عطر Wood Essence من Bvlgari للرجال

مراجعة عطر Wood Essence من الدار الايطالية Bvlgari

عطر يمزج بشكل مثالي بين المعاصر والكلاسيكي، مما يخلق مظهرًا فريدًا لحاسة الشم يحب أي رجل ارتدائه. تم إنشاء العطر من قبل العطار ألبرتو موريلاس وتم إطلاقه في عام ٢٠١٨. وهو مستوحى من تاريخ العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة وشغفها بالمواد النبيلة مثل الخشب.

العطر تجسيد للرجولة الحديثة المتوازنة بالتساوي بين القوة والأناقة، من ملاحظاته الافتتاحية إلى القاعدة، يأخذك العطر في رحلة عبر غابات إيطاليا البكر برائحته الترابية والخشبية العطرية، إنه عطر مثالي لأولئك الذين يحبون الطبيعة ويسعون لمعايشة نفس الجو الطبيعي المنعش.

عطر Wood Essence من Bvlgari للرجال والنساء

رائحة عطر Wood Essence من دار Bvlgari

عطر بولجري مان وود هو عطر قوي ودقيق في تركيبته يحتوي علي  مكونات عليا من الحمضيات والكزبرة ، والتي توفر افتتاحية حادة ومنعشة. قلب العطر عبارة عن مزيج من السرو ونجيل الهند وخشب الأرز، مما يضيف العمق والرقي إلى العطر. تمنح المكونات الأساسية للبنزوين وحبوب التونكا العطر حلاوة ودفءً مثاليين لأي مناسبة.

تم إنشاء العطر بعناية لتوفير رائحة تدوم طويلاً له تأثير ممتاز وهو اختيار مثالي للاستخدام اليومي وكذلك للمناسبات الخاصة.

ما يميز العطر عن غيره من العطور هو المزيج الفريد من الأخشاب التي تمنحه رائحته المميزة، إنه مزيج من ثلاثة أخشاب مختلفة – خشب الصندل، أرز فرجينيا، ونجيل الهند الهايتي ، تشتهر هذه الأخشاب بجودتها العالية وفعاليتها وتوفر للعطر رائحة مميزة و متطورة.

وجهه نظري حول عطر Wood Essence من دار Bvlgari

هو عطر يجسد بشكل مثالي تراث وقيم العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة تم صنعه من أجود المكونات، ومصنوع بعناية فائقة بالتفاصيل، ومقدم في زجاجة أنيقة تعبر عن الفخامة والرقي.

العطر معبأ في زجاجة أنيقة وفريدة من نوعها تعكس قيم وتراث العلامة التجارية. الزجاجة لها غطاء معدني نحاسييحمل اسم العلامه التجارية، مما يضيف لمسة من الذكورة إلى التصميم العام. تصميم الزجاجة هو تعبير عن الرقي والفخامة، مما يجعلها إضافة ممتازة لمجموعة عطور أي رجل.

الاستنتاج

في الختام، هو عطر مثالي لأي رجل يريد أن ينبعث منه رائحة طبيعية ومنعشة ومتطورة، تم صنعه بعناية باستخدام أجود المكونات ومزجها بطريقة توفر عطراً فريداً لا ينسى، العطر هو توازن مثالي بين القوة والأناقة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للارتداء اليومي وكذلك المناسبات الخاصة. بمزيجها الفريد من الأخشاب النبيلة وتصميم الزجاجة الأنيق والفريد من نوعه، فإنه بلا شك عطر يبرز عن البقية

تجربة فريدة
دمتم عطرين 🌹 بقلم حسن غندر

شاهد أيضاً

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique'e Luxury

عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء

مراجعة عطر Mangonifiscent من Unique’e Luxury للرجال والنساء عطر يجسد جوهر الفخامة والتفرد. هذا العطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *