عطر تروساردي وومو ذا رد Trussardi Uomo The Red

عطر تروساردي الرجالي الأحمر

Trussardi Uomo The Red

قررت تروساردي طرح عطر رجالي جديد في 2016 و هو عطر Trussardi Uomo The Red بمعنى عطر تروساردي الرجالي الأحمر الذي تعبر فيه تروساردي عن الذوق و الأناقة الإيطالية و تضيفه إلى مجموعة عطور الرجال الناجحة تروساردي وومو Trussardi Uomo و تروساردي بلاك إكستريم Trussardi Black Extreme .

تروساردي وومو ذا رد

عطر تروساردي وومو ذا رد أروماتك تابلي ذكوري و حسي يبدأ برائحة ليمون الكباد أو الأترج و جوزة الطيب و الجلبانوم بالإضافة إلى رائحة مشروب الكونياك التي تمزج بين رائحة العنب و البراميل المصنوعة من خشب البلوط و يتحوي قلب العطر على الجيرانيوم (إبرة الراعي) و أوراق البنفسج الخضراء بالإضافة إلى المريمية و يتطور لقاعدة ذكورية حسية من الجلود و حبوب التونكا مع الباتشولي.

تروساردي وومو ذا رد

عطر تروساردي الأحمر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة حمراء بغطاء أسود و عبوة حمراء بملمس المخمل الأنيق و كتابة ذهبية و هو متاح بأحجام 30 مل و 50 مل و 100 مل إبتداء من سبتمبر(أيلول) 2016 .

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

8 تعليقات

  1. اتصور راح يطلع روعه بس ينزل بسوق العراق راح اشتريه بأذن الله وشكرآ على التقرير بس حبيت شويه تنويه على السعر

  2. عطر جميل و جذاب. جربته بالأمس القريب و حقيقة نال اعجابي. رائحته فاكهية خشبية. يذكرني إلى حد ما بعطر جيفونشي زريوس روج.
    عطر لطيف و ذكوري عصري جدا. أنصح بتجربته بشدة و نشاط.

  3. شناشيل بغداد

    استاذ نور ممكن تخبرنة عن الثبات والفوحان كمو من الوقت ومسافة الفوحان؟

  4. الثبات و الفوحان متوسط (ربما لمدة ٣ ساعات بشكل ملحوظ على الملابس و من مسافة ٥٠ سنتيمتر) و طبعا الأرقام تقريبية، و درجة حرارة الجو و طبيعة المكان تحكم الأمر.

  5. خالد المهيري

    أخوي نورانيوم
    مقارنه بين زريوس روج وتروساردي اي عطر احلى من حيث الفوحان والانتعاش
    صحيح قريب من زريوس لكن زريوس يفتقر الفوحان هل تروساردي نفس الشي

  6. أخي الكريم خالد: أهلا و مرحبا بك

    من وجهة نظري عطر زريوس روج أفضل من تروساردي ومو رد (الأحمر) من حيث عمق الرائحة و قوتها و ثباته و فوحانه أفضل، و صراحة أتعجب من قولك أنه يفتقر للثبات و الفوحان! بحسب تجربتي له أكثر من مرة فهو ثابت و فواح بشكل جيد على الملابس الصوف في فصل الشتاء. صراحة لا أنصح به لفصل الصيف.

    تقبل خالص الود

  7. على عبد الرحمن

    جربت العطر الرائحة جميلة انيقة وثباته وفوحانه دون المتوسط

  8. انا اشترينه من اسبوع الرائحة جميلة جدا من وجهة نظري لكن الثبات والفوحان اقل من متوسط بالصيف علما اني من فلسطين والاجواء حارة نسبيا ورطبة هذه الايام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *