عطر ايديل ديوت Idylle Duet

Idylle Duet Guerlain


عطر ايديل ديوّت الجديد للنساء يظهر الشهر القادم – ابريل 2011 – كإصدار جديد من عطر ايديل الرائع من جيرلان . عطر ايديل ديوت Idylle Duet و كما يتضح من اسمه ” اللحن الثنائي ” هو عبارة عن أنشودة فريدة من الأزهار و الباتشولي ، تعزف على أوتار أزهار الفاوانيا و الياسمين و المسك .

ملامح عطر قيرلان النسائي الجديد Idylle Duet رومانسية و عصرية ، فاتنة لعشاق الباتشولي و الزهور ، تناسب الفتيات الصغيرات و السيدات الناضجات .

عطر Idylle Duet اصدار جديد ينضم لباقة عطور غيرلان النسائية الفاتنة ، لتكتمل مجموعة الاثارة و الاناقة العطرية . أجواء العطر مستوحاة من عطر Les Nuits d’Ete الذي ظهر في عام 1841 لكن في قالب عصري يتماشا مع السيدة العصرية . الأنف وراء العطر هو تيري فاسر Thierry Wasser ، و يصدر العطر على هيئة ماء عطر في زجاجة رائعة جدا سعة 35 مل .

Guerlain Idylle Duet – Idylle Duet
جيرلان = غيرلان = قيرلان 😀

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

15 تعليقات

  1. عاشق العطور

    عزيزي نورانيوم طاب مسائك 🙂
    مالفرق بينه وبين الاخر منه؟
    ولكن لن أرشح القديم منه للأخوات بعد أن ذكرت وقالت الأخت إيما أنه ينفع لكبيرات السن (العجائز) حينما رشحناه لها رغم انه من العطور المميزة .
    وهل فعلاً هذا حجمه ؟ يعني راح يكون من 10-15 رشه ومع السلامة .

  2. أهلا بك أخي الغالي .. أجواء العطر مختلفة عن الاصدارين السابقين و يمتاز بعبير الازهار و الباتشولي و بغض النظر عن رأي الأخت إيما ، فباقة عطور ” ايديل ” راااائعة جدا من وجهة نظري و خصوصا الاصدار الأول وهو ” إيديل ماء عطر ” الذي لم بعجب اختنا إيما 😀

  3. عاشق العطور

    بارك الله فيك 🙂
    طيب ماذا تقول بخصوص حجمه؟

  4. أعتقد أن حجمة مناسب ، فهو ماء عطر و المفترض أن يكون فواحا و ثابتا ولا يحتاج لكثير من الرش 😀 كما أن هذا الحجم ليس بدعة ، فحجم عطر لينسان ماجيك إلكسير أيضا صغير 😀

  5. حتى ايديل صار لكبيرات السن!

    بالعكس انا عندي شي مميز ورائع

  6. شكرا أختي خولة على ذوقك الرفيع 😀

  7. نورانيوم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وين الديمقراطية؟؟؟؟؟؟
    يعني هسة صارت الأخت خولة ذوقها رفيع!! مع إحترامي لذوقك أختي خولة لكن هاي المرة الثانية اللي أحصل بيهة على تجريح من قبل الأخ نورانيوم بس لأني تجرأت وقلت آيديل ما عجبني لأنه عطر سيدات أكبر بكثير من عمري , ليش لأن ذوقي العطري ما يتماشى مع ذوق الأخ نورانيوم؟ ولهذا آني ما عندي رهافة الذوق العطري اللي تمتاز بي عطور جيرلان؟ مثل ما قال الأخ نورانيوم: آنة وأمثالي نخلي عنا أباطرة العطور الراقية المصنعة فقط للنخبة. سبق وجرحني كلام نورانيوم بأحدى مقالاته عن جيرلان وسويت نفسي عادي واخذتهة بروح رياضية وعبرتهة بس مو معناهة بكل مرة أضل آني ما عندي ذوق بس لأني ما حبيت آيديل !
    شكراً على كل حال.

  8. عفوا اختي الغالية ايما … لم أقصد أية اسائة و حقيقة أنا مندهش لأنك قمتي بربط ردي على الأخت خولة ، برأيك المعلن حول عطر ايديل !
    أكرر اعتذاري عن الخطأ الغير مقصود . كما أن عبارة ” بغض النظر عن رأي أختنا إيما ” لا تعني تجاهل هذا الرأي ، و إنما معناها أن لكل منا رأيه . أختي إيما : ألتمس عفوك و سعة صدرك و شكرا لتفهمك .

  9. عاشق العطور

    وأنا كذلك أعتذر بإسمي وبإسم أخي وعزيزي نورانيوم لكِ أخت إيما لما حصل من ترشيحنا لهذا العطر لكِ ولم ينال على إعجابك , ولكن المسألة أختي اذواااااااااااااق بالنهاية , بارك الله فيكِ .

  10. عطر رااااااااااااااااائع راااائع رااائع وشميته من 6ايام بالظبط وهو كان هدية من احد الاقرباء لوالدتى من فرنسا بس لما رحت مزايا لقيت فى من نوعين ونفس الشكل ممكن اعرف الفرق؟؟

  11. السلام عليكم

    هذا العطر انا شممته قبل كم يوم في مام وبصراحه لم يعجبني ابدا وفي نفس اليوم جربت عطر بيونسي هيت واعجبني ع الفور .

  12. والله ماهي زينه

  13. العطر أيدل تبرز فيه رائحة الياسمين بشكل واضح، لذا لا أعتقد أنه مفضل لدى الكبيرات، بقدر ما هو رمز من رموز الأنوثه التي صورها لنا الشعر على مدى العصور.. والعطر هذا المحتوي على البتشولي أجمل بنظري.. لأنه يبعده عن نمطية عطور الياسمين المعتاده.. أفكر حقا باقتناء هذا العطر

  14. رااااااائع احبه كثير
    ثاني مره اشتريه……

  15. هذا العطر أفضل واحد في مجموعة ايديال جيرلان واعتقد غير متوفر هذا العطر حالياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *