عطر Concentre d’Orange Verte Hermes

‏Concentre d’Orange Verte Hermes

عطر البرتقال الأخضر المركز من باقة عطور إيرمس

لون زجاجة عطر Concentre d’Orange Verte الأخضر الغامق يغني عن الوصف، ويقدم شرحاً وافياً عن مايقبع في داخلها من بساطة التركيب، وجمال الرائحة، وإنتعاش يسر الخاطر، وتطيب له النفس. فبعد إصدار النسخة الاولى منهُ في نهاية السبعينات والتي تُعتبر اكثرُ إنعاشاً وأقرب الى عطور الكولونيا الخفيفة، تم إصدار هذه النسخة الُمركزة والتي تمتاز بِأنها أكثرُ ثباتاً وأطولُ عمراً من تلكَ التي سَبِقتها.

عطر Concentre d'Orange Verte Hermes

العطر هو مزيج من الحمضيات والأعشاب والأخشاب، بقالب فرنسي يُنافس بهِ الدور الإيطالية التي دائماً ماتُبدع في مثل هذا النوع من العطور. وكعادة عطور Hermes لاتميل الى إغراق عطورها بكثرة المكونات وتعقيد المشهد، بل تعتمد على عددٍ محدود من النوتات لاتسبب إرباكاً أو تزاحماً في مابينها، مما يساعد في تقفي أثرها ومعرفتها بصورة يسيّره.

إفتتاحية العطر من البرتقال الاخضر المعروف بحمضيتهُ الأسيدية ممزوجاً مع بعض اوراقه الخضراء المُّرة التي أضافت لهُ تلك اللمسة اللوذعية الحادة. ومع تداخل الريحان والفيتفير تشعر بخفوت تلك اللمسة الأسيدية الحادة لِيصبح العطر عشبياً واكثر إخضراراً من كونهِ حمضياً، بعد ذلك يصبح اكثرُ عُمقاً ودفئاً بدخول خشب الأرز والعنبر في قاعدتهُ الأنيقة.

العطر يمتاز بإنهُ مُنعش ودافيء، حاد ولاذع، صيفي وربيعي. نهاري وكاجوال، وذلك بسبب التحولات التي تَحدُث من بدايتهُ وحتى نهايته.

فيهِ من المزايا الكثيرة التي تجعلهُ قريباً من عطر فيرو من باقة عطور زيرجوف، وخصوصاً في بدايتهُ الحمضية اللاذعة.

ثباتهُ جيد جداً، وفوحانهُ جيد، ويصدر على شكل أوو دو تواليت Eau de Toilette.

عطر Concentre d'Orange Verte Hermes

مع وافر الحب لكم جميعاً. الساعدي

شاهد أيضاً

عمر الشريف

عطر عمر الشريف للرجل

مراجعة عطر عمر الشريف للرجل Omar Sharif Pour Homme العطر زاخر بالمكونات العطرية من الحمضيات، والأعشاب الخضراء ذات اللمسة الواضحة في العطر

2 تعليقات

  1. شكرا الاخ الساعدي على هدا المقال الشيق 2004 Concentre d`Orange Verte رائحته منعشة اراه سيناسب اكثر من هم يبحثون عن العطور الخفيفة والهادئة .
    سبق لي وان جربت 2009 Eau d`Orange Verte Hermès خفيف جدا جدا اما الرائحة عبارة عن ماء اعتبره اقل من الكولونيا لاانصح به .

  2. السلام علكم
    بصراحةهذا العطر Concentre من اجمل اصدارت Hermes جمال في الرائحة انتعاش كلاسك بطريقة أحترافية خاصة لمن يحبون روائح الحمضيات لاتخلو منة خزانتي ابدآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *