عطر توم فورد جابون نوار Japon Noir Tom Ford

Japon Noir Tom Ford

عطر توم فورد جابون نوار

Japon Noir Tom Ford

عطر توم فورد – جابون نوير هو أحد عطور توم فورد المزيج الخاص وهو عطر عديم الجنس (يصلح للرجال و النساء)  يعتبر من وجهة نظري واحدا من أجمل عطور توم فورد  قاطبة ! .. عطر للغموض ، لليل ، للسحر ، للجاذبية ، للأغواء ، للتميز ، للثبات ، للفوحان. فلا يوجد شيء تنشده في العطر إلا وتجده في هذه التحفة !

يبدأ هذا العطر أجوائه برائحة البرغموت المنعشة ، وبمجرد مرور بضع دقائق تدخل رائحة الجلود و الياسمين و تتداخل مع البتشولي و الفتفير لتظفي عليه هالة عنبرية ممزوجة بالصندل و البخور تمنح هذا العطر تميزا وفرادة وجمالا لا يوصف .. عطر لذيذ جدا ، لدرجة تجبرك على أعادة شمه مرارا وتكرارا من على معصمك

أجواء هذا العطر تسرح بك إلى المعابد البوذية و روائح الشموع العطرة والبخور بدون أن تحرمك من المدنية والعصرنة والغموض الذي ترتجيه من وراء أرتداء هذا العطر. عطر ناعم غير حدي ذو فوحان ممتاز  و ثبات خرافي . أنصح الجميع بتجربته.

نوتات هذا العطر:

البتشولي ، نجيل الهند (الفتفير) ، الجلود ، العنبر ، الياسمين ، البهارات ، الصندل ، البخور

يصدر على هيئة ماء  عطر في عبوات سعة 250 مل (غير متاح في الأمارات) و 100 مل (سعره 1250 درهم تقريبا) و 50 مل (سعره بعد الزيادة الجديدة 809 درهم ).

شاهد أيضاً

عطر عود رويال أرماني Armani Privé Oud Royal

عطر العود الملكي من جورجيو أرماني Armani Privé Oud Royal Giorgio Armani عطر العود الملكي …

41 تعليقات

  1. ياسلاااااااااااااااااااااااااام عليك يا أفاتار الإبداع كله 😀 … هذا العطر فعلاً ساحر و أنصح به بكل ما أوتيت من قوة 🙂 .. إبداع آخر من العبقري توم فورد لا يعلو عليه إلا وصف أفاتار الذي يحوي زبدة الحديث عن هكذا عطر .. يستحق التجربة و الإقتناء الفوري .. بالغ الشكر أيها المبدع بالغ الشكر.

  2. ماشاء الله وتتوالى الإبداعات

    تشكر يا أفتار على هذه الإضافة

    بس ياليت توضح لنا معنى اسم العطر japon noir

  3. أنا احترت، أيهم أفضل وأكثر غموضا وسحراوأسرار، نوار دى نوار ، أم جابون نوار؟ يبدوا أن الإثنين رائعين فواحد من ترشيح الغانم والثانى من رضا الأفاتار.

  4. و بعدين يا جماعة معاكم و مع توم فورد ! طيب حد يبعتلنا نقطتين في زجاجة قطرة ولا أية حاجة 😀
    طيب حد جرب العطر النسائي الجديد اللي صدر في 2011 ؟ اسمه جاسمن روج ! ياليت تجربه يا أفتار أو يالغانم و تعطونا تقرير مفصل ، من أجل عيون الأخوات أعضاء الموقع الصاااااااامتات كصمت ليالي الخريف 😀

    شكرا أفاتاري على التقرير المشوق 😀

  5. عفوا أخي دهام فأنت وبأقي أعضاء الموقع المبدعين وزوارنا الطيبين تستحقون الاجمل والافضل داءما.

    اسم العطر فرنسي وهو يعني السواد الياباني ، و كلمة نوير عندما تستخدم في عالم العطور فإنها تعني فيما تعنيه الغموض والاغواء والسحر والجاذبية التي يبتغيها أو تبتغيها مرتدي العطور التي تحوي أسماءها على هذا الاسم الصفة !

    مودتي

  6. عبدالمجيد الحربي

    تسلم أخوي افاتار على التقرير المميز
    حبيت أسأل فين ألاقي عطور توم فورد بالمدينه
    باريسً غاليري للأسف ما حصلت عندهم

  7. بل الشكر لك أخي الغانم فمنك تعلمنا فنون النثر في وصف العطر 🙂

    هذا العطر ظلم كثيرا لعدم نزوله في كثير من البلدان ضمن عطور المجموعة الخاصة حتى وقت قريب ، ومن بينها بلدي دولة الإمارات وحسب ما قرأت وتابعت من النت فان الكثير من الدول العربية عانت من نفس الشيء !

    لذلك يمكنك القول بأن هذا العطر عبارة عن البطة ”السوداء” المميزة من ضمن الباقة والمظلومة في نفس الوقت. إيه يا بطتي السوداء كم أهيم بك عشقا ههههههههه.

    مودتي

  8. ولو لم تتخذ avatar رمزا لأطلقت عليك noir العطور ( الاغواء والسحر والجاذبية )

    شكرا للتوضيح أيها الأفتار .

  9. بعد إذن أفاتار ..
    أهلاً أخي عبدالمجيد .. تجدها في جدة – فرعي التحلية – باريس غاليري و وجوه حصرياً فقط.

  10. أهلا بالأستاذ والخبير محمد قرشي ..

    دائما تساؤلاتك أو “معضلاتك” عن العطور تنم عن خبرة ودراية وثقافة عطرية لا يستهان بها أبدا 🙂

    ردا على تساؤلك أقول:

    عطور توم فورد المزيج الخاص عبارة عن “تحف” عطرية “خاصة” جدا بحيث أن بعضها تحول الى عتبة عطرية أو فئة عطرية خاصة صار الكثير من منتجي العطور يحاكون و يحاولون أنتاج العطور التي تتشابه مع تلك العطور .. فمحاكاة رائحة ما شهادة بحد ذاتها على “قيمة” و “خصوصية” و “فرادة” و “جمال” تلك العطور.

    هناك من يستغرب من أيلاء عطور توم فورد هذا الأهتمام سواء مني أو من غيري .. الجواب: هذا التوم فورد ستذكره الأجيال القادمة كعلامة فارقة متفردة في عالم أبتكار العطور.

    فعطور توم فورد أذا جاز لي التصوير , لتقريب الفحوى, هي عبارة عن كهف حجري على سطح الأرض ولكن ليس لهواة تسلق الجبال أو المكتشفين أ و العلماء الجيولوجيين بل لعشاق وهواة الجودة و الفخامة و التميز في عالم العطور .. فهناك كهوف توم فوردية مهما نزلت فيها تحس بأنك لن تصل لقرار ذلك الكهف المظلم و العميق , مثل عطر أيتالين سايبرس , وهناك عطور عبارة عن كهوف أقل عمقا و ظلمة و غموضا , ولكن تمتاز بوجود شلال ماء زلال صغير ينحدر من أحدى جنبات الكهف و نباتات عشبية و أزهار جبلية نامية على جنبات الكهف ومع كبسك على الهارنس أو عتلة أرخاء الحبل , و النزول لمستوى آخر من الكهف تكتشف نباتات و أعشاب أخرى بروائح مختلفة كانت تنتظر أكتشافك لها , و أنبهارك بها .. كل هذا مع أن هذا الكهف غير سحيق و غير معتم مثل الكهف الآخر , بل بهيج و جميل لدرجة لا توصف, مثل عطر جابون نوير .

    فمفاضلة عطر من توم فورد على آخر من توم فورد أيضا فيه أجحاف , يفضل الأفتار أن ينأى بنفسه عنه لأن كل عطر من هذه العطور عبارة عن كهف جديد لا يتشابه مع ما أكتشفته سابقا!

    مودتي

  11. حبيبي نورانيوم..

    عطور توم فورد ليست للهواة .. بل هي لعشاق التميز والعطور من أمثالك وأمثال الأعضاء الأكارم و زوار الموقع.. لذلك أحب أن أشارككم هذه “التحف”.

    ولك علي أنشاء الله أذا ربي يسر ونزلت مصر في ديسمبر أو يناير , مفاجأة توم فوردية بالتأكيد 🙂

    و أنا عارف ذوقك خلاص .. أنت من بتاع الكهوف الي ملهاش قرار .. يعني أيتالين سايبرس في رأس القائمة بالتأكيد هههههههه.

    مودتي

  12. شكرا يافاتار يا عسل ع التقرير العسل بس خلاص كفايه توم فورد لما القا هذه العطور واجربها اكتب عنها اما كذا تقرب ملعقة العسل مننا وفي نفس الوقت تسحبها حراااام عليك يا افاتاري بس عندي سؤال لك انت بالنسبه لي اي عطور توم فورد راح تعجبني اكثر شيء ؟؟؟؟؟؟

  13. بالنسبة لك يا مالك

    أرشح:
    جابون نوير هذا بلا شك.

    مودتي

  14. سبحان الله الاخ افتار يعجبني ذوقك في العطور فعلاً انت انسان ذويق من الدرجة الاولى
    وبالفعل اكثر من 80% من خياراتك العطرية تروق لي

    بالنسبة لتوم فورد فعلاً هي حكاية اخرى في عالم العطور

    عطور توم فورد تمتاز بالغموض في مكوناتها لاتشابها احد
    اسمحلي اشبه عطور توم فورد بتشبيه بما انك اخ افتار ملك التشبيه عطور توم فورد كالمراة المتجددة دوماً والغير مملة فعطور توم فورد ليست من العطور المملة اللي تستمر على رتم واحد ورائحة واحدة لساعات لدرجة انك تملة توم فورد حكاية عطر مختلفة متجددة متغيرة
    موضوع الفوحان كل عطور العالم بجهه وفواحان عطور توم فورد بجهه اخرى

    بالنسبة للعطور التي تحوي العود لا افضلها لا اعلم لماذا رغم اني احب خشب العود واتلذذ في بحث نوادر العود الهندي النادر والكلمنتان والكمبودي
    ولكن لا اعلم لمادا لا احبذ العطور اللتي تحوي البخود او دهن العود
    تحياتي يالذويق افتار

  15. شكرا على عباراتك التي هي في قمة الذوق أخي الذواق.

    بالنسبة لدهن العود .. فأين هو دهن العود الصرف في يومنا هذا ؟!
    أغلب الدهن الموجود بالأسواق في يومنا هذا تشبه رائحته الخ؟؟ (أكمل أنت الراغ 🙂 ).

    الأصلي يباع بأسعار خيالية و “للشخصيات الهامة” لذلك فأنا أفضل المخلط عليه, اللهم الا أذا كانت المادة لا تعيق فيمكنك التوجه لعبدالصمد القرشي و تجربة دهن العود الدبس أو كاراكاس , لكي تعرف بأن أجدادنا لم يكونوا يهيمون في هذه الرائحة من فراغ .. ولكي تميز الطيب من الخبيث!

    خشب العود رائع في بعض العطور وفاشل في أخرى .. مثل جورجيو أرماني رويال عود اللذي يسحرك بعبيره .. والكارثة كريد رويال عود الذي أصابني بالأنبعاج العطري 🙂 (كما يسميه نورانيوم) وهذه الحالة هي بأختصارك أرتداد صاحب الأنف التي تشم العطر للخلف مع أنحناء عكسي للظهر هروبا من رائحة منفرة هههههههههه.

    عودا على بدأ

    عطور توم فورد مركزة من 20 الى 30 بالمئة عصارة عطرية و مكوناتها أغلبها طبيعية لذلك يلتذ المرء بأستنشاق عبير هذه العطور الطبيعية بدون كلالة أو ملالة.

    دمت سالما

  16. تحت التجربه بجداره وتميز

    تحيــــــــــــــاتي.

  17. تسلم على الموضوع اخي افتار بس عندي اعتراض على جملة اجواء هذا العطر تسرح بك الى المعابد البوذيه يفترض بك عدم ذكر هذة الجمله وتقبل مرور اخوك جاسم

  18. ترشيح روووعة عزيزي أفتار.

    فعلا العطر ينقلك لأجواء روحانية بنوتاته الدخانية.

    وفوق هذا رائحة العطر تشعرني بفخامة وتميز عجيب.

    أرى بأن العطر من أكثر عطور مجموعة توم فورد تميزا ولكن للأسف تم إيقاف انتاج هذا العطر .

    وكنت ناوي أكتب موضوع عن هذا العطر لكن تراجعت بسبب إيقاف انتاجه.

    تحياتي لك يا موسوعة العطور أفاتار.

  19. أخي جاسم أهلا و مرحبا بك … إذا يسمح لي أفاتار … طبعا أنا متفهم تماما وجهة نظرك و حرصك على دينك ، بارك الله فيك .. لكن ليس بالضرورة أن تذهب لتلك الأماكن لتعبد أصنامهم 😀 يعني مثلا إذا ذرت المعابد الاغريقية أو المعابد المصرية القديمة ، هل ذلك يعني أنك كفرت بدينك ! طبعا لا . الفكرة وما فيها أنك تشاهد تلك الأماكن من باب الاستمتاع بثقافات مختلفة فالله جعلنا شعوبا و قبائل لنتعارف و قال تعالى : إن أكرمكم عند الله أتقاكم .

  20. توم فورد اسرني بعطوره الساحرة المصنوعه بدقه وبمواد عالية الاختيار.
    كانت بدايتي مع توم فورد في صيف 2007 في لندن وتحديدا في متجر هارودز. قامت امرأتان من الباعة بعرض عطر بلاك اوركيد علي, بدايتا لم استسيغه لرائحته القوية النفاثة ورائحة الاوركيد اللاذعة بطابع ال( السويت) لكني تمهلت وايقنت ان هذا العطر سوف يكون ذو طابع رائع خاصة على الجلد. قمت بإقتناءه.
    رجعت الى معشوقتي جده واستخدمته ولم اواجه شخص الا وسألني عنه العطر اللذي ارتديه. حتى ان من المضحك ان احد الاشخاص قال لي اعرف انك تصلي في المسجد من رائحة عطرك.
    من ذلك الصيف الجميل وعطر توم فورد بلاك اوركيد لا يفارق خزانتي وحدى بعد نزوله في باريس قاليري في جده, لم اقتنيه الا من بريطانيا سواءا كنت هناك او ان اوصي اصدقائي بشراءه.

    اما عطر جابون نوا فهو بالتاكيد له طابع خاص كأي عطر خاص من تون فورد. كل عطر من المحموعه الخاصة لتوم فورد يمثل طابع خاص جدا. احب اضيف على معلوماتك القيمة ان هذه المجموعه هي للجنسين وليست لجنس معين. اي نعم ان بعض عطور توم فورد الخاصة قد تميل الى احد الاجناس. مثلا شمباكا ابسلوت ونوا دو نوا تميل الى الجنس الانثوي, لكن بصفة عامة هيا للجنسين.

    اشكرك على معلوماتك القيمة اخي واعذرني على الاطالة ولكن حبي لعطور توم فورد جعلني اطيل.
    ادعوك وادعوا جميع الاعظاء الى تجربة العطور الجديدة لتوم فورد وهي:
    lavender palm
    santal blush
    jasmin rouge يقال بأن توم فورد ابدع في هذا العطر.
    violet blonde عطر ساينتشر ( مثل البلاك اوركيد او الوايت باتشولي حتى انه شبيهما في العبوة ).
    تحياتي

  21. أهلا أخي جاسم و مرحبا بمرورك العذب و نصيحتك (أنما الدين النصيحة)
    بالنسبة للأجواء .. فلأني دخلت سابقا الى معبد “ليس للعبادة طبعا” و أقاربي و أهلي عندما كانوا يعودون من أي سفرة الى الهند كانوا يجلبون عيدان البخور الهندي التي يشعلها الهندوس في المعابد , ولوجود تلك الروائح و الأجواء الدخانية في هذا العطر نوعا ما, لذلك ذكرتها لتقريب المعنى لا أكثر ولا أقل.

    مودتي

  22. نعم أخي عبدو لفيتس أتفق معك في أن عطور توم فورد المزيج الخاص للجنسين.
    ولكن عطور توم فورد الأخرى مثل بلاك أوركيد بأصداريه وكذلك العطر الرائع جدا جدا سانتال بلاش و المجموعة المسكية, كلها عطور نسائية.

    وكذلك توم فورد توم فورد و توم فورد أكستريم و العطر الأروع قراي فتفير كلها رجالية.

    يعني الرجل ما قصر أنتج في فترة عمرية قصيرة تحف عطرية لم يأت بمثلها الأوائل 🙂

    أشكرك على مرورك العطر و المعلومات القيمة التي أضفتها للموضوع.

    دمت سالما

  23. الشكر لله عزيزي. وان جربت احد العطور الجديدة اللي ذكرتها لك ياريت توافينا برأيك وتقريرك عنها.

  24. تم شراء العطر ولله الحمد

    العطــــــــــــر مميز وبقوه

    انصح به وبجـــــــداره مطلقه

    تحيــــــــــــاتي التوم فورديه.

  25. السلام عليكم

    هل العطر مازال متوفر بالسوق الاماراتي او السعودي لاني بحثت عنه بالانترنت ولم اجده وجدت جميع البرايفت بليند الا هذه هل بسبب وقف انتاجه لم يعد موجود , ياريت احد شباب الامارات او السعوديه يفيدوني اذا موجود غير متوفر وشكرا

  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    هذه اول مشاركة لي في هذا الموقع ولقد جذبني الموضوع المطروح
    ارجو تقيلي كمشارك جديد في هذا الموقع.

    عطور توم فورد اُثارت صيحة في عالم العطور غير مسبوقة ولقد نشرت
    بعض الصحف والمجلات بأن عطور توم فورد (private blend)قد تفوقت على
    نظيرها من الماركات العالمية في المبيعات وفي الروائح مثل (CHANEL,DIOR ,GUERLAIN,HERMES,YSL)
    وطبعا اتنم عارفين ان هذه الماركات لم يجرؤ احد على تحديها في صناعة العطور.

    جربت جميع عطور توم فورد المميزة ولكن اقتني منها اربعة وهم:

    TUSCAN LEATHER
    ITALIAN CYPRESS
    OUD WOOD
    TOBACCO AND VANILE

    وبصراحة كل واحد من هذه العطور له سحر خاص به وليس له شبيه
    كما قال الاخ AVATAR

    احب ان اضيف ان هناك جزء اخر من البلاك اوركيد وهو فايلوت بلوند
    ايضا هذا العطر ساحر جدا جذاب وغير مزعج وفواح ولكن نسائي جدا.
    وايضا قمت بتجربت عطر JASMIN ROUGE ذو اللون العنابي الداكن رائحته مميزة جدا ولكن في هذا لااعتقد انه عديم الجنس بل هو نسائي جدا.

    تقبلوا تحياتي واسف على الأطالة.

  27. رجاء من الأخوة الأعزاء اللي يعرف وين ممكن أحصل جابون نوار بالرياض أو الشرقية ممكن يدلني. لأني لي فترة أبحث عنه ولم أجده.

    بحثت عنه في الهارفي نيكولز لكن للأسف مخلص.

    بانتظار الإفادة.

    تحياتي.

  28. متشاء الله تبارك الله .. اختيارات موفقة و ذوق فريد ..

  29. السلام عليكم …. اخي سو سمبل هذه العطر بالذات من الخلطه السريه صعب ان تجده لانه تقريبا وقف انتاجه والظاهر راح ينفقد من جميع العالم الا اذا اعيد انتاجه ولكن انا لست من السعوديه ربما الاخوه بالسعوديه يفيدوك اكثر وشكرا

  30. أخي الغالي so simple .. لابد من وجوده في بوتيك توم فورد لدى باريس غاليري فالعطر موجود في جدة لديهم ولدى فيسز فروع التحلية.

  31. اخي رامز انت من اي دوله

  32. دهن عود لاوسي

    ممكن طلب اخواني الاعزاء تكتبون اسامي العطور بالعربي
    خاصه اللي كتبها الاخ الكريم المتألق
    وغيرها من العطور في هذا الطرح الراقي او غيره في المدونة
    مع بالغ الشكر والتقدير

  33. الاخ دهن عود ..
    العطور التي كتبها المتالق :
    توسكان لذر
    ايتاليان سايبرس
    عود وود
    توباكو فانيليا
    اعرف انجليزي صح 🙂
    الاخ مالك : عطر جابون نوار قريب من امواج السادس ولكنه اخف وانعم , العطر بشكل عام سبايسي وهو اقوى مجموعة توم فورد حده .

  34. العود الهندي

    لاهنت اخوي الغالي الحكمي
    الف شكر وتقدير

  35. لقد تم الشراء امس فعلا كما قال افتار عنه روعه …………اسمعوا الحقيقة المرة لقد توقف إنتاج جابون نوار و إلى الأبد

  36. السلام عليكم ,,,,, حبيبي الحكمي الله يبارك فيك شكرا على المعلومه الي ما شفتها الى الان وفي هذه الساعه المباركه من الجمعة يوركت ياغالي ,,,, طيب انت ياعسل اش تفضل بالنسبه لتوم فورد برايفت بلند ,,, صح نسيت انجليزيتك مره حلوه اش رايك تاخذ شويه فرنسي تصير لغتين ,,, الله يحفظك ياعسل

  37. رائحة عطر توم فورد جابون نوار Japon Noir Tom Ford
    في رأيي المتواضع عادية جداً ولا تستحق كل هذا التفخيم !

    وانصح بشدة تجربة رائحة العطر بتمعن تاااام وأخذ الوقت الكافي
    قبل الشراء وحرق الفلوس ..

  38. الحمد لله
    امتلك منه ٣ حبات
    ولن استخدمها الا للمناسبات الخاصة والخاصة جدا

  39. كيف استطيع التواصل مع البائع

  40. عطر توم فورد جابون نوار يختزل رائحة أعواد بخور الند الهندية
    التي تباع بـ 5 ريال.

  41. جابون نوار من توم فورد هو قطعة خاصة وفريدة استوقفنتي كثيرا هو عطر مربك ومحير وفخم جدآ خصوصآ في القاعدة لاحظت في اوقات تشابه مع كلايف كريستيان C وفي اوقات اخري تشابهه من نفحات من انترلود امواج ، جابون نوار من اجمل ما استخدمت فعلا وقطعة ثمينة من توم فورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *