عطر بيور مولت كريشن من تري موغلر

عطر بيور مولت كريشن من تيري موغلر

A*Men Pure Malt Creation Thierry Mugler

كما تعلمون فقد أصدرت دار تيري موغلر عطر بيور مولت Pure Malt في عام 2009 الذي لاقى نجاحا لبعض الوقت، ثم لسبب ما قررت دار تيري موغلر أن تصدر في عام 2013 مجموعة عطرية جديدة تكرس عبيرها لروائح بعض المشروبات الروحية، و ضمنت تلك المجموعة عطرها الجديد بيور مولت كيريشن Pure Malt Creation الظاهر في الصورة التالية:

a men pure malt 2013

لماذا لم أبدأ بوصف إطلالة العطر ؟ لسبب بسيط جدا و هو أنني لا أعرف كيف بدأت 🙂 يقول البعض أن العطر يبدأ برائحة مشروب الويسكي! و بما أنني لا أعرف ما هي رائحة الويسكي، فلا أستطيع أن أحكم !

بالنسبة لي ، رائحة عطر Pure Malt Creation أشبه برائحة طوفي الكرامل داخل كوب من مشروب ماء الشعير الإنجليزي ! هل جربتم مثلا مشروب بيريل الأصلي أو بربيكان كلاسيك ؟ تخيل نفحة خفيفة جدا من تلك الرائحة ممزوجة برائحة طوفي الكراميل !

هل هذا كل شيء؟ بالطبع لا … فهناك في الخلفية رائحة ناعمة كريمية تشبه امتزاج قشدة “بوك” الغنية مع ثمار الفواكه و الفانليا ! تظهر قليلا و تختفي قليلا و بين الفينة و الأخرى تظهر رائحة شراب الشعير الممزوج بالكراميل! شيء غريب و عجيب، لكن بشكل محبب و لطيف .

وجهة نظري أن رائحة (عطر تيري موغلر بيور مولت كريشن 2013) جميلة جدا و فوحان العطر و ثباته جيد ، و أرى أن يستحق الاقتناء لعشاق عطر تير موغلر بيور مولت الذي صدر في 2009 و لكل من يحب الروائح السويتي “السكرية” مع روائح المشروبات، و هذا لا يعني أن العطر مثير للغثيان مثلما يحدث مع كثير من العطور السويتي ، بل على العكس ، أرى أن رائحة الكراميل و الفواكه أحدث توازن للبناء الهرمي العطري لهذا العطر و جعلت من روائح الشعير و الكزبرة شيئا رائعا مستساغا، تتقبله معظم الأذواق.

THIERRY MUGLER A MEN PURE MALT CREATION

فيما يلي صور العطور التي اشمتلت عليها مجموعة ابدعات تيري موغلر للعام 2013 ، لا يوجد فرق في شكل الزجاجات عن عطور تيري موغلر المعروفة ، لكن الفرق في الرائحة و بالطبع شكل علب العطور التي وضع عليها Creation 2013 تحت اسم كل عطر.

les liqueurs de parfum creation 2013
كنتم مع تيري موغلر بيور مولت كريشن.. الرائع

شاهد أيضاً

عطور لورد ميلانو مجموعة الحلم

مراجعة وتقييم مجموعة عطور الحلم من باقة عطور لورد ميلانو Lord Milano Dream Collection أصدرت …

12 تعليقات

  1. جربت الإصدار القديم وكان مميزا .

    لكن هل هناك فرق كبير بينهما ؟

    شكرا على التقرير .

  2. القديم بالنسبة لي مش ولا بد يعني تقييمي له 5 من 10

    ان شاء الله الجديد يختلف ويتفوق على القديم شكرا يابرنس على المجهودات الصعبه نور سلمت يداك وبارك الله فيك

    تحياتي الموغلريه .

  3. على فكرة الجديد اجمل بكثير من القديم

  4. أبوجمانة التميمي

    شكرا على التقرير , لكن بصراحة العطر سبب لي صداع , قد يحتاج إلى إعادة تجربة وتقييم , و للناس فيما يعشقون مذاهب

  5. شكرا يا نورانيوم على طرح هذا الموضوع الحقيقة عطر رائع جدا وخاصة من حيث الثبات والفوحان هو افضل من القديم ولكن اعتبر القديم افضل من حيث مكونات العطر والمهم انهما عطران رائعان وانصح بالتجربة قبل الشراء وان تعطيه فرصه قبل ان تحكم عليه

  6. عفواً هل العطر متوفر بالسعودية؟
    وكيف يمكننا الحصول عليه وشكراً

  7. نعم متوفر في باريس غاليري سعره 240 ريال بعد الخصم

  8. نعمت الأيوبي

    A*Men Pure Malt Creation
    Thierry Mugler
    ينضم لقائمة العطور الشتوية القوية الجميلة.. اصدار محدود من تيري موجلر سمعت ان إنتاجه توقف ايضا.. العطر كأنه اصدار شبابي و غني من Pure Malt الجميل.. فهو يحمل جينات بيور مولت القديم مع اضافات جعلته اكثر مرحا و اثارة وقوة مع الكراميل و العسل و نوت كحولية واضحة تماما في مقدمة العطر خاصة يقال انها الويسكي تستمر ساعة تقريبا لتظهر في قلب العطر القهوة و الفانيلا و الباتشولي.. و يتمتع العطر بقاعدة غاية في الجمال و الدفء مع العنبر و السنتال و خشب الارز تلفها غمامة بلسمية من الراتنجات المدخنة.. الثبات و الفوحان فوق الممتاز يبدع لساعات في الجو البارد و في المساء..
    A Men Pure Malt Creation Thierry Mugler Perfume

  9. لأول مرة أجرب عطور هذه الدار ، و بعد اقتناء عطر انجل مان الأول إصدار 1996 و عطر بيور هافان ، و لعد أسبوع من التجربة تقريبا يمكن أن أقول و بكل ثقة أن هذه العطور هي من أقوى العطور من حيث الثبات و الفوحان ، و ينبغي لها واحد صاحب مزاج عطري ليستمتع بها، أما عن الرائحة فهي رائحة مميزة و غير مكررة و قل ما تجدها في عطور أخرى. أردت أن اترك تعليق على بيور هافان و لكن وجدت أن التعليقات عليه مغلقة. سمعت انه إصدار محدود و وجدته عند بائع عطور صديق لي و اشتريته دون تفكير عطر جميل جدا أما انجل مان فهو الوحش الهادئ الواثق من نفسه.

  10. السلام عليكم
    ارجوا من الاخوه الي مجربين هذا العطر بيور مولت كرييشين والبيور مولت النسخه السابقه ابداء رأيهم ايهما رائحته اجمل واكثر ثباتا وفوحانا لاني ناوي اشتري احد هالعطرين وبناءا ع ارائكم سأشتري التمس ابداء الرأي للاخوه الي مجربين العطرين. مع تحياتي

  11. القديم اجمل.. عداك انك لن تجد الجديد

  12. نبهان اليحمدي

    عطر في منتهى الروعة
    رائحة سكرية فاكهية مميزة
    فوحان وثبات جيد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *