عطر ماجو من إيترو

عطر ماجو من إيترو

Magot Etro

عطر ماجو Magot من باقة عطور إيترو Etro هو أحد العطور الشرقية الخلابة ، مستوحى من المعبود الخزفي الصيني القديم الذي أعتقد الصينيون قديما أنه يتوقع الزلازل، لكنه الأن مع عطر إيترو يسعى لإيقاعها 🙂

عطر Etro Magot

تقول النشرة الدعائة للعطر باللغة الإنجليزية عن العطر “كما استخدم بعض السادة في القرن التاسع عشر اللوحات الفنية اليابانية لجذب الشابات والسيدات إلى غرفهم . و بالمثل، فإن عطر Magot الساحر، هو السلاح المثالي للسيدة الجريئة التي تخطط لإغراء الرجل، لأن لعبة الغزو ليست حكرا على الرجال. و يمكن للمرأة العصرية – إذا أرادت – عكس الأدوار ، ويمكنها اختيار الرجل بدلا من أن تكون هي محل الإختيار” ( مسخرة 😀 )

لا يمكنني هنا إلا التأكيد على حقيقة أن عطر ماجو Magot من باقة عطور إيترو Etro فعلا فاتن و مغري جدا، على الأقل وفقا لوجهة نظري المتواضعة .. رائحة بودرية ( مثل بودرة الوجه ) مسكية زهرية حسية جدا.

مكونات العطر: السوسن، الياسمين، اللافندر، البرغموت، القرنفل، الباتشولي، الفانليا، أخشاب الأرز (السيدار) المسك.

erto magot notes

أكثر المكونات سطوعا في العطر هي أزهار السوسن و الياسمين و المسك و الفانليا و القرنفل، لكن جميعها ممتزجة في وئام و هارمونية فريدة. تقييمي لرائحة العطر: : 10/9 – الثبات: 10/7 – الفوحان: 10/6

صدر في عام 1996 كأحد العطور الشرقية في زجاجات سعة 50 مل و 100 مل على هيئة ماء تزين ، بالإضافة إلى سائل معطر لتعطير و ترطيب الجسم مع سائل الإستحمام.

erto magot

شكرا خاص للدكتور أحمد القطان الذي أتاح لنا فرصة تجربة العطر. أتمنى أن ينال العطر رضاكم.

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

2 تعليقات

  1. لي ميول لتجربة عطور هذه الدار
    سأقرأ اكثر عن هذا العطر

    شكرا عزيزي نور

  2. فعلا عطر رائع اقتنيته بعد مقالك يا بروف وقتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *