عطر نينا من نينا ريتشي

عطر نينا ريتشي نينا

Nina Ricci Nina

قدمت دار نينا ريتشي عام 2006 أحد أكثر عطورها تميزاً و هو عطر نينا Nina حققت فيه مواصفات العطر الأنيق الراقي و الرائحة التي تناسب ذوق الشابات فهو يصلح للنساء من جميع الأعمار لأن رائحته مرحة و لكن دون إبتذال مثل أميرة شابة حالمة و تتصرف بعفوية و مرح.

نينا ريتشي نينا

عطر نينا زهري فاكهي و يسميه البعض التفاحة نسبة لشكل زجاجته المميز من إبتكار الخبير أوليفييه كريسب أراد أن يحاكي فيه رائحة حلوى التفاح الذيذة التي تنتشر في الغرب و هي تفاحة مثبتة بعصا و مكسوة بطبقة من التوفي . عطر نينا جورماندي لطيف جذاب غير مفرط السكرية يبدأ بالحمضيات المنعشة و هي ليمون كالابريا الإيطالي و اللايم البرازيلي ثم قلب ذو وجهين وجه ملئ بالمرح من حلوى التفاح و التوفي ووجه ناعم من زهور الجاردينيا الرقيقة و الفاوانيا الأنثوية أما القاعدة فهي جذابة من أخشاب الأرز و المسك الأبيض. رائحة العطر أحبها كثيراً رغم أن ذكرت أكثر من مرة أنني لا أحب الروائح الجورماندية و لكن هذا العطر من الصعب ألا يعجبك فهو هدية جميلة و مضمونة إن كنت تبحث عن هدية و خاصة لشابة أو حتى فوق الثلاثين .ثباته و فوحانه متوسطان.

نينا ريتشي نينا

زجاجة العطر جذابة فهي من أكثر الزجاجات تميزاً فهي تشبه تفاحة حمراء و لها غطاء كروي و ثلاث ورقات فضية معدنية لامعة و مصقولة و عليها حفر بإسم العطر و العبوة بسيطة و عليها رسم لتفاحة حمراء . العطر متاح على هيئة ماء تزيين بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 260 درهم و 80 مل بسعر 345 درهم.

شاهد أيضاً

عطر فوجير دارجان من توم فورد Fougère d’Argent Tom Ford

Fougère d’Argent Tom Ford عطر فوجير دارجان من توم فورد ظهر عطر Fougère d’Argent من Tom Ford …

4 تعليقات

  1. .. بارلمنت بلو ..

    شكراً لك اختي شيماء على هذه المواضيع الرائعة ..
    لكن لدي استفسار عبارة عن تقرير طويل بعض الشيء
    عن عالم العطور ( عالمي الشخصي ) لكن لا اجد هناك
    اي طريقة تواصل لكم لا حسابات او مكان للاستفسارات .

  2. شكراً أستاذ مودي على الإفادة

  3. أهلاً وسهلاً .. الرجاء إرساله بالبريد الإلكتروني للمدير

    https://www.a-perfume.com/contact-us/

  4. لم أحب هذا العطر أبداااا رغم محاولاتي العديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *