عطر دسكوارد2 بوشن Potion DSQUARED²

Potion DSQUARED2

Potion DSQUARED²

عطر دسكوارد2 الجديد بوشن Potion “الجرعة” هو آخر اصدارات هذه الدار المعنية بالموضة، صدر في عام 2011 كأحد عطور الأخشاب الأروماتيك للرجال .

هذا العطر الرجالي وكما يوحي به الأسم عبارة عن جرعة حسية رومانسية قابعة بين الكلاسيكية والعصرنة بحيث تجذب رائحته الآسرة الجنس الآخر مثل جرعة من سائل سحري أغوائي رومانسي , بغض النظر عن السن طالما كانت هنالك خلايا حسية تعمل لدى الجنس الآخر .. ولكونه عطر للأوقات الحميمة فان فوحانه قريب جدا من جسم المتعطر , لذلك فهو لا يصلح للأستخدام اليومي أو الكاجوال .. رائحة هذا العطر خليط من رائحة القرفة و الفلفل و الأخشاب الآسرة .. مع خلفية عنبرية زهرية ترقق هذا الخليط المغرق في الذكورية و تمنحه طابعا رومانسيا جنتلمانيا بأمتياز.

مكونات عطر Potion DSQUARED² : المقدمة: الزعتر , النعناع , عشبة الملاك . الوسطى: زهرة الجنطيانا Gentiana , الفلفل , الورد , القرفة : الخاتمة: خشب الكشمير , البتشولي , المسك , العنبر

العطر يصلح لمن هم في سن ال 25 فصاعدا و للأجواء الباردة والأرتداء المسائي. الأنف خلف هذا العطر Annick Menard عطر دسكوارد جرعة أنتج في عام 2011 ويتوفر في عبوات 30,50,100 مل على هيئة ماء عطر.

شاهد أيضاً

عطر عود رويال أرماني Armani Privé Oud Royal

عطر العود الملكي من جورجيو أرماني Armani Privé Oud Royal Giorgio Armani عطر العود الملكي …

26 تعليقات

  1. هل موجود فى مصر

  2. السلام عليكم … حبيبي افاتار اختصرت وافدت وخير الكلام ماقل ودل وقد اوجزت ياغالي اجواء العطر بشكل مختصر اما القنينه فتذكرني باالغرب الامريكي والكوبوي بعد ان ينزل من على فرسه مترنحا لدخول الى الحانات ذو الابواب الخشبيه التي تفتح على مصراعيها بمجرد المرور منها ليحتسي كاسا من الرم او التاكيلا ليكتمل المشهد …. هل صحيح احساسي الاولي يا افاتاري وهل سيعجبني هذا العطر ؟؟؟؟؟؟؟ شكرا ع الترشيح الغريب والنادر عطر الكوبوي ؟

  3. العطر كرائحة جميل , بل وجميل جدا , ولكن يعيبه الفوحان .. يعني لو في حد راح تاخذه بالأحضان .. فأكيد راح يعجبه العطر .. أنت فاهمني طبعا 🙂 .. كذلك ثباته لا يزيد عن أربع ساعات .. مع أن النسخة التي أمتلكها EDP . أنا خايف تطلع النسخة EDT فواحة و حيوية أكثر وأكون كررت مأساة عطر لانوي دي لا هوم مع نسختيه ال EDT و EDT !!!

    أما كاوبوية المتعطر فأظن أنك أصبت كبد الحقيقة لأن العطر مع رومانسيته الا أنه ذكوري بحت .. حتى أن زجاجته ذات الثلاث ملصقات في الواجهة تحمل في الجهة الخلفية المواجهة لهذه الملصقات نحت 1964 ولكنه لا يظهر في الصور بالطبع , ولكن أظن أنه أيحاء بان هذا العطر صدر أو يحاكي عطرا ما صدر في تلك الحقبة.

    واخيرا بالنسبة للأقتصار على ذكر مميزات العطر بدون اسهاب (ما قل و دل) .. فلسببين الأول أني لا امتلك موهبة الكتابة الفنية المطولة .. و ثانيا لكي أفسح المجال للكل بقول ما يختلج في نفوسهم عن العطر بدون تحرج.

    مودتي

  4. إبداع أفاتاري آخر لعطر يبدو من مكوناته أنه مميز جداً 😀 .. وافر الشكر لك يا عسل و ياليت تذكر لنا سعره ان وجد. تحياتي لك و للجميع.

  5. عزيزي سامح

    العطر نزل للتو في كبريات المعارض في دول الخليج .. لست متأكدا من نزوله في مصر الحبيبة .. ربما نورانيوم يفيدك عن هذه النقطة.

    مودتي

  6. أهلا بالمبدع الأول في الموقع 🙂

    بالنسبة للسعر فهو 365 درهم اماراتي .. أي ما يوازي 100 دولار أميركي.

    مودتي

  7. حبيب قلبي و الله من ذوقك .. سعرها حلو جداً .. والله يا أفاتار أنا هالنوع من الزجاجات يتعبني و أشعر برجولية تصميمها و نفسي أكشف أسرارها مثل عطور كيليان اللي حأطلب تجربتها قريباً لكن هذه الزجاجة لونها مغري جداً و بإذن الله سأجرب محتواها قريباً. كل الود أيها الذواق لرقيك و تواصلك الدائم.

  8. أخي الغانم

    عطور كيليان مثل أمواج أجربها دائما بدون ما تدخل أي واحدة منهم راسي هههههههه يعني حتى سيرج لوتن الي كرهته بعد تجربة تعيسة مع عطر دايم بلوند قبل أكثر من سنة , جربت عطورهم مرة أخرى بتأني و عجبني شيرجيو و أودس .. ونفس الأمر مع أرماني وبلاك كود الي ما أعجبني ذاك الزود خاصة ثباته , ولكن مؤخرا أشتريت واحدة من أروع العطور التي شميتها في حياتي من نفس هذه الدار لافيم بلو وكذلك راح أشتري عطرهم عود رويال في الشهر المقبل انشاء الله .

    بس ما أدري شو مشكلتي مع أمواج + ميكاليف + كيليان , يعني أبدا ولا عطر واحد ههههههههه.

    مودتي

  9. أنا و أمواج في حرب ضروس جداً .. غداً سأجرب عطر مالك لأني ماقدرت أخرج لضرف عائلي .. عطور ميكاليف احبها و كيليان ماقد جربتها ابداً ولا اعلم بوجودها في السوق .. نشوف النتيجة بكرة باذن الله .. سحور هني للجميع.

  10. أفاتااااااااااااار كل عيد وانت طيب و بألف خير أنت و كل الأخوة و الأخوات

    ياليت تتمم جميلك ، و تكتب لنا تدوينات عن باقي عطور هذه الدار ، لأن بصعوبة ألقيها في الاسكندرية . موجودة في القاهرة ، لكن لم أعثر عليها في الأسكندرية . ياليت تشرب لك فنجان قهوة و تمخمخ كده و تتوكل على الله و تكتب 😀

    بارك الله فيك

  11. كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب . كيف حالك اخي افتار يعني من كلامك العطر مميز من ريحته يصلح للرسميات جربته على الجلد والملابس وكم كانت نسبة ثباته بالجلد والملابس

    وســـــــــــــــلامتك.

  12. كل عام وانتم بخير…اذا لم ينزل سوى في كبريات معارض الخليج فما لنا عزاء في العراق!!!

  13. نداء هام لأفاتار و جميع الزوار : من يعرف أين تباع عطور كيليان بالخليج و السعودية ؟!! أفيدونا لو تكرمتم. 

  14. كل سنة وانت طيب يا نورانيوم
    وبقية الأخوة والاخوات من الأعضاء والزوار.

    إن شاء الله سأضيف هذا البند في الخطة الخمسية القادمة 🙂

    مودتي

  15. هلا أخي الغانم

    تباع حصريا لدى معارض باريس غاليري. وربما هارفي نيكلس.

    مودتي

  16. جُزيت خيراً أيها الأفاتار الخبير .. إذن سنجرب كيليان قريباً. 

  17. شاكر لك روعة الوصف عزيزي أفاتار.

    صراحة عطر متشوق له كثيرا أشعر بأن فيه نوتات شرقية جميلة.

    وكذلك قرأت في أحد المواقع بأن العطر شبيه لغوتشي بور هوم 1 .
    هل أنت مؤيد لهذا التشابه؟؟.

    إن شاء الله سأجربه في أقرب فرصة
    تحياتي وعيدك مبارك.

  18. لا لا

    لا يتشابه مع قوتشي بور هوم.. هذا العطر ثقيل ويميل للكلاسيكية.

    مودتي

  19. عزيزي نواس

    يمكنك تجربة عطر لانفن الجديد Avant Garde Lanvin أرخص و متوفر و أكثر شبابية ويحاكي أجواء هذا العطر بعض الشيء.

    مودتي

  20. أخي بو حمزة

    أذا لم يكن الفوحان من شروطك في العطور .. فنعم رائحته جميلة ولا تؤذي أحدا .. ثباته جيد لمدة 4 ساعات , ثم بالكاد يمكنك شمه لمدة ساعة أخرى .. والغريب أن ثباته بالنسبة لي متساوي سواء الثوب أو الجلد , نفس المدة!

    مودتي

  21. السلام عليكم …. اليوم شريت العطر اصدار ماء العطر , عطر رائع يستحق التجربه وحتى الشراء , رائحته جميله خشبيه رجوليه معقده , الثبات لن احكم عليه ولاني لم اختبره ولكني رشيت العطر من اكثر من 4 ساعات ولازالت رائحته واضحه , عطور هذه الدار مميزه جدا وخصوصا هي وود وروكي ماونت هاوس تستحق الشراء والغريب لا يوجد عنها تدوينه , نصيحه جربو عطور هذه الدار تستحق التجربه , تحياتي للجميع

  22. صح نسيت ان اقول العطر شتوي خريفي ولا اظن انه يصلح للصيف الا اذا كان مكان مكيف او بالليالي البارده .

  23. السعر 25 دينار كويتي

  24. السلام عليكم ……… العطر خشبي ويحتاج لجو بارد ويشبه او فيه لمحه من غوتشي بور اوم بس على اثقل يعني اول ماتشمه يذكرك بالطيب

  25. عطر خشبي شتوي رجولي ورسمي عطر شيك بصراحه

  26. افتاااار

    مساء الخير

    مطلوب بشكل عاجل تقرير منك عن نفس العطر إصدار 2013 الأسود رويال بلاك خاصة وكذلك عن الأزرق من نفس الماركه ؟

    طبعاً تكرماً منك .

    والله يوفق الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *