عطر مونلايت إن هيفن كيليان

عطر كيليان مونلايت إن هيفن

Kilian Moonlight In Heaven

يقدم كيليان في عام 2016 عطر جديد و هو Moonlight In Heaven بمعنى ضوء القمر في الجنة كأنه هروب رومانسي من مشاغل و ماديات الحياة مثل إنعكاس القمر على صفحة الماء في المساء هو عطر ذو نكهة غير معتاد مستوحى من قمر لذيذ الطعم و هو حلوى Khao Niao Moon بمعنى قمر الأرز اللزج التي إكتشفها كيليان في رحلة لجنوب آسيا و هي حلوى مشهورة تصنع من أرز كثير النشا يلتصق ببعضه عند طهوه و يقدم في شكل دائرة مثل القمر .

كيليان مونلايت إن هيفن

عطر مونلايت إن هيفين أروماتك مع الفاكهة الإستوائية عمل فيه كيليان مع الخبيرة كاليس بيكر على محاكاة النكهة المتوازنة لهذه الحلوى اللذيذة التي تحتوي على الأرز الذي يطهى مع حليب جوز الهند و يقدم مع المانجو و الحبوب المحمصة و تقول كاليس أنها إختارت مقدمة حمضية تمنح العطر خفة و توازن من نكهته الإستوائية فهو يبدأ بثنائي جذاب من الليمون و الجريبفروت متبل برائحة ثمار الفلفل الوردي أما القلب يحتوي على مكونات حلوى Khao Niao Moon و هي المانجو و حليب جوز الهند و الأرز و يندمج مع قاعدة متوازنة من حبوب التونكا و الفتيفير.

كيليان مونلايت إن هيفن

يأتي عطر Moonlight In Heaven على هيئة ماء عطر في زجاجة بلون أزرق داكن مثل لون سماء الليلة المقمرة داخل عبوة يمكن إستخدامها كحقيبة سهرة مزينة بقمر من الصدف الحقيقي على خلفية سوداء بحجم 50 مل و سعر 225 يورو.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

5 تعليقات

  1. من جرب العطر ؟؟؟؟

  2. نواف المطيري

    انا يالنادر العطر بشكل عام سويتي فاكهي نوته جوز الهند واضحه فيه يشبه الى حد ما احد عطور دار لو لابو عطر the noir29 انصح بالتجربه قبل الشراء لان الاذواق تختلف وموجود الان في اغلب فروع باريس غالري اعطيه ٧ من ١٠ كاتقييم بالتوفيق ????

  3. مشكور اخ نواف على سرعة الرد ووعلى تقيمك لكن تقيمك 7/10على العطر عام او قصدك الثبات والفوحان واشكرك وجميع لاعضاء،استفدت من الموقع هذى كثير لانه اكثر مصدقيه وفقكم الله ..

  4. نواف المطيري

    نعم اقصد ٧ من ١٠ بشكل عام تشمل الثبات والفوحان وبمعنى اوضح الفوحان والثبات يعتبر جيدجدا يعيبه سعره المرتفع نوعا ما

  5. الله يعطيك العافيه اخ نواف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *