عطر توم فورد عود وود Tom Ford Oud Wood

عطر توم فورد عود وود

عطر توم فورد عود وود

Tom Ford Oud Wood

عطر عود وود oud wood هو أحد أهم عطور توم فورد Tom Ford المزيج الخاص Private Blend والذي تم إطلاقه في عام 2007. بدأت المجموعة بحوالي 12 نوع فقط و الآن أصبحت أكثر. هذه المجموعة الفريدة مرتفعة السعر نوعاً ما و كان انتشارها محدود ثم أخذت بالإزدياد تدريجياً في جميع أنحاء العالم. بعدما أحسن توم فورد صنعاُ بعطر M7 الشهير والذي لو لم نقرأ شعار Yves Saint Laurent عليه لساورنا الشك بأنه منتجد فريد لإحدى الشركات النخبوية ذات العطور باهضة الثمن، أنتج هذه المجموعة النخبوية الفريدة و بالذات هذا العطر الشرقي الفخم العابق برائحة البخور.

(عود وود) عطر هاديء .. يصل إلى القلوب بلا موعد, فهو أخف حدة من M7 و أكثر حميمية و جودة. عندما تضع هذا العطر .. تنبعث روائح خشب الورد و الهيل و المخلوطة مع الفلفل الصيني شديد الإندفاع ليحيطك مباشرة بدفء عجيب تشعر به مباشرة. أما قلب العطر فعبارة عن مزيج دخاني من خشب العود النادر و خشب الصندل و الفيتيفير و فول التونكا بالإضافة للفانيليا و العنبر. لحظة الإنبعاث الأولية لهذا العطر مثيرة جداً ومكثفة برائحة البخور مع استحياء ظهور رائحة خشب الورد الذي يقتنص الفترات تلو الفترات للظهور برفقة الهيل بقوة.

حدة العطر لاتبقى طويلاً رغم هذا الصراع لأن المذهل في الموضوع هو أنها محاطة برائحة خشب الصندل الكامنة خلف الفيتيفير و الشديدة الحصار والتي يسهل عليها إستعمار القلوب قبل الروائح بسهولة لقدرتها على السيطرة في أحلك الضروف .. و رغم هذا كله تبقى عوالق خفيفة من البخور في الأجواء مِسكيَّة الطباع و خشبية الجوهر و ترابية الإنبعاث تثير في النفس حميمية مستحبة يألفها كل من يستنشق نفحة من هذا العبير الأخاذ. و في النهاية يجف خشب العود و يظهر مزيج العنبر و الفانيليا لحمل الراية عوضاً عن الآخرين.

من يعشق روائح البخور و المسك و العنبر و الفانيليا سيعشق هذا العطر، فعندما تضعه على رسغك يدوم من ثمان ساعات إلى إثني عشر ساعة حسب حرارة الجو و نوعية البشرة كما تعلمون، ثم تخبو الرائحة تدريجياً و لكن يبقى القليل منها يُـقَـبِّلُ رِسْغك بوقار كدليل على قوة هذا العطر و ثباته. تستطيع أن تتخيل هذا العطر كما لو أنك أمام رجل لديه نُفُوذٌ و سُلْطَة ويحدِّقُ بك بعين ثاقبة و أنت لا تملكُ إلا أن تُعجَبَ بشخصية كهذه.

يصدر العطر بثلاثة أحجام: 250 مل (غير متاح بالسعودية) و 100 مل (1370 ريال تقريباً) و 50 مل (870 ريال تقريباً)

و إلى مواضيع قادمة بإذن الله .. وكل عام و أنتم بخير. محبكم: عبدالله الغانم

شاهد أيضاً

عطر روز فلاش من تاور

عطر روز فلاش من تاور Rose Flash Tauer Perfumes كثيرون هم العباقرة في صناعة العطور، …

61 تعليقات

  1. يا سلاااااااااااااااام موضوع رائع فعلا أخي الغانم و ترشيح مميز جدا 😀 بالغ الشكر و التقدير على المجهود و التسيق و الترشيح القيم

    ما شاء الله لا قوة إلا بالله ،، الآن أصبحت المنافسة قوية فعلا ،، بعد موضوعات أخونا سو سمبل و أخونا سو ديفيكلت ( أفتار ) و أخونا الغانم و باقي الأخوة عشاق العطور 😀

    ننتظر المزيد ……. تقبلوا تحيات نورانيوم

  2. هذا العطر فخم ويعجب ذوي الذوق المتميز وكذلك لعشاق البخور والعود .. اذا كنت تمتلك عطر M7 فانت مدعو لتجربة هذا العطر .. فبينما عود وود عطر حاد و ناشف, فان M7 قوي وذكوري ولكن بدون حدة نتيجة لمزج نوتة العود بالفانيلا بكثافة وهذا ما يعطيه نداوة وحلاوة وطلاوة.

    عود وود يتميز بنفاذية ورائحة خشبية و مغرق في الشرقية, انصح باستخدام عود وود في المناسبات ويفضل في فصل الشتاء , فهو عطر “للتميز” ولو امتلكت العطرين, فهو خير على خير وروعة على روعة بحيث تستخدم M7 استخدام يومي و عود وود للمناسبات, ويمكن ان تستعمل الاثنان معا بحيث ترش عود وود على الشماغ و جانبي الرقبة, وM7 على الثياب .. عندها تكون 10\10 على مقياس ريشتر الافتاري هههههههه.

    مودتي

    مودتي

  3. هذا العطر جيد .. لكن كل شي إلا M7
    يا أخي رغم أني أسقط حتى الثمالة بعشقي و هوسي للعطور الشرقية و البخور
    إلا أنني أجد نفسي بان عطر أم 7 لا يمت بأي صلة للعطور الشرقية
    عبارة عن قرفة و أنتهت القصة

  4. العفو أخي العزيز و الشكر موصول لك على مجهوداتك الوافرة .. هنيئاً لنا بك فعلاً.

  5. صحيح أخي افاتار .. هذا عطر فخم جداً و رائحته مميزة و فريدة بحق.

  6. أخي ضوء .. إن لم يعجبك M7 فجرب عود وود لأنه أفضل بكثير جداً حيث نسبة البخور الذي تعشقه موجودة فيه بكثافة.

  7. شكرًا اخي الغانم ترشيحات مميزة جدًا ،،، بس يعيب على العطر سعره المرتفع ٥٠ مل بي ٨٣ دينار بحريني !!؟ تجربتي للعطر كان في شهر رمضان اعادة الله عليكم جميعًا ،،، صراحة عطر مميز لمحبين العطور الشرقية ، في افتتاحية العطر تغلب علية رائحة الفلفل بس بعد مايبرد العطر تحس انك غير ،، ثبات وفوحان لايعلا عليهم ،،، حاسب من الإدمان على هذه المجموعة المميزة من توم فورد والا طارت فلوسك ياصابر ههههههه ،، جربت أيضًا نوير دي نوير خطير جدًا ،،، اخي الغانم لاتبخل علينة بالكتابة عن هذا العطر ولك مني اجمل تحية وشكرآ يالغالي ،،،،، دمتم سالمين 

  8. الشكر موصول لك أخي أبو حسين .. فعلاً العطر جميل جداً .. بالنسبة لنوير دي نوير فهو عندي مع توسان ليذر و إيتاليان سايبرس و تشامباكا أبسوليوت .. السعر فعلاً مرتفع و لكن الشراء التدريجي يحل المشكلة نوعاً ما لأنني تورطت بشراء أول ثلاثة ذكرتهم دفعة واحدة و هذا خطأ لن يتكرر 🙂 .. أعدك بكتابة موضوع عن نوير دي نوير العطر الحالم قريباً بحول الله و قوته. أسعدني مرورك أيها الغالي من البحرين الحبيبة ودمت بخير.

  9. عالي المستوى

    يعطيك الف عافيه اخوي عبدالله وانا اشيد بذوقك الرفيع وانتظر منك تكرما لا امراً توسكان ليذر ودمت بخير

  10. حياك الله أخي عالي المستوى .. بإذن الله سأدوّن عن توسكان ليذر أيضاً و هو في الخطة. لك جزيل الشكر على مرورك و ذوقك. 

  11. أحمد الهاشمي

    شكرا أخي الغانم على التدوينه الرائعه -أحلى من العطر نفسه- ولم يحصل لي الشرف بإقتناء أي من عطور توم فورد بسبب إرتفاع سعرها ، لكن سأضحي بشرائه ليكون عطرا مميزا لعيد الأضحى

  12. العفو أخي أحمد الهاشمي و كلك ذوق .. جرب العطر أولاً و قرر في يوم آخر و هذا ديدن من يريد أن يشتري عطر عاش مراحله العطرية في كل أوقاتها .. هناك من لايحب بعض العطور لتسرعه بشراء العطر بمجرد شم الرائحة الإفتتاحية ثم يندم. أما هذا العطر فأنا أرشحه لأنه عطر مناسبات من الفئة الفاخرة و مراحله العطرية فخمة. لك الشكر أيها الغالي.

  13. باختصار وبناء على تجربتي الشخصية لا يجلس على المنصة الرئيسية( حيث تجتمع الرسمية والفخامة )
    بجنب كلايف كريستيان C
    سوى هذا العطر ويتميز بالثبات والفوحان،،،  

  14. أهلاً أخي جالاكس .. أتفق معك تماماً .. هذا أفخم عطر مناسبات رسمي لتوم فورد و يأتي بعد كلايف كريستيان سي بالنسبة لي مباشرة. عطرٌ راقٍ كرقي ذوقك العالي 🙂 .. أسعدني مرورك الجميل وتعليقك القيِّم أيها الغالي. 

  15. ترشيح قيم وسرد ولا اروع ايها الغانم كلك ذوق وعن العطر سبق وجربته هو فعلا عطر مميز ويستحق التجربة اقدر اقول ان توم فورد صاحب فلسفة خاصة او هوالمجدد في عالم العطور كل عطر يختلف عن الاخر وكلها مميزه قبل بضعه شهور سمعت المصمم العالمي اللبناني ايلي صعب يقول ان دار توم فورد تنطلق بسرعة الصاروخ الى القمة وانا اراه في العطور بدأ يلامس القمة اعتقد ان جولتي المقبلة ستكون من والى توم فورد ليس بقصد الشراء بل من اجل التجربة شكراً ايها الغانم لا توقف لا توقف كن بخير !! ابو ريما

  16. أخيرا بعد طوول إنتظار الغانم(أحد رموز الفخامة).يكتب لنا أجمل موضوع عن عطر توم فورد عود وود.

    صراحة العطر رائع.وملاحظة مهمة جدا هذا العطر ليس مثل عطور العود اللي تعودنا عليها مثل (بلاك عود,وعطور العود من ميكاليف,وغيرها).هذا العطر إسم على مسمى (خشب العود) فعلا تشم رائحة خشبية مع بخور وليست رائحة دهنية.
    مراحل العطر كلها جميلة . الإفتتاحية أخشاب قوية مع نفحات من البخور.وبعد ذلك بفترة يبرد العطر لخلطة جميلة وجذابة من أخشاب العود مع التونكا والفانيليا والعنبر الخفيف جدا.

    أول ما شميت العطر قلت في نفسي هذا العطر سأقتنيه لا ما حاله(بإذن الله طبعا).

    طبعا لم أقتنه إلى الآن لأني شاك وبشكل كبير في مسألة فوحان هذا العطر.
    فبعد تجربة مرتين لم أجد الفوحان مناسب لعطر بهذا السعر.
    ومن ناحية الثبات فهو جيد حوالي 8-10 ساعات.

    طبعا أقوى عطور توم فورد ثبات هي (نوار دي نوار,توباكو فانيلا,وتوسكان ليذر).
    التسعيرات : 50 مل 887 ريال ال 100 مل ب 1350 ريال(اليوم سألت البائع عن الأسعار)

    بإنتظار مواضيعيك اخوي الغانم بفارغ الصبر.
    تحياتي لك يا أيها الذواق.

  17. لي الشرف بهذه الزيارة الميمونة أخي ابو ريما 🙂 .. أتفق معك بإنطلاقة توم فورد الصاروخية .. جرب هذا العطر مع عطرين آخرين لا أكثر حتى لاتختلط الروائح عليك .. سرني مرورك العذب و أشكرك على ذوقك أيها المتميز.

  18. أهلاً بالغالي so simple .. أشكرك على ردك الجميل و آرائك الرائعة .. فعلاً رائحة خشب البخور في هذا العطر تعطيه فخامة و هيبة عجيبة. العطر هاديء و خشب الصندل يخفف من فوحانه قليلاً ليعطيه انبعاثاً هادئاً لايضايق الآخرين. بالنسبة للأسعار فقد أخذتها في رمضان وهناك فرق ريالات بسيط بين Faces و Paris Gallery لايكاد يُذكرْ. أنا وضعته في خطتي القادمة بإذن الله لأنه أعجبني جداً. تحياتي للطفك و ذوقك و مرورك المحبب إلى نفسي. دمت بخير.

  19. كما وعدتك أخي أبو حسين فقد تمت كتابة موضوع عن عطر نوار دي نوار و تم إرساله لخبيرنا نورانيوم و سيرى النور قريباً 🙂 .. تحياتي لك وللجميع أيها الغالي.

  20. بل توم فورد ينطلق إنطلاقة بسرعة الضوء.

    من النادر أن تجد شركة رأت النور عام(2004 على ما أظن) وتكسب كل الإحترام والتقدير بهذه السرعة.

    شركة بإدارة محنك في عالم الأزياء إسمه توم فورد.
    أنقذ غوتشي من الإفلاس.
    وكانت له بصمته في أيف سان لوران.
    والآن هو يحرق الأخضر واليابس أمام جميع الشركات.متربعا على عرش الفخامة.

  21. أوجزت و أنجزت أيها المبدع .. فعلاً هذا زمن توم فورد العبقري.

  22. الأخ عبد الله الغانم
    أشكرك وأسأل الله أن يجزيك خيرا
    وأود سؤالك أين يباع هذا العطر ؟
    وهل نجده في باريس قاليري مثلا ؟

  23. أهلا بك أخي الغالي ..
    نعم ستجده حصرياً في باريس غاليري في شارع التحلية بجدة و فيسز في نفس الشارع فقط .. في المدن الكبيرة الأخيرة تجده في الفروع الرئيسية.
    تحياتي.

  24. أخوي الغانم شوفني الحين وانا رايح لأحد الاعراس او المناسبات الخاصه 🙂

    1-البس الثوب ذاك الزين المكوي صح

    2-اضبط الشماغ اللي معدل بالنشا

    3- مسحة دهن عود الشيخ زايد من القرشي تحت الاذن

    4-رشتين على الثوب عود وود من توم فورد

    5- اربع رشات من قولد عيار24 من الجزيرة للعطور 2 على الشماغ و2 عالثوب

    6- اتبخر بكسرة دهن عود كمبودي من اجمل .

    يااااااااااااااولاااااااااااد معرس….معرس 🙂

    صدقني هذه الخلطة القاتلة 🙂

  25. الأخ حامل المسك
    …….
    6-اتبخر بكسرة دهن عود كمبودي من أجمل
    …….
    كيف تتبخر بالدهن ؟
    اشرح لي الله وفقك الله

  26. حياك الله أخي حامل المسك .. لك وافر الشكر .. بخور و عطر عود يكفي كخلطة جميلة من وجهة نظري و لكن عليك أن تجرب خلطتك وتوافينا بالنتائج 🙂 .. تحياتي.

  27. مرحبا الاخ دقه قديمه….

    المقصود هو اني اتبخر بخشب العود ااااسف لعلي كنت

    مستعجل في الكتابه وكتبت دهن عود كمبودي

    والصحيح خشب عود كمبودي 🙂

    ولكن تعلم اخي دقه قديمه اني في بعض المرات

    افعل هذا الشئ بأن اضع كسرة من خشب العود

    وتكون صغيرة في دعن العود اي اني امسح الدهن الذي

    هو الزيت على خشب العود ثم اضعه على الجمر يااااااسلام

    شي خطير 🙂

  28. والله صدق عطر حلو بس معقولة سعره الغالي الله يستر احسن شي تاخدلك المبلغ هادا وتزكيه علا المساكين بدل ماتتعطر وكل من شمك ياخد دنب ياخي شوي ساعات ويروح وانا مابشتريه ليم ينزل تمنه 100 درهم واصلي بعد وبتشوفون بعد عام ينزل سعره واشتريه واقولكم هههههههههه السالفة مو علا الفلوس بس اشوف احسن شي تصدق علا المحتاجين ولا تسوي شي شدس عييييييييييييب غيرك ماعندو عشاء ليلة وانتا تتعطر بعطر غالي الله يهدينا ويهديكم لطريق المستقيم يارب

  29. الأخت اسومة
    وهل سيمنعك اقتناء هذا العطر الفريد عن الصدقة ؟!
    اقتني العطر وتصدقي في الوقت نفسه واجمعي بين الخيرين

  30. وفي أي شريعة ورد أن “كل من شمك ياخد دنب” ؟!!!!!!!

    شكرا على حرصك على الصدقة و مساعدة الفقراء و المساكين ، جزاك الله خيرا

  31. أتفق معك أخي الغالي بارك الله فيك .. أشتري و تصدق .. كما أن الشراء و البيع ( أو الاستهلاك بشكل عام ) هما عصب وغاية النشاط التجاري الذي تعمل فيه قطاعات عديدة ، تقوم بدورها بدفع الضرائب و الذكاة و من ثم تكون هناك وظائف و هكذا .

  32. كل عطورات توم فورد راااااااااااااائعه المزيج الخاص جربت أغلبها متفرده
    وفاخره
    عدا هذا العطر عطر عادي ولا يستحق القيمه التي تدفع فيه
    وعطر توباكو فانيلا أعوذ بالله يذكرك بالأدويه عطر سئ وكريه للغايه
    نوار دو نوار لم أجربه للأمانه

  33. ياشباب كيف الثبات والفوحان مع هذا العطر قد سمعت عنه انه سيء الفوحان والثبات..

  34. بالنسبه للثبات ثابت بامتياز من واقع تجربه ولكن الفوحان لي ماخذ عليه حيث رشيت منه 8 رشات ولكن كانت النتيجه عاديه ولكن رائحته تذكرني بعطر ارماني اتتيود مع تفوق التوم فورد طبعا احد يوافقني الراي

  35. العطر ثابت لكن الفوحان مخيب جداً

  36. الحمدلله تم تجربه العطر اليوم — واستطيع ان اقول — افضل واروع واجمل عطر عودي مر على انفي 🙂 —- رسمي جذاب فاخر هادئ — هذا لو فيه منه 250 مل ورخيص 😀 اشتريته على طول بدون تفكير … ولكن يبقى الخوف من الفوحان على كلام الشباب ….

    * ينفع كهديه محترمه لان اغلب الشعب يحب العود وخشب العود — وان لم يعجبه فلن يكرهه — اعتقد هذا العطر اما ان تحبه واما ان تحبه مرتين 🙂 — وبما ان ذوقي صعب في العطور الشرقيه والعوديه اخيراََ لقيت عطر عودي خشبي نال على رضاي واستحساني — بل ارى ان توم فورد تفوق بهذا العطر على باقي الدور التي حاولت او لا زالت تحاول باخراج عطر شرقي عودي …

    كرائحه 10\10 _ ثبات لا اعلم – فوحان لا اعلم …

    هذا رأيي الشخصي في العطر … لحد يشتري العطر بدون تجربه …

    سلمت اناملك ايها الغانم 🙂

  37. السلام عليكم

    يا شباب من جرب العطر
    وكيف ثباته و فوحانه

  38. في قرآتي عن العطور علمت ان الشيخ ماجد الصباح هو من ركب عطر oud wood او ما يسمى بال nose والان ماجد الصباح لديه سلسله عطور باسم the fragrance Kitchen

  39. السلام عليكم اخي
    اللي اعرفة انة هو صاحب الانف للاريبيان عود
    arabian oud
    وليس oud wood
    اتمني احد الكبار تصحيحنا
    وشكرا

  40. عطر توم فورد “عود وود” تم إعادة إصدارة في عبوة زجاجية جديدة عام 2013 ، وهي تأخذ نفس التصميم السابق
    لكن بلون رمادي غامق شفاف .

    رائحة العطر لم تتغير ، والثبات والفوحان اجده أفضل من الإصدار القديم 2007 بفارق بسيط .

    عطر توم فورد عود وود

  41. الـعـــطــــر

    توم فورد عود وود اسميه سمو العطر ،، من يقتنيه سوف يشعر انهو ملك ،، وسوف يلفت الانوف والا نظار آليه ،، والجميع يتمنى ان يصافحه لكي يعانق هذهـ الرائحه الملكيه ،، كل الشكر لي سمو الذوق الغانم ،،

  42. فوحان العطر لايناسب سعره ثباته مقبول الرائحة خشبية مدخنة غير دهنية

  43. السلام عليكم ورحمه وبركاته ، عود وود عطري استخدمه كل يوم وبالمساء خاصه جميل انيق فخم ،،،تحياتي لكم

  44. صحيح .. أريبيان وود و ليس عود وود

  45. يا شباب … مين اجمل من ناحية الرائحة عطر عود وود ولا عطر توسكان ليذر.. الرجاء الرد

  46. مساكم جميل توم فورداغلب عطوره مبدعه وجميله وبهالمسه لمتذوق يعرف اذا شم احدى عطوره ان هناك بصمه توم فورديه تحيط بإمكان فهل من يشاركني هذا الرأي اماحبيبنافهوحسب رايي عطرجميل تفوح منه رايحه الاخشاب العودية المبخره وثباته ست ساعات أقصى حدوفوحانه متوسط ثلاث ساعات اواكثربقليل وهومن بين اضعف فوحان عطور توم فوردبرايي ولالكن لايمنعه ذلك بانه جميل الراىحه ومميز واري اخي العفيفي انه ليست بينه توسكان لذر مقارنه فهذا حظ وهذا اخرولذرمن اجمل عطورتوم فورد برأيي حيث يجمع اغلب صفات الجمال العطري الراقي من حيث جمال النفحات وتدرجها ناهيك عن ثابته وفوحانه الخرافيان ولكم تحياتي وخاصه لااخيناًالمبدع الغانم ودمتم بود

  47. أمتلك هذا العطر …
    العطر رقم (1) بالنسبة لي …

    يظل على ثوبي 3 أيام .. لكن فوحانه ليس كبير حقيقة
    حتى أصفه بشكل أكثر مصداقية
    طبعاً الثبات مختلف عن الفوحان
    الثبات أعطيه 10/10 واضح جودة خامات العطر
    الفوحان أعطيه 6/10
    طبعاً مع هذا الفوحان يبيلي غرشة كل أسبوع أتعطر منها يعني يبيلي ميزانية

    وقد لاحظت أن معظم العطور الشهيرة والإبداعية فوحانها عادي جدا
    برغم ثباتها الأسطوري
    وأنا شخصياً أحب الاجواء الهادئة بعيداً عن الإثارة العطرية في المكان

    لكن مع هذا الفوحان أرى أن سعره غالي جداً ومبالغ به بشكل كبير

    برغم أنه اجمل ماشممت في حياتي والعطر الأفضل بالنسبة لي

    يعجبني التميز ولاأحب أبداً العطور المألوفة

    آخر عبوة لدي اشتريتها من مبيعات الخطوط وكانت 50 ملل بسعر 720 ريال + 30 ريال شحن
    عن طريق شركة سمسا وهو السعر الأرخص داخل المملكة

    للأسف الشديد برغم عشقي لهذا العطر أشعر أن الشركات مقصدها ربحي جدا جداً بشكل رأسمالي
    برتقوازي دكتاتوري ههههه

    لاأستعمله بكثره لسبيين

    ليبقى العطر مميزاً ولاأمل منه
    ولارتفاع سعره جدا

  48. لاحظ فيه نوتة جوز الهند ، من لاحظها ؟

  49. بالنسبة لسكان الرياض
    يوجد هذا العطر بمتجر الخطوط السعودية بسعر 720ريال فقط 50ملم

  50. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اتمنى من الخبراء اعطاء مقارنة مختصرة بينه وبين عطر ارماني عود
    وشكرا لكل من ساهم في هذا الموقع الجميل .
    أخوكم أبوخالد

  51. بودي أن أسأل الأخوة الأعزاء أيهما أكثر فوحانا عطر توم فورد عود أم عطر أرماني عود برايف ؟

    تحياتي للجميع

  52. العطر غاية في الرّوعة ، ولا أبالغ لو أنني قلتُ بأنه أجمل عطر قابلتُه في حياتي -مع تجربتي المتواضعة مع نخبة العطور- ، الّلذي أراه من سلبيات هذا العطر الفريد هو : ثباتُه وفوحانُه ، لو كان ثباتُه -مثلاً- كثباتِ عطورِ مونتال لكانَ أعجوبةً من الأعاجيب .

  53. مع تجربة عطور توم فورد الاخيره

    هذا العطر اسرني بجمال عبيره.. لم يذكرني بعطر اخر
    يعيبه ضعف الفوحان مع ثبات جيد جدا
    يستحق التجربه.. والاقتناء ايضا
    9/10

  54. نبهان اليحمدي

    عطر في غاية الجمال والاناقة والتفرد
    هو إكسير السعادة وهدوء النفس ..
    بأمانه اشعر بالراحة والطمأنينة عندما أستخدمه وفيه من الوقار والروحانية مايشبع رغباتك العطرية ..
    أجده من أفضل عطور توم فورد واكثرها تميزا وجاذبية
    كم أن فوحانه جيد جدا وثباته ممتاز ..

  55. اراه عطر جيد لا خلاف علي مزيج الاخشاب والعود والفانيليا به وبتوليفة توم فورد الخاصة الا انه لم يستهويني بعد تجربتي معه اكثر من مرة ولم يشجعني علي شرائه

  56. السلام عليكم
    الرجاء من اصحاب الخبرة افادتنا
    لقد قيل لي ان عطر دنهيل ايكون ابسولوت هو نسخة قريبة جدا من رائحة هذا العطر
    فهل هذا صحيح
    شكزا لكم جميعا

  57. السلام عليكم
    بالفعل لاحظت تشابها ملحوظا بين عود وود وبين دنهل ايكون ابسلوت بنسبة تصل الى ٧٥بالمية مع نوتة تبغية اكبر في الدنهل وعودية اكثر في العود وود ولكن بالاجمال تشعر بتشابه واضح
    السلام عليكم

  58. محمد الحاسر

    توفرت نسخة الانتنس من نفس العطر، ولكن غريبة ما فيه اي مقالة تتحدث عن النسخة الجديدة ( نسخة انتنس )

  59. عطر عودوود فخم بمعنى الكلمه لكن الزين مايكمل والكامل وجه الله سبحانه العطر فوحانه حيي يعني على استحياء ضعيف اما ثباته فهو ممتاز ومن وجهة نظري الخاصه انني لايهمني الفوحان بقدر مايهمني نقاء النوتات الطبيعيه في هذا العطر الرائع
    يهمني ان استمتع برائحته انا فقط لايهمني انتشاره بقدر مايهمني جمال عبيره الذي يستنشقه انفي
    وفي رأيي الخاص ارى ان لامقارنه بين M7 yves saint laurent
    وعود وود من توم فورد
    لوران متميز متفرد جمع بين الجمال والابداع في عطره ام سفن القديم وكان ممن اشترك في تصميم هذا العطر العريق توم فورد المسابق السريع نحو الشهره
    دمتم بكل خير

  60. محمد النبهاني

    جربته على ورقه التستر من اجمل عطور
    العود كرائحه ونقاء بس خايف من نقطه الفوحان
    والسعر بصراحه حراق جدا ويخليك تفكر مرتين
    قبل ما تشتري

  61. محمد النبهاني

    تم شراء العطر بصراحه من افخم
    عطور العود مع بخور خشب العود
    ودهن العود يصير فواح و يطلع شي خرافي
    والناس تظل تسألك عن سر الريحه المميزه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *