عطر فيتيفر إكسترودينير من فريدريك مال

عطر فيتيفر إكسترودينير من فريدريك مال للرجال

Vétiver Extraordinaire Frédéric Malle

أحكي لكم اليوم عن عطري لليوم الأول في السنة الجديدة هو عطر فيتيفر إكسترودينير Vetiver Extraordinaire من دار عطور فريدريك مال Frederic Malle الفخمة، و ترجمة الإسم هي عطر فريدريك ماليه نجيل الهند فوق العادة! أراه من أجمل عطور الفيتيفر التي مرت علي. قد لايكون فوحانه بمستوى عطر فيتيفر من غيرلاين أو عطر غري فيتيفر من توم فورد لكن الرائحة هنا أجمل و أكثر أناقة.

يفتتح العطر بنوتات البيرغاموت والحمضيات ثم تظهر بوضوح نوتات الوسط المتمثلة بالفيتيفر (نجيل الهند) والقرنفل. أما قاعدته فتتمثل بنوتات اخشاب الصندل والسنديان والأرز والمسك.

مناسب لجميع الفصول والأوقات ويفضل ارتداءه بالأماكن المغلقة لأن الفوحان ليس قويا جدا، لكن بالتأكيد ستحصل على اطراءات وخاصة من الجنس اللطيف، لأن الفيتيفر Vétiver من الروائح الذكورية المحببة لهن.

سعر عطر فيتيفر إكسترودينير Vetiver Extraordinaire مرتفع لأنه و كما تعرفون من دار فردريد مال Frédéric Malle و هذه الدار تنتج عطور النييش النقية و لهذا السبب فضلت اقتناء زجاجة 10 مل بسعر حوالي 55 دولار.

قام بتوليف العطر أنف العطرجي الشهير دومينيك روبيون Dominique Ropion الذي استخدم الفيتيفير في هذا العطر بنسبة ٢٥% . أكثر ثلاث مرات مما جرت عليه عادة عطور الفيتيفير.

متاح لدى بوتيكات فردريك مال و عبر مواقع بيع العطور النيش على الإنترنت في زجاجات سعة ٥٠ مل بسعر ١٣٥ يورو و ١٠٠ مل بسعر ٢٠٠ يورو، على هيئة ماء عطر Eau de Parfum

تحياتي/ هاني مهدي

شاهد أيضاً

زيارة لدار عطور مولينارد

زيارة لدار عطور مولينارد

نتحدث اليوم عن دار عطور مولينارد Molinard ومقرها في مدينة غراس الفرنسية، هذه الدار العريقة …

تعليق واحد

  1. الفيتيفر من الروائح المزعجة للرجال فضلا عن النساء
    النساء تفضل الروائح الاروماتك والفاكهية والفانيليا
    الفيتيفر عندما يطغى في اي عط يحوله لعطر عجائزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *