عطر أكوا سيلستيا من فرانسيس كردجيان

عطر فرانسيس كردجيان أكوا سيلستيا

Maison Francis Kurkdjian Aqua Celestia

تقدم دار فرانسيس كردجيان في 2017 عطر Aqua Celestia بمعنى الماء السماوي و هو عطر زهري عشبي يمثل إلتقاء السماء الزرقاء مع البحر بشكل ناعم لتصنع طريقاً للصفاء. عطر أكوا سيليستيا هو رحلة عاطفية هادئة يتجانس فيها العقل مع الحواس. قدمت دار فرانسيس كردجيان عطور صيفية أخرى من مجموعة أكوا أو الماء تشبه رائحة النظافة المحببة منها عطر Aqua Universalis بمعنى الماء الشامل في 2009 و عطر Aqua Vitae بمعنى ماء الحياة عام 2013.

فرانسيس كردجيان أكوا سيلستيا

عطر أكوا سيلستيا زهري عشبي يبدأ بجرعة من إنتعاش الحمضيات يمثلها الليمون الحامض المكسيكي مع النعناع البارد من منطقة ميتشام غرب مدينة لندن مع جرعة فاكهية من خلاصة الكشمش الأسود المميز لإقليم برغندي و نكهة شمسية دافئة من خلاصة زهور الميموزا مع إضافة للمسك تجعل العطر أكثر حسية.

فرانسيس كردجيان أكوا سيلستيا

يأتي عطر اكوا سيلستيا على هيئة ماء تزيين في زجاجة تحتوي على سائل يميل للأزرق الفاتح و هو متاح باحجام 70 مل بسعر  130 يورو و 200 مل بسعر 225 يورو .

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. أبو عمار المصرى

    عطر رائع يستحق تقييم عالى جدآ…9/10 من حيث جمال الرائحه والثبات والفوحان..تجربه صيفيه أكثر من رائعه..نادرآ ما تحصل على عطر يجمع الكثير من ذوق مرتديه..أعلم أن العطر أذواق ولكن هناك من العطور التى يجتمع عليه أكثر من ذوق حتى وإن كان هذا الذوق صعب لحد كبير..تحياتى العطره لهذا المنتدى..وللجميع

  2. عطر جميل آسر منعش
    والأجمل أداءه المميز
    تحية لهذه الدار العظيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *