عطر أكوا دي بارما كولونيا أبسولوتا

عطر أكوا دي بارما كولونيا أبسولوتا

Acqua di Parma Colonia Assoluta

هل تحب كوكلونيا الليمون ؟ هل تبحث عن كولونيا حمضيات فاخرة لا تحوي روائح صناعية رخيصة و مزعجة؟ هل تبحث عن انتعاش الحمضيات الكلاسيكي؟ إذا كانت الإجابة نعم ، فأنا أدعوك اليوم لتجربة عطر أكوا دي بارما كولونيا أبسولوتا Acqua di Parma Colonia Assoluta المنعش الرائع الذي ظهر في عام 2003 و يعتبر واحد من أفضل كولونيات الحمصيات الإيطالية.

عطر اكوا دي كولونيا ابسولوتا Acqua di Parma Colonia Assoluta

رائحة العطر تحوي ما هو أكثر من الليمون ، فبالإضافة لرائحة الليمون الظاهرة أول 10 دقائق ، تظه لاحقا رائحة البرتقال و أزهار البرتقال و الياسمين و طحلب السنديان ، لتجعل من رائحة العطر تحفة فنية لعشاق عبير الحمضيات .

يعيب العطر ثباته المحدود ، لكن إذا نظرت لكون العطر كولونيا كلاسيكية صيفية ، فيمكن التغاضي عن تلك النقطة لما في عبيره من جمال و لطافة قلما تجدها هذه الأيام في عطور الحمضيات.

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

4 تعليقات

  1. انا مااحب رائحة الليمون ابدااا
    بس كثير يحبها ويعشقها لانها صيفيه منعشه

  2. رائحة الليمون من أجمل الروائح في العالم لايضاهيها أي رائحة لايوسفي ولا هيل و لاقرنفل ولا أي شيء إلا العنبر والعود لكن مشكلتك انت مع الليمون اخي الفاضل

  3. حتى تتمتع بعطور Acqua di Parma لازم تقتني زجاجات 180 مللتر ..حتى ترش بما فيه الكفاية حتى يكون فوحانها أكبر عن تجربة. .عندي هذه استخدمها نهارا و عندي الإيسانزا السوداء للليل…هما الأجمل في هذه الدار على رأيي.

  4. ايش رايكم في acqua di parma colonia club ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *