عطر ديلينا من مارلي Parfums De Marly Delina

عطر مارلي ديلينا

Parfums De Marly Delina

ظهر عطر Delina من دار عطور Parfums De Marly عام 2017 وهو عطر زهري للنساء. عطر ديلينا على إسم فرسة ظهر من نسلها العديد من خيول السباق القوية والتي ربحت العديد من المسابقات.تصف دار عطور مارلي عطر ديلينا بأنه متعدد الأوجه كطبيعة الأنوثة التي تجمع الكثير من الإزدواجية مثل البهجة والإضطراب الحلاوة و الحسية و الحداثة و مواكبة كل العصور.

عطر مارلي ديلينا

عطر ديلينا قام الخبير كوينتن بيش بتوليفه على هيئة منحوتة ترتكز على باقة من الزهور أكثرها وضوحاً هو الورد التركي و يظهر معه أيضاً زهور أنثوية هي الفاوانيا و زنبق الوادي يتمحور العطر حول هذه الباقة الزهرية مع لمسة فاكهية غنية من فاكهة الليتشي و البرغموت و الراوند ثم ينتهي بقاعدة حسية من الفانيلا  و المسك الأبيض و يلف العطر بالغموض البخور و الأخشاب والكشميران.

عطر مارلي ديلينا

سعر عطر ديلينا من مارلي هو 1020 درهم للزجاجة سعة 75 مل و هو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة مارلي ذات النقوش البارزة باللون الوردي الأنثوي و غطاء كروي فضي و الربطة التي تشبه ربطة الستائر الفاخرة والعبوة بنفس اللون.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

4 تعليقات

  1. ام عبدالرحمن محمد

    مرحبا – أود منكم – مشكورين – إبلاغي في حال التخفيض عليه …
    مع كل الاحتلاام والتقدير

  2. يام عبدالرحمن فيه سعر الجمله ٦٠٠ريال اللي يبيه يتواصل معي

  3. sultan اذا ممكن ابي العطر وهل هو اصلي اذا سعره كذا

  4. تمت تجربه البرفيوم اليوم
    البرفيوم تحفه بكل معني الكلمه ثبات وفوحان وجميل الرائحه واحد من اجمل العطور الممكن تقبلها في حياتك عطر في شبه من atomic rose

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *