عطر سبايس بومب إكستريم فيكتور أند رولف

عطر فيكتور أند رولف سبايس بومب إكستريم

Viktor & Rolf Spicebomb Extreme

قدم فيكتور أند رولف في 2015 عطر Spicebomb Extreme و يمثل هذا الإصدار قنبلة أكثر إنفجاراً و خطورة و إغراء تنضم لمجموعة سبايس بومب Spicebomb فقد أضيفت له نوتات تابلية تجعله أكثر حرارة ليلائم الرجل المعاصر الذي يهوى التميز و لفت الأنظار.

سبايس بومب إكستريم فيكتور أند رولف Viktor&Rolf Spicebomb Extreme

عطر سبايسبومب إكستريم تابلي شرقي يشابه و يشترك في نوتات كثيرة مع عطر سبايس بومب الأصلي مع إضافات أخرى تابلية لمزيد من النكهة يبدأ بالجريبفروت المعزز بنكهة الفلفل الحلو و إضافة مميزة للفلفل الأسود الذي أضيف إلى هذا الإصدار ثم قلب العطر الأصلي الذي يتميز بالقرفة و الزعفران مع إضافة خاصة بهذا الإصدار لنكهة الكمون المحببة كما أضيفت أيضاً الفانيلا السوداء و القريضة لقاعدة العطر الغنية بالتبغ مع رائحة خشبية عنبرية لمزيد من الثقة . العطر يشبه سبايس بومب مع تقليل تأثير القرفة لصالح التبغ و الكمون و تظهر الفانيلا في القاعدة مع ثبات و فوحان عاديان.

سبايس بومب إكستريم فيكتور أند رولف

يأتي عطر سبايس بومب إكستريم في زجاجة سبايس بومب التي تمثل قنبلة يدوية سوداء غير شفافة مع حزام نجاسي يوحي بمزيد من النكهة و التركيز و العبوة فضية بحزام نحاسي يميل للبرتقالي و هو متوفر بأحجام 50 مل بسعر 340 درهم و 90 مل بسعر 425 درهم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

9 تعليقات

  1. اقتنيت الاصدار الاصلي قبل حوالي سنه وكان رائع شتوي بإمتياز
    واذكر اني قد صادفت هذا الاصدار بس ماجربته
    بس شكله راح يكون قنبله بجد

  2. عن نفسي افصل هذا الاصدار على الاصدار الأول لنعومته حبث ارى رائحته بين عطر توم فورد توباكو فانيليا وفيه لمحات قليلة من الاصدار ةلاول.

  3. عطر طبق الأصل من لومال و كوروس

  4. والله ياجماعة انا بحثت عن هذا العطر وماحصلته ابدا في الشرق الأوسط
    اضطريت اشتريه من موقع امازون
    عطر ماني عارف ليش اسمه اكستريم
    عطر ناعم وعادي وفوحانه نوعا ما ضعيف
    اما الثبات فهو متوسط
    نوته التبغ والفانيليا هي الطاغية في هذا العطر ولكن فانيليا من نوع اخر حلوة سكريه محببه وجميلة
    اول ساعه العطر قوي ثم يهدأ الى ان يصبح ناعم جدا
    الاصدار الاول من سبايس بومب نسخة Eau de toilette ارى من وجهة نظري انه اجمل واقوى فوحانا ايضا بمراحل من هذه النسخه الذي لا اعرف لماذا اسموه اكستريم????
    اسف على الاطالة

  5. عطر رائع بامتياز فوحانه وثباته رائع اجمل من الاصدار السابق

  6. كمال الجزائري

    من أروع العطور في حياتي توابل بطريقة حلوة مع فانيليا مميزة

  7. اشتريت العطر ب ٤٩٠ ريال وجربته بعد ماشفت تعليقات الناس عليه وللأسف خاب ضني فيه ،،كل المكونات الي مكتوبه فوق عن العطر ماراح تشمون منها الا الفانيليا فقط و مادري ليش كاتبين اكستريم مع ان ثباته وفوحانه ضعيفه جدا والمشكله ان سعره غالي و ٩٠ ملم ،، يعني اذا تفكر تشتري عطر افضل منه بمرااااحل عندك هيرود من دي مارلي ١٢٠ملم وبنفس سعره تقريبا وجميل جدا
    خاب ضني في هذا العطر ،، انصحكم بتجربة عينات قبل لا تتورطون مثلي وتشترونه

  8. عطر فانيليا
    من وجهة نظري و ذوقي لا يستحق الاقتناء
    الافضل تجربة sample قبل الشراء

  9. هو عطر ابتكرته دار الأزياء Viktor & Rolf ، إنه امتداد لعطر Spicebomb الأصلي ، ولكن برائحة أكثر كثافة وجرأة ، الرائحة ذكورية وقوية ومتفجرة كما يوحي الاسم. بمزيجها الجريء والحار من المكونات
    Spicebomb Extreme هو عطر يجذب انتباهك بلا شك ويترك انطباعًا دائمًا.

    تبدأ المكونات العليا لهذا العطر بمزيج من الفلفل الأسود والكمون والفلفل الحار ، مما يحفز الحواس ويمنحها بداية متفجرة.
    الافتتاحية العطرية موزونه جيدًا مع نضارة الجريب فروت والبرغموت ، مما يخلق رائحة فريدة ومعقدة تمثل القوة التحويلية لتصميمات فيكتور ورولف.
    مع انحسار حرارة النغمات الافتتاحية ببطء ، تلعب النغمات القلبية دورها تحمل هذه المكونات جوهر التبغ والزعفران ، مما يوفر الرقي والأناقة للعطر. مع إضافة اللافندر والكاراويه في المزيج ، يصبح العطر أكثر حسية وغموض.
    تعمل المكونات الأساسية لـ Spicebomb Extreme على ترسيخ العطر وتجعله يدوم لفترة أطول. تشكل حبوب التونكا والفانيليا والنوتات الخشبية العمود الفقري للعطر وتمنحه اللمسة الحسية والفاخرة ، إن جفاف هذا العطر على الجلد ناعم ودافئ وجذاب ، مما يؤدي إلى الإطراء والاهتمام.

    طول عمر Spicebomb Extreme مثير للإعجاب ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عمق وتعقيد العطر نفسه فإن كثافة الرائحة وطول عمرها تجعلها مثالية لملابس السهرة والمناسبات الخاصة أو حتى لعشاق العطور الذين يرغبون في ترك انطباع دائم. كما أن انتشار هذا العطر جدير بالملاحظة ومميز في الطريقة التي يعلن بها عن حضور مرتديه.

    تحاكي زجاجة Spicebomb Extreme اسم العطر وفلسفة Viktor & Rolf ، أصبحت الزجاجة التي على شكل قنبلة يدوية والتي أصبحت سمة مميزة لخط Spicebomb أكثر كثافة وجذابة في هذا الإصدار ، الذي يعكس الغطاء الزجاجي الداكن واللون الاسود الذي يعكس جرأة العطر ، وتبرز اللمسة على دبوس القنبلة فخامة العطر.
    أحد أفضل الأشياء في Spicebomb Extreme هو تعدد استخداماته. على الرغم من أن الرائحة قوية جدًا ، إلا أنها لا تقصر استخدامها على موسم أو مناسبة معينة. العطر مثالي لأي شخص يبحث عن رائحة جريئة وديناميكية يمكن ارتداؤها كل يوم ، أو لمن يبحث عن رائحة فريدة وفاخرة للمناسبات الخاصة.

    ‏Spicebomb Extreme هو أيضًا عطر ممتاز لأولئك الذين يحبون المغامرة. مزيجها الجريء من المكونات الحارة والدافئة يجعله مثالياً ، إنه عطر يشجع الفردية والتعبير عن الذات ويتحدى فكرة الروائح الذكورية التقليدية.
    يشتهر مبتكرو Spicebomb Extreme و Viktor & Rolf بتحملهم المخاطر ودفع الحدود في عالم الموضة. لقد طبقوا نفس الفلسفة على عطورهم ، مع كون خط Spicebomb أحد أكثر إبداعاتهم نجاحًا.
    أكد Viktor & Rolf أن خط Spicebomb سيظل يحتل الصدارة في عالم عطور الرجال. من خلال نهجهم المميز في التصميم والإبداع ، ابتكروا عطرًا يستمر في جذب العملاء على مستوى العالم. Spicebomb Extreme هو تعبير عن فن الثنائي المصمم ورغبتهما في تعطيل وإسقاط الوضع الراهن.

    في الختام ، Spicebomb Extreme هو عطر لا يزال مبتكرًا وجريئًا ورجوليًا بشكل لا لبس فيه. إنه يجسد الجرأة والإبداع اللذين اشتهر بهما Viktor & Rolf ويعكس تفاني العلامة التجارية في ابتكار عطور تتحرر من المطابقة. العطر مثالي لأي شخص يبحث عن رائحة تبرز من بين الحشود مع كونها متطورة وخالدة. سواء كان يرتديها للعمل أو لقضاء أمسية في الخارج أو للمتعة ، فإن Spicebomb Extreme ستخلق انطباعًا جذاباً.

    تجربة جريئة وجذابة 👌
    دمتم عطرين🌹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *