عطر تندر رومانس للنساء رالف لورين Ralph Lauren Tender Romance

عطر تندر رومانس للنساء من رالف لورين

Ralph Lauren Tender Romance

ينطلق عطر Tender Romance أو الرومانسية الرقيقة في إبريل 2016 و التي يتبع عطر رالف لورين الناجح رومانس الذي صدر عام 1998الذي يحتوي على رائحة الورد الناعمة. عطر تندر رومانس للمرأة التي تحلم دائماً بحب جديد و هو يجسد المشاعر الحلوة الرقيقة التي تشعر بها عندما تقع لأول مرة في الحب.

رالف لورين تندر رومانس

العطر زهري شرقي حالم يعتبر تجديد و تحديث لعطر رومانس الأصلي فقد صرح المدير المسئول عالمياً في شركة رالف لورين  “إن الفئة العمرية الأكثر شراءاً وإستهلاكاً للعطور هي ما بين 18  و 24 عاماً و قد وجدنا أن لهم إتجاهات و أذواق مختلفة ولا يهتمون بالجانب الرومانسي فليس من العيب أن نقوم بإعادة تركيب العطر ليتناسب مع روح العصر و لكن نحاول في نفس الوقت ترغيبهم في الرومانسية و جعلها أكثر جاذبية بالنسبة لهم. “

العطر تم تطويره بواسطة الخبيرة أونورين بلان و هو كلمسة الأزهار الحريرية على البشرة مع خشب الكشمير المخملي و يحتوي أيضاً على الزنجبيل غير المعتاد إستخدامه في عطور النساء و لكنه أضاف للعطر نكهة حلوة ناعمة. العطر يبدأ بمقدمة مضيئة متنوعة من الزنجبيل ورائحة الكمثرى و البرجموت ثم قلب زهري ناعم من أزهار الماجنوليا و زهور الزنبق الزنجبيلي البيضاء و ينتقل لقاعدة رومانسية من أخشاب الكشمير الناعمة مع الجاوي و المسك.

رالف لورين تندر رومانس

العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه زجاجة العطر الأصلى مربعة و بسيطة بغطاء فضي تحتوي على سائل بلون البشرة  و عبوة وردية اللون . عطر تندر رومانس متوفر بأحجام  30 مل و50 مل بسعر 76 دولار و 100 مل بسعر 96 دولار.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. شكراً لك شيماء على ذوقك وتقريرك

  2. شركة رالف لورين دائما متميزه بأصدارتها سواء بالعطور أو الملابس يبدو لي العطر ساحر ورمنسي أظن أني سأطلبه من الموقع بدون تجربته.
    أشكرك شيماء على تقاريرك وذوقك المتميزين.
    تحياتي للقائمين على هذا الموقع الرائد في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *