مجموعة ساعات الترحال من كارتييه

مجموعة ليزور فوياجوز من كارتييه

Les Heures Voyageuses De Cartier

قدمت دار كارتييه في 2014 مجموعة من العطور الفاخرة تحت إسم Les Heures Voyageuses De Cartier أو ساعات الترحال من وحي رحلات الإخوة جاك و بيير ولوي كارتييه الذين قاموا برحلات حول العالم هم أبناء صائغ المجوهرات ألفريد كارتييه مؤسس علامة كارتييه الشهيرة. مجموعة ساعات الترحال من كارتييه تركز على المشاعر النقية و الأحاسيس الرائعة تم تركيبها من أجود و أرقى المكونات لإعطاء ثبات خاص و هي مجموعة من إبتكار خبيرة الدار ماتيلد لوران.

ساعات الترحال من كارتييه

الشرق هو أول و أهم محطة في رحلات الإخوة كارتييه لغناه بالمكونات و التوابل و الجواهر و الذهب  و من أهم و أثمن المكونات الشرقية هو خشب العود النادر و تقدم مجموعة من عطور العود المميزة:

عطر عود و مسك Cartier Oud & Musc :

يحتوي على العود مع المسك الذي أضاف للعود  نعومة و حلاوة تشبه رائحة المساحيق و هو عطر لمن يحبون العود الرقيق غير  الحاد.

عطر عود و ورد Cartier Oud & Rose :

يحتوي على المزيج الشرقي المعروف من العود و الورد يظهر فيه الورد بشكل زهري طبيعي غير صناعي أو كيماوي في البداية ثم يبدأ العود في الظهور بعده بشكله الخشبي الجميل و بعض التوابل.

عطر عود و عود Cartier Oud & Oud :

هو جرعة مركزة من العود مثل ان تتعطر بالعود و تتبخر بأعواد العود معاً لتصبح متشبعاً برائحة العود الدخانية و هو لمحبي العود الشرقي البخوري.

عطر العود المشرق Cartier Oud  Radieux :

يحتوي على رائحة العود الخشبية مع مزيج من التوابل المشرقة مثل الزنجبيل اللاذع المنعش و خلاصة فلفل سيشوان الطبيعية هو عطر عود مع تأثير التوابل الذي يوقذ الحواس

ليزور فوياجوز دو كارتييه

عطر عود و صندل Cartier Oud & Santal :

أضافت كارتيه عطر العود و الصندل للمجموعة في عام 2016 و هو هو عطر العود مع إضافة لأخشاب الصندل الناعمة ذات الرائحة المميزة مع نكهة البرقوق الشهية.

عطر العود المركز Oud Absolu :

صدر أيضاً في 2016 و يحتوي على رائحة العود المركزة و يجسد الرائحة الجميلة الغامضة لخشب العود و قد صمم هذا العطر للإرتداء وحده أو مع أحد عطور المجموعة ليزيد من تركيز و قوة العطر لمن يبحثون عن عطر للمناسبات و السهرات .

عطور مجموعة ساعات الترحال من كارتييه متوفرة بحجم 75 مل بسعر 1450 درهم ماعدا عطر العود المركز سيكون متاح بحجم 45 مل بنفس السعر.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

4 تعليقات

  1. الصراحه كل واحد من المجموعه اروع من الثاني
    وايضا رقم 12 جداا جميل اقتنيتها من باريس قالري
    شكرااا لكم

  2. ماشاءالله عليك يادكتوره شيماء دايم الرصد عندك ولا أجمل والتقرير الأروع بالتفصيل الممتع بس على الله هالمره يطلع الثبات والفوحان أعلى من سابق الإصدارات شكراً لمجهودك الراقي
    شكراً لـ كارتييه على هذه التحفه العطرية الثمينه

  3. عود سانتال .. جدا جميل ورايق وغير مزعج جربت المجموعة لدى باريس غاليري واحتجت ساعة زمن لاجل اصل لقاعدة العطور بس السعر مبالغ فيه
    رقم ١٢ مميز بصراحة
    شكرا اختي الكريمة شيماء

  4. اللي اسمه عود روز

    اخذت عينة منه وجربته له ٨ ساعات فوحان وثبات رهييب جدا وفوق المتوسط وكاني متعطر الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *