عطر ستيلا من ستيلا مكارتني

عطر ستيلا مكارتني ستيلا

Stella McCartney Stella

ظهر أول عطر لمصممة الأزياء ستيلا مكارتني في عام 2003 و الذي يحمل إسمها Stella . ستيلا مكارتني هي إبنة عضو فريق البيتلز الغنائي سير بول مكارتني و قد سميت ستيلا على إسم جدتيها لأبيها و لأمها فكانت الجدتان تحملان نفس الإسم ستيلا و معناه النجمة. عطر ستيلا من أجمل عطور الورد الحديثة و أكثرها شعبية خاصة في الغرب وقد تمت إعادة تقديمه في شكل جديد عام 2014.

ستيلا من ستيلا ماكرتني

صدر عطر ستيلا ماء عطر عام 2003 بالتعاون مع مؤسسة إيف سان لوران للتجميل و تلاه العديد من الإصدارات المحدودة و في 2014 أعادت ستيلا مكارتني تقديم العطر من جديد و ظل محتفظاً بنفس تركيبته و كل ما تم تغييره هو شكل الزجاجة و التغليف و الدعاية . عطر ستيلا زهري يرتكز على الورد الإنجليزي بشكل رئيسي و لكنه عطر ورد غير تقليدي فرائحته ناعمة و منعشة أنثوية تشبه رائحة البودرة المعطرة برائحة الورد أو مستحضرات التجميل بنكهة الورد فهو عطر ورد بودري ناعم .

يبدأ عطر Stella Eau de Parfum برائحة اليوسفي و زهور الفاوانيا التي تندمج مع الورد الأنثوي في القلب الذي يستمر أثره في القاعدة التي تحتوي على العنبر ذو الرائحة الحسية.زجاجة عطر ستيلا ماء عطر تشبه في اللون حجر الجمشت و شكلها كأنه حجر كريم تم قطعه بدقة و عنق الزجاجة مزين بإطار ذهبي و العبوة تنفصل لقاعدة و غطاء باللون البنفسجي الغامق و مزينة بنقط و إطارات ذهبية .العطر متوفر بأحجام 30 مل بسعر 50 دولار و 50 مل بسعر 72 دولار(335 درهم) و 100 مل بسعر 92 دولار(435 درهم).

ستيلا من ستيلا مكارتني

صدر من عطر ستيلا نسخة أكثر خفة و بهجة و هي Stella Eau de Toilette في 2015 يتكون من اليوسفي والليمون في المقدمة وقلب من الورد البلغاري و الفاوانيا و أوراق نبات البنفسج البودرية الناعمة أما القاعدة من العنبر الحيواني المغري. زجاجة عطر ستيلا ماء تزيين لونها وردي منقطة و عبوتها تشبه نسخة ماء العطر ولكن باللون الوردي. العطر متوفر بأحجام 30 مل بسعر 47 دولار و 50 مل بسعر 68 دولار و 100 مل بسعر 87 دولار.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. مشكورة أخت

  2. يجنن قليله ف حقه روعه بس ماعرف صناعته لو فرنسي بقاطعها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *