عطر جيرلان تيراكوتا للنساء

عطر جيرلان تيراكوتا للنساء

Guerlain Terracotta Le Parfum for women

عطر جيرلان النسائي الجديد تيراكوتا (الطين الناضج) هو نوع من الفخار أو السيراميك الذي يصنع منه الحلي و التماثيل و لكن ليس هو المعنى المقصود فهو عطر ضمن مجموعة مستحضرات تجميل جيرلان الصيفية التي تعطي المظهر البرونزي الجذاب الذي تتوق إليه الشقروات اللاتي يعشن في البلاد الباردة غير المشمسة و عندما يقمن بإكتساب هذا اللون عن طريق أجهزة التجميل أو المستحضرات فيطلق عليهن باللغة العامية تيراكوتا أي بلون الفخار .

عطر تيراكوتا للنساء من جيرلان

 

هو عطر زهري يحمل رائحة الشمس و هل للشمس رائحة؟  المقدمة تبدأ بالبرجموت و جوز الهند لتنقلك لجو إستوائي مشمس مع إختيار زهرة الجاردينيا التاهيتية لتعبر عن رائحة الشمس و لون بشرة سيدات تاهيتي اللاتي كن مصدر إلهام لمشاهير الرسامين مثل جوجان و فان جوخ و قد إختيرت هذه الزهرة لإستخدام عطرها  بكثرة في زيوت الوقاية من الشمس كنوع من الإيحاء غير المباشر لأن من يستخدم هذه الزيوت سيكتسب اللون البرونزي التاهيتي الجذاب . ثم قلب زهري غني بزهور البرتقال و الياسمين و التيوبروز مع اليلانج يلانج الذي يشتهر به جيرلان ثم قاعدة مناسبة لهذا الجو الدافيء تتكون من المسك والفانيليا.

 

عطر تيراكوتا من جيرلان

العطر يأتي على هيئة ماء تزيين بحجم 100 مل في زجاجة دائرية بغطاء أسود محلاة بشمس محفورة على قرص ذهبي و علامة جيرلان داخل قلب الشمس و لون العطر مقارب للون الفخار.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

4 تعليقات

  1. محمد العجيمان

    العطر جميل جربته في عندنا في الكويت نزل في تاناغرا عطر دافئ وصيفي لكن عكس ماذكر في الحجم فحجمه 100مل وماء تزيين ليس ماء عطر

  2. شكراً أستاذ محمد على التصحيح فعلاً بعد أن أعلن عن العطر بأنه 50 مل ماء عطر …صدر في شكل مختلف وهو ماء تزيين 100 مل كإصدار محدود للإحتفال بمرور 30 عام على ظهور مجموعة مستحضرات تجميل تيراكوتا من جيرلان

  3. ذكرت بعض المصادر ان هذا العطر نسخه طبق الاصل من عطر روبيرتو كافالي النسائي..فهل من احد يؤكد لنا مدى صحة هذا الكلام

  4. محمد العجيمان

    ولو عفوا اخت شيماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *