عطر ديفيد بيكهام كلاسيك David Beckham Classic

عطر ديفيد بيكهام كلاسيك

David Beckham Classic

ظهر عطر ديفيد بيكهام كلاسيك David Beckham Classic في عام ٢٠١٣ كأحد عطور الأخشاب الأروماتيك للرجال ، وهو مكرس للرجل العاشق للأناقة و الحداثة مع الحفاظ على الروح الكلاسيكية.

من وجهة نظري ، فرائحة العطر بعيدة تماما عن الكلاسيكية العطرية ، ما لم يكن المصطلح قد تغير و أصبح له معنى جديد !

إطلالة العطر لا تختلف عن خاتمته ، حيث يحتفظ العطر بخطه العطري المائل نحو الرائحة العنبرية السكرية إلى حد ما ، مع دفقات خفيفة من السرو و الصموغ الراتنجية و التي وظفت في عطر ديفيد بيكهام كلاسيك بشكل يبعد العطر تماما عن الرائحة الشرقية التي صارت مألوفة خلال السنوات الماضية.

عطر ديفيد بيكهام كلاسيك David Beckham Classic

مكونات العطر : الكهرمان ، السرو ، صموغ راتنجية ، المسك ، جوزة الطيب ، أخشاب الأرز (السيدار)

العطر بلاشك يستحق التجربة بل و الإقتناء بفضل رائحته الجميلة التي تعجب غالبية الأذواق الشبابية مع سعر تنافسي يجعل من العطر غنيمة لعشاق الروائح الشبابية السكرية والتي تبتعد في نفس الوقت عن الميوعة و روائح الحلوى.

ثبات العطر و فوحانه يصعب الحكم عليه ، حيث يتأثر ذلك بعدة عوامل مثل درجة حرار المكان و نوع البشرة ، لكن بوجه عام أستطيع القول بأن العطر يحمل مقومات و سمات العطور الحديثة التي تتسم غالبيتها بإعتدال الفوحان و الثبات … و من جانبي أنصح بهذا العطر فقط إستنادا إلى جمال رائحته و تناغم مكوناته و سعره المنخفض ، تلك العوامل التي جعلت من العطر أيقونة للإغواء العطري الذكوري الحديث.

David Beckham Classic Bottle

عطر ديفيد بيكهام كلاسيك David Beckham Classic متاح لدى معارض العطور و عبر الإنترنت في زجاجات سعة ٩٠ مل و ٦٠ مل و ٤٠ مل على هيئة ماء تزين ، بسعر يترواح بين 100 و 150 ريال سعودي

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

تعليق واحد

  1. حلوة فكرة القطرة التي محت جزء من الكتابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *