عطر كيور فيتيفر من إيف روشيه

عطر كيور فيتيفر من إيف روشيه للرجال

Cuir Vetiver Yves Rocher

ظهر هذا العطر الذكوري الجذاب في عام 2016 كأحد العطور المرتكزة على عبير الجلد المدبوغ، من بيت عطور إيف روشيه الفرنسي، و يحوي مزيج من الفيتيفر (النجيل العطري) و الجلد المدبوغ مع الموالح و الحبهان (الهيل) و التونكا و أخشاب الأرز السيدار) و أخشاب الصندل.

عطر كيور فيتيفر من إيف روشيه للرجال Cuir Vetiver Yves Rocher

عطر كيور فيتيفر إيف روشيه Cuir Vetiver Yves Rocher يذكرني إلى حد ما بالعطر الشهير تير ديرمس Terre d’Hermes و كذلك عطر فوياج ديرمس Voyage d’Hermes، فهو في منزلة وسط بينهما.

رائحة ذكورية حادة إلى حد ما و منعشة. الفيتيفير واضح جدا مع خلفية خافته من الموالح (كرائحة قشر البرتقال) و الهال و أخشاب عطرية.

ثبات العطر و فوحانه جيد، و بالنظر لسعره المتوسط أعتبره صفقة رابحة لمحبي ذاك الخط العطري الشبيه بخط عطر Terre d’Hermes . لاحظ أيضا أن بوتيكات إيف روشيه تقدم أحيانا تخفضيات و خصومات (حسومات) لعملائها، فبادر بزيارة أحد معارض إيف روشيه في المولات التجارية الكبرى و تعرف على المنتجات المتاحة.

العطر يصلح للإستخدام خلال فصل الصيف في الفترة المسائية و أعتقد أن استخدامه الأمثل خلال فضل الشتاء.

سعر عطر Cuir Vetiver لدى بوتيكات إيف روشيه Yves Rocher حوالي 100 ريال سعودي للعبوة سعة 50 مل على هيئة ماء تزين، و هناك أيضا زجاجة سعة 100 مل.

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

4 تعليقات

  1. شكرا على وضع العطر

    نصحني به احد الاصدقاء وانتظر نزوله في محلات ايف روشيه

  2. أحمد الدميني

    شكراً يادكتور نورانيوم للملعلومات عن هذا العطر والسعر الحنين تقديري لشخصك الكريم

  3. العفو العفو يا أحبابي ، أنا في خدمتكم . بارك الله فيكم

  4. عطر فاشل بكل المقاييس . لا ثبات لا فوحان و رائحة زي الزفت … اشتقت كثيرا لتجربة هذا العطر بعد تعليقك عليه اخي نورانيوم ولكن اشتريته خاب ظني به كثيرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *