طبقة ما بين البشرة و الملابس يستطيع الرجل أو المرأة إرتداؤه في أي وقت أو مناسبة يعبر عن فن الحياة و فن العطور في آن واحد. قدمت دار فرانسيس كردجيان عطور صيفية أخرى من مجموعة أكوا أو الماء تشبه رائحة النظافة المحببة منها عطر Aqua Vitae بمعنى ماء الحياة عام 2013 و عطر Aqua Celestia بمعنى الماء السماوي في 2017.

عطر فرانسيس كردجيان أكوا يونفرساليس

عطر أكوا يونيفرسالس حمضي أروماتك من وحي الشواطئ المشمسة للبحر المتوسط و يحتوي على مكونات من هذا الإقليم الساحر برغم أن العطر يبدأ بكلمة اكوا أو ماء لكنه ليس يتسم بالطابع الأكواتك المعروف و لكنه يعتمد على الحمضيات الفاكهية اللطيفة غير الحادة و المتناغمة أيضاً .يحتوي على برجموت كالاباريا و الليمون الصقلي مع الزهور البيضاء و هي زنبق الوادي و زهر البرتقال الكاذب هو زهر أبيض له نفس رائحة زهر البرتقال و لكنه ليس من الحمضيات و ينتهي بالأخشاب المسكية و هو متاح بحجم 70 مل بسعر 120 يورو.

عطر فرانسيس كردجيان أكوا يونفرساليس فورت

 ظهر منه نسخة أكثر تركيزاً عام 2011 بإسم أكوا يونيفرسالس فورت Aqua Universalis Forte و هو اكثر تألقاً و كثافة تم فيه إستبدال باقة الزهور  البيضاء بخليط من الياسمين المصري مع الورد المغربي وهو متاح بحجم 70 مل بسعر 165 يورو.

 

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

3 تعليقات

  1. مشكورة اختى على التقرير الرائع

  2. نورتي زينب الغالية

  3. Aqua universalis forte
    هو احد روائع فرانسيس كركدجيان الصيفية

    السحر في ازازة
    عطر زهري خشبي مسكي للرجال والنساء
    ثبات وفوحان عالي
    عطر يستاهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *