عطر بور آن أوم دو كارون ميليسيم

عطر كارون الرجالي ميليسيم

Pour Un Homme De Caron Millésime

قدمت دار كارون العريقة في 2014 نسخة مركزة بعنوان Millésime 2014 من عطرها الرجالي الشهير Pour Un Homme De Caron و ذلك إحتفالاً بمرور 80 عاماَ على إطلاقه عام 1934 . وقد قام بتطويره خبير الدار ريشار فرايس ووصفه بأنه أكثر كثافة و حسية.

عطر كارون الرجالي ميليسيم

كلمة Millésime تعني القديم أو العتيق و هنا تعني أن العطر يحاكي ويبرز نوتات العطر الأصلي قبل تطويره و قد ركز الخبير ريشار فرايس على أبرز نوتات العطر الأصلي و هما خلاصة اللافندر (الخزامي) و الفانيلا المركزة فقد أضاف منهما جرعة واضحة تزيد من تركيز العطر و تؤكد على جانبه الحسي كما ركز أيضاً في القاعدة على المسك و العنبر لإكسابة ثباتاً و كثافة.

عطر كارون الرجالي ميليسيم 2014

و بما أن عطر ميليسيم 2014 ذو شخصية قوية و يأتي على هيئة ماء تزيين مركز Eau De Toilette Intense فلون زجاجته أخضر قاتم و الجزء الاوسط منها معدني فضي أما العبوة فهي باللونين الفضي و الأخضر المجزع مثل ملمس جلد السحلية و هو متاح بحجم 125 مل و سعر 83 يورو.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

2 تعليقات

  1. هو عطري الإمضاء حاليا…رائع كلاسيكي منعش ودافئ ..أفضل من الأصلي من جميع النواحي عن تجربتي الخاصة. أستخدمه تقريبا يوميا و الناس أشادت به علي ..لكن الكل يعرفه من أول شمة على أنه pour un homme de caron فإذا هذا العطر كذالك له شخصية قوية.

  2. جميل جدا بس يالت بارفييم وعمل 200مل امل من إدارة الموقع التواصل مع دار كارون وعمل إقتراح لعمل نسخة مركزة بارفيم بسعة 200مل وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *