عطر دينجر للرجال من روجا دوف Roja dove Danger Pour Homme

عطر روجا دوف دينجر الرجالي

Roja Dove Danger Pour Homme

ظهر عطر Danger Pour Homme من دار Roja Dove عام 2011 و هو عطر شرقي للرجال غني بالمكونات الغنية و المتنوعة. عطر دينجر بمعنى الخطر يقول عنه روجا دوف أنه خطير ليس على الرجل الذي يرتديه و لكن على قلوب النساء المحيطين به فهو بحتوي على اللادن الذي يعتبر من المكونات المغرية .

روجا دوف دينجر الرجالي

عطر دينجر الشرقي من روجا دوف يبدأ بإنتعاش البرجموت و الليمون مع اللافندر و الطرخون ثم زهور بلمحة سكرية و هي ياسمين جراس الفرنسي و البنفسج و زنيق الوادي تمهيداُ لقاعدة حسية شرقية دافئة تتكون من الراوند و القرنفل و الكمون مع العنبر الرمادي و المسك و الجلود وخليط من النوتات الخشبية من اخشاب الأرز و الفتيفير و الباتشولي مع طحالب البلوط و لادن الجلبانوم المغري مع الفانيلا و حبوب التونكا.

روجا دوف دينجر الرجالي

سعر عطر دينجر الرجالي من روجا دوف هو 245 إسترليني للزجاجة 50 مل و 40 إسترليني لزجاجة 7.5 مل تركيز ماء عطر أما سعر التركيز الأعلى و هو تركيز عطر أو بارفام سعره 375 إسترليني للزجاجة 50 مل و 60 إسترلين للزجاجة 7.5 مل. يأتي العطر في زجاجة روجا دوف المميزة ذات الغطاء المرصع بالكريستال و عبوة سوداء أنيقة.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

7 تعليقات

  1. الله يعطيكي العافيه ، شكرا لتلبية طلبي ????
    العطر صراحه خطير اسم على مسمى ، سوف اقوم بإقتنائه قريبا بإذن الله …
    تحياتي العطره ….

  2. شكرا لك ياستاذه شيما

  3. ذكرني باحدى عطور امواج عطر اسيل الرجالي

  4. الشبيه لجيرلان هيرتاج

  5. كم التقيم للثبات الفوحان

  6. ثبات وفوحان ممتاز

  7. دانجر هو عطر كارزمي جدآ فيه طابع الرسمية وهو عطر قوي الثبات و الفوحان والرائحة شرقية عربيه الطابع بلمحات غربية قليلة في المجمل عطر شرقي جيد جدآ من روجادوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *