عطر لونا روسا كربون من برادا

عطر برادا لونا روسا كربون

Prada Luna Rossa Carbon

تقدم برادا في 2017 عطر Luna Rossa Carbon من مجموعة عطر لونا روسا Prada Luna Rossa القمر الأحمر .عطر لونا روسا Carbon يجمع بين خلاصات نباتية و أخرى صناعية فهما يكملان بعضهما في مجال العطور و تضيف النوتات الصناعية حداثة و عصرية للنوتات الطبيعية و قد سمي العطر بإسم الكربون فهو العنصر الذي يتكون به كل المواد العضوية الطبيعية و الصناعية من الفحم للماس و أيضاً التربة و المعادن.

برادا لونا روسا كربون

عطر برادا لونا روسا كربون أروماتك فوجير يعكس روح العصر و الثورة الصناعية مع خفة الهواء فهو عطر تم مزجه ليكون أصلب من الحجر و أكثر إنتعاشاً من النسمة الخفيفة يبدأ برائحة قشور البرجموت الخضراء من إيطاليا و إنتعاش الحمضيات مع رائحة الفلفل المميزة و ينتقل من المقدمة الناعمة الخضراء إلى قلب غني بالنوتات المتناقضة الطبيعية و الصناعية يحتوي على اللافندر المنعش الأروماتك مع نوتات معدنية و رائحة التربة المبتلة و  الصخور أما القاعدة فخشبية عنبرية تجمع بين الباتشولي الخشبي و مركب الأمبروكسان ذو الرائحة العنبرية الجافة.

برادا لونا روسا كربون

يأتي عطر لونا روسا كربون من برادا على هيئة ماء تزيين في زجاجة سوداء بلون الفحم تعكس محتوى و إسم العطر و عبوة أيضاً تعبر عن شكل البلاط و ملمس و الفحم الناعم ذو اللون الأسود الحالك و سوف يتاح بحجم 100 مل.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

7 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عطر براد لونا روسا كربون يشبه عطر ديور سوفاج اصدار 2015

  2. اذا كان فعلا شبيه ب عطر سوفاج من ديور لن افكر باقتنائه ابدا

  3. عطر رائع وراىحته جذابه بدلقد اختارته لي البائعه وهي في قمه الجمال

  4. العطر فاخر
    شبابي
    ” منعش جدا”
    لا يشبه إطلاقا عطر سوفاج

    ثابت
    و ينتشر بالأجواء
    أكرر
    العطر شبابي

    و أنوي تكرار استخدامه إن شاء الله

  5. من اجمل العطور الصيفيه المنعشه جدا غريب هذا العطر ليس بالعطر الفاكهى وليس بالعطر الحمضى ولكن عند شم هذا العطر تشعر بانك امام البحر ونسمات الهواء حولك ولكن يفتقد الفوحان والثبات فى الاجمال لمن يريد عطر صيفى مميز الرائحه فعليك بهذا العطر هذا العطر الراعى الرسمى للصيف
    جمال الرائحه 9 الفوحان 7.5 الثبات 7

  6. لمن يركز في الرائحه عطر مختلف لمن يحب الروائح الصابونيه ( جو او استايل ) مسحوق الاريال وبرسيسل ………… الخ العطور في الاساس اذواق تجد من يحب ويعشق هذا الاتجاه او العكس يكرهها تماما والمختصر المفيد اهم ما يميز اتجاه اواستايل برادا كربون اختلافه عن كثير من العطور التي تدور حول فكره الحمضيات او العطور الليمونيه اوالفاكهيه التي تعرف بالمسكره ( المعسله ) في النكهه

  7. ‏من اقوى واغرب البرفانات المعقدة في تركيبتها وينسجم بطريقه عجيبه مع الجلد ويفوح بحسب درجه الحرارة
    في الحر له رائحة مختلفة تماما على الشتاء
    والنهار ريحه والليل ريحه ثانيه من البرفانات الصعب فهمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *