عطر روندهولتز ٢١ سبتمبر ١٩٦٦

عطر روندهولتز ٢١ سبتمبر ١٩٦٦

Rundholz Parfums Sept.21.1966

السوناتا العاطفية – بالإنجليزية Appassionat- هي الاسم المعروف لسوناتا البيانو في مقام فا الصغير مصنف 57 لبيتهوفن، التي نشرت عام 1807 و أذكرها الأن نموذجاً واضحا ً ليس أكثر على ما أحاول إثباته في شأن رؤيتي عن (التعقيد الألماني). شأنها في ذلك شأن السيارات الألمانية “مرسيدس بنز”، “بورشه”، “فولكس فاغن”، “أودي” و”بي إم دبليو” سيارات رائدة شديدة التعقيد إلي حدٍ يجعل البعض يزهدون فيها لهذا السبب. لكنك حتما ً تستمتع دون أن تفهم السبب . هل هذا التعقيد هدفاً في ذاته ؟ لست أراه كذلك و إنما هو إعلانٌ بالتفرد و التحدي لما يلازمه من جودةٍ و حرفةٍ و جمالٍ ندُر وجودهم.

الأسطورة تقول : أن ( روندهولز) و زوجته المتيمين ببعضهما عشقاً قررا أن يهديا العالم نفحات من رحيق حبهما في زجاجتين لتصبح النسخة الرجالية مسماةً بتاريخ ميلاد الزوج و النسخة النسائية علي ذات النسق.

عطر روندهولتز Rundholz Parfums Sept.21.1966

لم أتبين نوتةً واحدةً من هذا العطر رغم محاولاتي المستميتة اللهم إلا بعض الأشياء الخضراء و الأخشاب كأنها غابة رطبة في أوان الغروب وقد تشبع أثير هذه الغابة بدخانٍ كثيف من البخور و الصندل و العود ممتزجا ً برائحة الأشجار فلا تدرى في غابةٍ شرقية أنت أم غربية. فوحان العطر قد يخنقك إذا أفرطت في الاستعمال. أما عن ثباته فالعطر (سمٌ زعاف) فالثبات يتعداك بشكلٍ سحري لينتقل لكل ما تتعامل معه أو تلمسه يدك. كأن تضع ملابسك علي مقعد فتنتقل للمقعد و لكل من يلمسه أو تدخل سيارة فيتسرب إلى تكييف السيارة ليباغتك عند كل تشغيل لمدة أيام.

العطر رسمي و يملك عليك تفكيرك بشدة لذلك لا أراه يصلح لوقت استجمام أو لأمسية حالمة . أظنه نهارى و شتوى و لست في حاجة إلى فنجان قهوتك في الصباح . الرائحة سوف توقظك لأيام.

العطر يأتي في زجاجة غاية في البساطة تشبه زجاجة العينات و في تعبئة واحدة 50 مل و يباع عبر الإنترنت على موقع ايسنزا نوبل عبر الربط التالي Rundholz Parfums Sept.21.1966

شاهد أيضاً

عطور جميلة الرائحة

عطور جميلة الرائحة عطور الجمال و الذكاء التي لا تملك إلا حبها من كل قلبك. …

6 تعليقات

  1. من اجمل ما قرأت

  2. هل ممكن صوره للعطر لو سمحت

  3. هل رائحة العطر مميزة وجميلة !!

  4. موضوع جميل شاااكر ع المجهود بس م تكلمت عن جمال الرائحه … انا تخيلت نفسي اتعطر منه واصير مصدع خخخخخخ

  5. العطر لمن هم فوق ال٦٠
    ثقيل جداً جداً .

  6. العطر علي طريقة امواج انترلود
    يعني اللي يحب امواج انترلود يحب هذا العطر
    العطر قوي جدا جدا بطريقة مريبة
    ولكن بالرغم من قوته يوجد به زهور
    من اقوي العطور التي مرت علي في الثبات والفوحان
    اعلي من امواج انترلود تخيلوا دي
    التقييم
    جمال الرائحة8/10
    نقاء المكونات 8.5/10
    الثبات 9/10
    الفوحان8.5/10 ودي اعلي درجة في الفوحان لتقييم ابوقاسم
    التقييم العام 8.5/10 ودي نفس درجة الانترلود
    عطر سوبر
    ودي درجة عالية جدا جدا في التقييم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *